اخر الاخبار
تابعونا
اعلانات
حالة الطقس
طمرة - 27° - 33°
بئر السبع - 30.56° - 32.22°
رام الله - 26° - 32.78°
عكا - 27° - 33°
القدس - IL° - sunrise°
حيفا - IL° - sunrise°
الناصرة - IL° - sunrise°
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2067
ليرة لبناني 10 - 0.0215
دينار اردني - 4.5906
فرنك سويسري - 3.6739
كرون سويدي - 0.3885
راوند افريقي - 0.2176
كرون نرويجي - 0.3726
كرون دينيماركي - 0.5317
دولار كندي - 2.5507
دولار استرالي - 2.4498
اليورو - 3.9580
ين ياباني 100 - 3.1315
جنيه استرليني - 4.3558
دولار امريكي - 3.255
استفتاء
هل تستعمل الفيسبوك يوميا ؟
نعم
لا
لا يوجد لدي فيسبوك


عصابة متخصصة بالسطو على نجوم البريميرليغ تسرق سيارة كين في وضح النهار

ذكرت صحيفة "ذا صن" (THE SUN) البريطانية اليوم السبت، أن مهاجم توتنهام والمنتخب الإنجليزي لكرة القدم هاري كين، تعرض للسرقة في...

تاريخ النشر: 2020-11-14 17:01:48

معلمة من الناصرة تكتب:‘بتعرفوا شو يعني تسرقوا 40 طالب؟ من عالمهن المليان تفاصيل !!

"بنفع الإنسان يقدّم تحيّة لنفسُه! هالاشي مش غلط! بالعكس! مرات الواحد بغلط بحقّ نفسُه إذا ما بقدّرها... أنا اليوم كرّست...

تاريخ النشر: 2020-10-08 18:09:38

ممرضة باكستانية تسرق رضيعة والشرطة تتدخل!!!

سرقت ممرضة باكستانية من محافظة بلوتشستان من مستشفى الولادة طفلة حديثة الولادة وسلمتها لخالتها العاقر. وتفيد BBC News، بأنه...

تاريخ النشر: 2019-12-12 10:10:30

امرأة تسرق السائق.. لكن ليس بجمالها

تاريخ النشر: 2019-09-16 08:42:32

جيني إسبر بطلّة براقة تسرق الأنظار من عروس ليلة زفافها

لبت الفنانة السورية جيني إسبر دعوى أحد أصدقائها لحضور حفل زفاف في مدينة اللاذقية، وحرصت الممثلة على مشاركة محبيها أجواء الزفاف....

تاريخ النشر: 2019-07-30 13:00:50

ابنة مي سليم تسرق منها الأنظار في أحدث جلسة تصوير

خضعت الفنانة الأردنية مي سليم لجلسة تصوير جديدة تجمعها بابنتها الوحيدة «لي لي»، وذلك بعدسة المصور خالد فضة. مي تألقت في...

تاريخ النشر: 2019-05-22 10:44:47

عملية احتيال خطيرة على "واتس آب" تسرق أموال أصدقائك

يجري تحذير مستخدمي "واتس آب" من عملية احتيال خطيرة قد تؤدي إلى اختراق حساباتهم واستخدامها لأغراض السرقة، وربما سحب أموالهم...

تاريخ النشر: 2019-02-05 14:50:06

زوجة كيفانج تاتليتوج تسرق الأنظار في حفل افتتاح فيلمه الجديد

احتفل النجم التركي كيفانج تاتليتوج الشهير بـ«مهند» بافتتاح فيلمه الجديد «الأعمال المنظمة2» للمخرج التركي يلماز اردوغان، وسط...

تاريخ النشر: 2019-02-04 10:02:39

جوليا بطرس تسرق الأنظار برقصها وحسين الديك يغني “مشيانة وعم تتدلع”

انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو تظهر فيه الفنانة جوليا بطرس وهي ترقص مع زوجها الوزير السابق الياس بو صعب، على...

