اخر الاخبار
تابعونا

حالة الطقس: أجواء حارة

تاريخ النشر: 2021-06-23 07:53:55
اعلانات
حالة الطقس
طمرة - 27° - 33°
بئر السبع - 30.56° - 32.22°
رام الله - 26° - 32.78°
عكا - 27° - 33°
القدس - IL° - sunrise°
حيفا - IL° - sunrise°
الناصرة - IL° - sunrise°
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء
هل تستعمل الفيسبوك يوميا ؟
نعم
لا
لا يوجد لدي فيسبوك


درة بأحدث ظهور أثناء تواجدها في باريس – صورة

في أحدث ظهور لها أطلت الفنانة التونسية درة على متابعيها، من ​باريس​ في ​فرنسا​، ونشرت صورة في صفحتها الخاصة على موقع التواصل...

تاريخ النشر: 2021-01-27 12:06:42

هيفا وهبي تستغل تواجدها في مصر فنياً

بعد أيام على تواجدها في مصر وذلك من أجل حل نزاعها مع مدير أعمالها السابق ​محمد وزيري​، تمّ الكشف عن إستغلال الفنانة اللبنانية...

تاريخ النشر: 2020-07-21 13:25:33

اردان يصدر تعليماته الى الشرطة بتكثيف تواجدها في الوسط العربي

أصدر وزير الأمن الداخلي غلعاد اردان تعليماته الى قيادة الشرطة بتكثيف نشر أفرادها في المدن والقرى العربية لفرض النظام العام....

تاريخ النشر: 2019-10-04 18:57:14

الشرطة تعزز تواجدها في القدس قبل صلاة الجمعة

عززت الشرطة من تواجدها في مدينة القدس استعدادا لصلاة الجمعة في المسجد الأقصى. وقال شهود عيان إن عناصر الشرطة انتشروا...

تاريخ النشر: 2017-12-15 11:05:02

بلديّة الناصرة:لم نلتق بالشرطة خفيًة بل علانيّة ولم نقم بدعوة الشرطة, تواجدها كان منسقًا مع المدرسة

جاء في بيان صادر عن بلدية الناصرة ردا على بيان جبهة الناصرة اليوم الاربعاء :" يقول المثل العربي السائد "لما يفلّس الولد بصير...

تاريخ النشر: 2017-09-06 17:34:31

أردوغان: على روسيا أن توضح للعالم سبب تواجدها في سوريا

صرح رئيس الجمهورية التركية رجب طيب أردوغان، بأن على روسيا أن توضح للعالم سبب تواجدها في سوريا، مبينا أنه لا تربطها بسوريا أي...

تاريخ النشر: 2015-12-11 22:17:56

شرطة اسرائيل تطبق خطة لتكثيف تواجدها بالقدس بشكل دائم

تبدأ الشرطة الاسرائيلية بالقدس المحتلة في القريب العاجل بتعزيز قواتها بـ 400 عنصر في اطار خطة لتكثيف تواجد قوات الشرطة بشكل...

تاريخ النشر: 2015-01-01 14:56:23

قائد شرطة وادي عارة:الشرطة ستعزز من تواجدها بشكل ملحوظ ومنعا للسباقات

وجه قائد شرطة وادي عارة الضابط شمعون شابو الذي استلم مهامه حديثا أسمى آيات التهاني والتبريكات لسكان قرى وادي عارة ولعموم...

تاريخ النشر: 2014-10-02 19:57:29

الشرطة تكثف تواجدها على مفارق الطرق الرئيسية

تستعد شرطة المرور القطرية للتعامل مع حركة السيارات النشطة المتوقعة على مختلف طرقات البلاد بعد ظهر اليوم عشية عيد الفصح....

تاريخ النشر: 2014-04-14 11:25:56

إصابة سيدة (20 عاما) جراء تعرضها لإطلاق رصاص أثناء تواجدها في نزهة

أكد الناطق بلسان شرطة الشمال في بيان وصلت نسخة عنه للصنارة نت جاء فيه: "أصيبت فتاة تبلغ (20 عاماً) من مركز البلاد، إثر تعرضها...

تاريخ النشر: 2014-02-14 16:29:01

حيفاوي مشتبه باعتداء خطير على زوجته خلال تواجدها بمكان عملها

مددت محكمة الصلح في حيفا فترة اعتقال رجل يبلغ من العمر 45 عاما من سكان مدينة حيفا , وذلك حتى يوم 23 من الشهر الجاري لاستكمال...

تاريخ النشر: 2013-09-17 15:20:04

البحرية الامريكية تكثف تواجدها في منطقة الخليج

تكثف البحرية الامريكية تواجدها في منطقة الخليج لتبحر فيها حاملتا طائرات بدلا من واحدة فقط.وكان من المقرر ان تخلف حاملة الطائرات...

تاريخ النشر: 2013-08-29 08:30:07