تاريخ النشر: 2018-09-10 14:23:44

المطران عطا الله حنا: هنالك تغييرات دراماتيكية متسارعة في مدينة القدس المقدسة التي تسرق منا في وضح النهار

استقبل سيادة المطران عطا الله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس صباح هذا اليوم وفدا إعلاميا سويسريا ضم عددا من ممثلي...

تاريخ النشر: 2018-08-26 11:29:47

ماجي أبو غضن تسرق الأنظار بفستانها في حفل سحور روتانا

اقامت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات حفل سحور ضخم في دبي، حضره نخبة من ألمع نجوم ومشاهير العالم العربي. النجمة اللبنانية...

تاريخ النشر: 2018-05-30 13:55:45

مشاهد نادرة.. لبؤة تسرق كاميرا وتصور مطاردتها في الأدغال!

تداولت مواقع وصفحات الإنترنت شريط فيديو يظهر قيام لبؤة فضولية بسرقة كاميرا أحد المصورين. وقعت الحادثة في إحدى المحميات...

تاريخ النشر: 2018-05-14 11:30:26

فيديو يظهر رئيسة بلدية مدريد وهي "تسرق" فاستقالت

انتشر مقطع فيديو لـ كرستينا سيفوينتس، رئيسة بلدية ​مدريد​ الإسبانية، بعدما ظهرت من خلاله وهي تسرق مستحضرات تجميل من متجر...

تاريخ النشر: 2018-04-27 10:27:01

بالفيديو: سيدة تسرق من محل مجوهرات بمنطقة الناصرة

وثقت كاميرات المراقبة في أحد محلات المجوهرات بمدينة الناصرة سيدة تقوم بسرقة اسوارة وتخفيها تحت ملابسها خلال الاسبوع الماضي

تاريخ النشر: 2018-04-07 15:16:46

أغرب جريمة.. عصابة تسرق السائل الدماغي من نساء باكستان

أوقفت الشرطة الباكستانية عصابة كانت تنصب على #نساء_فقيرات من خلال سحب كميات من #السائل_الدماغي الشوكي منهن في مقابل وعود بتقديم...

تاريخ النشر: 2018-02-14 11:09:47

زوجة التركي "مهند" تسرق الأنظار من نجمات تركيا بطلّة جريئة

حرصت مصممة الأزياء التركية باشاك ديزر زوجة النجم كيفانج تاتليتوج الشهير بـ«مهند» على حضور حفل الفراشة الذهبية في دورتها الـ44....

تاريخ النشر: 2017-12-12 13:31:35

شابة تخون صديقتها وتسرق منها زوجها .. كيف تصرفت الزوجة؟

ينطبق المثل الشعبي القائل "إتقِ شر من احسنت اليه" على زوجة مصرية أحسنت إلى صديقتها وحصدت في النهاية خيانة من قبل زوجها...

تاريخ النشر: 2017-11-29 10:52:15

زوجة رامي عياش تسرق الأنظار في حفل مهرجان الخيول

رافقت مصممة الأزياء داليدا، زوجها، النجم اللبناني رامي عياش إلى الاحتفالية التي اقيمت في أبو ظبي، بمناسبة مرور 10سنوات على...

تاريخ النشر: 2017-11-16 10:01:19

احذر.. هذه الأداة تسرق بياناتك على فيسبوك

حذر خبير أمني من أداة قرصنة وهمية يستخدمها “هاكرز” لاختراق حسابات “فيسبوك”، وسرقة بيانات من يستخدمها من خلال تطبيق “facebook...

تاريخ النشر: 2017-08-31 09:19:25

عادات غذائيّة يوميّة تسرق الفيتامينات من أجسادكم!

كشفت الطبيبة البريطانية سارا بروير أن هناك عدة عوارض نشعر بها خلال اليوم سببها الرئيسي نقص في الفيتامينات مثل التعب وآلام...

تاريخ النشر: 2017-07-05 15:30:23

تطبيقات هاتفك تسرق معلوماتك سراً...والسبب؟

قام خبراء من جامعة فيرجينيا للتكنولوجيا، بتحليل أكثر من 100 ألف تطبيق من برمجيات أحد الانظمة ووجدوا أن آلاف الأزواج من...

تاريخ النشر: 2017-04-04 13:25:01

غادة عبد الرازق تسرق الأنظار مع أحفادها..بالصور

عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي نشرت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق صوراً لها تجمعها بأحفادها "خديجة...

تاريخ النشر: 2017-02-08 19:08:06

ديانا كرازون تسرق الأنظار بإطلالة شتوية براقة في دبي.. صور وفيديو

شاركت النجمة الأردنية ديانا كرازون في فعاليان مهرجان دبي للتسوق، وحرصت على مشاركة الفانز بصور ومقطع فيديو لها خلال تفقدها بعض...

تاريخ النشر: 2017-01-19 11:42:01

نادين الراسي تسرق الأنظار من نوال الزغبي بـJump Suit مكشوف

حرصت الفنانة اللبنانية نادين الراسي على حضور حفل افتتاح الفيلم الجديد «ولعانة» دعماً لصديقتها، وبطلة العمل، الممثلة اللبنانية...

تاريخ النشر: 2016-12-15 12:18:09

مايا دياب تسرق الأنظار في حفل عيد ميلاد زوج ماردينيان

لبت النجمة اللبنانية مايا دياب دعوة صديقتها ومواطنتها خبيرة التجميل جويل ماردينيان، وحضرت حفل عيد ميلاد زوج الأخيرة، رجل...

تاريخ النشر: 2016-12-11 12:01:17

8 لصوص تسرق النوم منك ليلاً فتعرّفي إليها!

هل تشعرين بالإرهاق والتعب، وبشرتك تبدو شاحبة ومتعبة بسبب قلّة النوم؟ ابحثي فقط عن لصوص النوم، وتخلّصي منهم، لتنعمي بنوم عميق...

تاريخ النشر: 2016-10-07 14:32:24

فتاة برفقة رونالدو تسرق اهتمام المصورين قبيل اليورو

شوهد نجم البرتغال وريال مدريد كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo على متن يخت فاخر جداً يقضي اوقاتاً ممتعة برفقة بعض المقربين...

تاريخ النشر: 2016-06-06 10:32:45

شاهدوا : امرأة تسرق رضيعة من مستشفى للولادة في روسيا

كشفت كاميرات المراقبة داخل أحد مستشفيات الولادة في مدينة بيلغورود غربي روسيا، قيام امرأة بسرقة طفلة رضيعة مستخدمة حقيبة في...

تاريخ النشر: 2016-03-13 14:00:36

صور: توأم كيم كارداشيان الكندية تسرق الأضواء في انستقرام

نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان التي يبدو أنّ توأمها في الجسد ولا في الروح أتى ليتصدّر عنها العناوين الأولى وأحاديث الساعة...

تاريخ النشر: 2015-12-26 18:53:02

نادين الراسي تسرق الأنظار من ماجي أبو غصن بأجرأ فستان

لبت النجمة اللبنانية نادين الراسي دعوة مواطنتها الممثلة ماجي أبو غصن لحضور حفل افتتاح فيلمها الجديد «السيدة الثانية» في سينما...

تاريخ النشر: 2015-12-19 11:31:00

أمريكية تسرق جنينا من بطن أمه بزعم أنه ابنها

أقدمت شابة أمريكية على ارتكاب أغرب جريمة، إذ قطعت حنجرة امرأة حامل وشقت بطنها ثم سرقت جنينها لتأخذه بوصفه ابنها. ونقلت...

تاريخ النشر: 2015-11-24 10:15:07

فيديو: فتاة مصرية تسرق حقيبة مالكة مركز تجميل شهير بالقاهرة

وثقت كاميرا مراقبة لحظة سرقة حقيبة مالكة مركز تجميل شهير وكان بها “تاب جلاكسى، ومشغولات ذهبية، وعدد من هواتف العمل ومبلغ من...

تاريخ النشر: 2015-08-23 21:39:35

هيفاء وهبي تسرق الأضواء في لوس أنجلوس وموناكو

لفتت هيفاء وهبي الأنظار بإرتداء زي فسفوري اصفر نسقت عليه صندل فضي اللون من Giuseppe zanotti . وحملت حقيبة من شانيل،...

تاريخ النشر: 2015-08-23 11:16:46

إليسا تسرق الأنظار بالـjumpsuit في حفلة وائل كفوري

أحيت الفنانة اللبنانية إليسا حفلاً في فندق لوريال في العاصمية اللبنانية بيروت بمناسبة عيد الفطر السعيد. إختارت إليسا...

تاريخ النشر: 2015-07-20 16:40:20

أنثى دب تسرق زجاجتي شراب من ثلاجة عائلة أمريكية

التقطت كاميرا المراقبة في أحد المنازل الأمريكية في ولاية نيوجيرسي صوراً لأنثى دب وهي تسطو ‏على ثلاجة في فناء المنزل وتسرق...

تاريخ النشر: 2015-06-17 10:58:31

هيفاء وهبي جريئة ومريم تسرقها

لم تخف النجمة اللبنانية هيفاء وهبي سعادتها بلوكها الجديد بالشعر القصير حيث نشرت صورة جديدة عبر صفحاتها وحساباتها الرسمية على...

تاريخ النشر: 2015-03-16 12:39:01

لميس ، تسرق حبيب "فاطمة" ووالدة "سمر"

لا تنتهي قصص الحب دوماً بالزواج، ولا تستمر السعادة من دون عوائق ومشاكل. في هذه الأجواء، تدور أحداث الدراما التركية البوليسية...

تاريخ النشر: 2015-02-05 14:20:38

نانسي عجرم تسرق الأنظار في شوارع باريس

بعد أشهر من التعب والبث المباشر لبرنامج “أراب آيدول” بموسمه الثالث، سافرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم في عطلة إستجمامية إلى...

تاريخ النشر: 2014-12-17 10:01:05

سوزان نجم الدين تسرق الأنظار بفستان فوشيا شفاف في دبي

حضرت النجمة السورية سوزان نجم الدين حفل افتتاح مهرجان دبي السينمائي الدولي في دورته الحادية عشرة. سوزان أبهرت الحضور...

تاريخ النشر: 2014-12-11 16:16:29

فيديو: عصابة هندية تسرق خزانة بنك عبر نفق

على غرار أفلام هوليوود، تعرض البنك الوطني في إقليم البنجاب الهندي لحادث سرقة عن طريق نفق سري حفرته مجموعة من اللصوص الذين...

تاريخ النشر: 2014-10-30 09:14:52

ميريام فارس تسرق الأنظار في مطار بيروت

سرقت النجمة اللبنانية ميريام فارس الأنظار في مطار بيروت الدولي، حيث نشرت صورة لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي بالأسود والأبيض،...

تاريخ النشر: 2014-10-11 10:33:49

دومينيك تسرق الأنظار بإطلالات متنوعة وملفتة.. بالصور

أحيت الفنانة دومينيك حوراني حفل فني بمناسبة عيد الأضحى المبارك بمشاركة الفنان علي الديك في Abu Dhabi Country Club في أبوظبي من...

تاريخ النشر: 2014-10-09 20:28:24

كل 33 دقيقة تسرق سيارة في البلاد

سجّل الثلثين الأول والثاني من عام 2014 انخفاضا بنسبة 20% في عدد السيارات التي سرقت في إسرائيل ومنها عام 2014 بما يعادل 10.637...

تاريخ النشر: 2014-09-29 17:52:24

التونسية درة تسرق لقب عروس البحر المتوسط

تألقت النجمة التونسية درة في الحفل الختامي لمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي في دورته الـ 30 المنتهية حديثاً. درة...

تاريخ النشر: 2014-09-17 16:23:20

مجهولة تستغل غياب أحمد فهمي وتسرق مكانه بأراب ايدول

خلال تجارب أداء الجزائر، كان أحمد فهمي يمسح دموع المشتركين الخاسرين ويواسيهم كما يهنأ من فاز. فريدة رغيبة من الجزائر تحلم منذ...

تاريخ النشر: 2014-09-11 08:39:32

دُرة تسرق لقب «قُطة» من ميرفت أمين بهذا الـ «تي شيرت»

التقت الفنانة التونسية درة عدداً من أصدقائها في أحد الكافيهات، ولكنها لم تنس مشاركة محبيها في نزهتها بصور جديدة ظهرت فيها...

تاريخ النشر: 2014-09-09 09:15:32

شاكيرا تسرق الأضواء في حفل الختام

أدت الفنانة الكولومبية شاكيرا بشكل رائع في حفل ختام كأس العالم 2014 المقامة في البرازيل. الكولومبية ظهرت سعيدة وهي تؤدي...

تاريخ النشر: 2014-07-14 10:42:11

اليونان تسرق تذكرة التأهل من كوت ديفوار وتصعد لمواجهة كوستاريكا

بلغت اليونان دور الستة عشر لبطولات كأس العالم للمرة الأولى في تاريخها، بعد فوز قاتل الثلاثاء بهدفين لواحد على كوت ديفوار بمدينة...

تاريخ النشر: 2014-06-24 22:24:38

أروى تسرق الأضواء من عمرو دياب بأناقتها

شاركت الفنانة اليمنية أروى في إحياء حفل زفاف لإحدى العائلات الشهيرة في الكويت، وذلك إلى جانب النجم المصري عمرو دياب. أروى...

تاريخ النشر: 2014-05-25 09:59:54

امرأة تسرق نظر غازي خطّاب على المسرح...وقلبه

قبلالعرض المباشر الثّاني، كشف لنا الموهبة السّوريّة غازي خطّاب سرًّا متعلّقًا بتحضيراته للحلقة. غازي أخبرنا بدايةً أنّه كان...

تاريخ النشر: 2014-03-05 19:40:37

غيرة ميشيل أوباما تسرق الأضواء في وداع الزعيم مانديلا

دخان الغيرة ظهر بوضوح في صور التقطوها لزوجة أوباما أثناء تأبين نيلسون مانديلا أمس الثلاثاء، من نارها التي اشتعلت في قلبها مما...

تاريخ النشر: 2013-12-11 17:48:34

مي حريري في صور عائلية .. وابنتها سارة تسرق الأضواء

نشرت الفنانة مي حريري في الفترة الأخيرة وعبر مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور من حياتها اليومية. وقد لفتت أنظارنا...

تاريخ النشر: 2013-11-14 09:58:33

إبنة دومينيك حوراني تسرق قبلة من صديقها في المصعد.. بالصور

نشرت الفنانة دومينيك حوراني صوراً مختلفة حيث تألقت بإطلالات متنوعة وبلوكات عديدة. ومن بين الصور "المهضومة" التي نشرتها...

تاريخ النشر: 2013-10-21 12:49:22

فيديو: سيدة تسرق معطف من محل ملابس وتخفيه في ملابسها

أظهرت كاميرات المراقبة في أحد محلات بيع الملابس الفاخرة قيام سيدة بسرقة معطف حيث قامت بإخفاءه داخل ملابسها وغادرت المكان على...

تاريخ النشر: 2013-10-07 10:12:36

عصابات تسرق 100 ألف برميل نفط يومياً من نيجيريا

تسجل نيجيريا أكبر فاقد للنفط في العالم، كما أنها تمثل أسوأ بؤرة فساد نفطية في الكون، حيث تتمكن عصابات متخصصة من سرقة 100 ألف...

تاريخ النشر: 2013-09-21 22:04:27