اخر الاخبار
اعلانات
حالة الطقس
طمرة - 27° - 33°
بئر السبع - 30.56° - 32.22°
رام الله - 26° - 32.78°
عكا - 27° - 33°
القدس - country° - IL°
حيفا - IL° - sunrise°
الناصرة - type° - id°
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء
هل تستعمل الفيسبوك يوميا ؟
نعم
لا
لا يوجد لدي فيسبوك


#شفاعمرو ... الموطنون يصفقون بسخرية لرجال الشرطة !!!! لصوصولهم متأخرين

#شفاعمرو ... الموطنون يصفقون بسخرية لرجال الشرطة !!!! لصوصولهم متأخرين

تاريخ النشر: 2020-08-25 10:35:22

كورونا والإنفلونزا في الخريف !!!!!!

أقر مسؤول صحي أميركي بارز، الأحد، أنه بات يجب وضع "جميع الاحتمالات على الطاولة" لاحتواء فيروس كورونا مع توقع السلطات تزايد...

تاريخ النشر: 2020-07-13 14:22:49

اعتقال شاب من الشمال سرق بيتا في عكا وأكل البطيخ في الساحة !!!!!

اعتقال شاب 30 عاما من الشمال بشبهة السطو على بيت في عكا وسرقة مجوهرات ومال وطعام حيث تم توثيق المشتبه وهو ياكل البطيخ في ساحة...

تاريخ النشر: 2020-06-23 11:06:06

وزارة الصحة:ستبقى الحوانيت - البقالات مفتوحة ولا حاجة للهجوم عليها !!!!!

اكد ألناطق بلسان وزارة الصحة اليوم السبت في بيان رسمي :ستبقى الحوانيت - البقالات مفتوحة ولا حاجة "للهجوم"عليها مدير عام وزارة...

تاريخ النشر: 2020-03-14 16:39:01

وفاة فتاة بسبب هاتفها !!!!

توفيت فتاة روسية تدعى يفغينيا شولياتفا تبلغ من العمر 26 عاما، وذلك بعد تعرضها ل​صعقة كهربائية​ في حمام منزلها. وفي...

تاريخ النشر: 2019-09-21 09:12:33

صحن كفته ورز كاد أن يودي بحياة الفنان سعد رمضان !!!!!

تعرض الفنان اللبناني ” سعد رمضان ” يوم أمس الثلاثاء لوعكة صحية مفاجئة كادت ان تؤدي إلى اختناقه وتودي بحياته بسبب صحن كفتة وأرز...

تاريخ النشر: 2019-09-04 13:01:47

جبنة الحمير الصربية تغزو الأسواق !!!!

غزا جبن الحمير الصربي الفريد من نوعه الأسواق ليصل سعر الكيلوغرام الواحد منه ألف يورو، ما يجعله الأغلى عالميا. وبات المزارع...

تاريخ النشر: 2019-07-02 09:32:52

ياسمين صبري تسخر من ذوي الحاجات الخاصة!!!!

تلقّت الممثلة المصرية ​ياسمين صبري​ انتقادات واسعة بعدما استفزها أحد المعلقين على صورتها وهي تقف على رأسها عبر حسابها على احد...

تاريخ النشر: 2019-06-21 10:47:09

عرض ديناصور للبيع !!!!

عشاق عصور الديناصورات على موعد مع مفاجأة غريبة، إذ قد يكون بإمكان الأغنياء منهم امتلاك هيكل "ديناصور"، وذلك بشرائه من موقع...

تاريخ النشر: 2019-04-17 10:15:42

بنك يمنع موظفاته من الحمل !!!!!!

طلب من موظفات بنك تجاري في مدينة شيجياتشوانغ بمقاطعة خبي الصينية الحصول على إذن مسبق من مدرائهم للحمل والإنجاب. وذكرت...

تاريخ النشر: 2018-11-22 10:00:47

استأصلت جزءاً من جسدها هدية لحبيبها !!!!

بعد أن أقدمت على أغرب وأخطر فعل ممكن نكاية في أسرتها، على خلفية مشكلات كبيرة بينهما بسبب سلوكياتها، أبدت شابة مكسيكية ندمها على...

تاريخ النشر: 2018-10-31 10:43:45

الشرطة :اعتقال ام (45 عاما) من منطقة المثلث غضبت من ابنها فالقت عليه سكين مطبخ انغرزت في رأسه !!!!!

اعتقلت الشرطة ام (45 عاما) من احدى المدن في منطقة المثلث بشبهة القاء سكين على طفلها (12 عاما) وهو في صالون البيت بسبب غضبها...

تاريخ النشر: 2018-07-16 10:59:23

إطفاء الحريق أهم من مشاهدة ركلة راكيتيتش الحاسمة!!!!

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، لعدد من رجال الإطفاء في كرواتيا، أثناء متابعتهم ركلات الترجيح لمنتخبهم أمام روسيا...

تاريخ النشر: 2018-07-12 12:37:05

سنجاب انهكه الحر الشديد ... فشرب !!!!

تاريخ النشر: 2018-07-02 14:36:40

حبيب نانسي عجرم الأول يشبه زوجها !!!!

احتفلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم بعيد الأب، وحرصت على تهنئة والدها بهذه المناسبة، حيث نشرت صورة دافئة تجمعها به من نزهة...

تاريخ النشر: 2018-06-25 15:04:49

فيديو - طار من الشاحنة !!!!

تاريخ النشر: 2018-06-13 11:51:50

طفل يولد بعد 4 سنوات من وفاة والديه !!!!

ذكرت وسائل إعلام صينية أن طفلا ولد لأم بديلة، بعد 4 سنوات من وفاة والديه في حادث سير مؤسف. وتوفي كل من شين جي وليو شي،...

تاريخ النشر: 2018-04-16 17:05:48

مقتل اياد زبارقة (24 عاما) من قلنسوة برصاص الجيش الاسرائيلي قرب حاجز ارئيل ظنا منهم بتنفيذه عملية !!!!

لقي الشاب اياد زبارقة (24 عاما) من قلنسوة مصرعه اليوم الثلاثاء بنيران الجيش الاسرائيلي , وذلك بعد الاشتباه بتنفيذه عملية دهس...

تاريخ النشر: 2018-04-03 12:33:42

سم العقرب يشفي من مرض لا دواء له !!!!

أكد العلماء أن التهاب المفاصل "الروماتويدي"، يمكن أن يُشفى باستخدام سم العقرب. وقال علماء في كلية بايلور الأمريكية إن...

تاريخ النشر: 2018-03-05 09:30:23

عملية تشريح عالمية استمرت 1500 ساعة !!!!

أصبح الجهاز العصبي، الذي تم تشريحه منذ حوالي 100 سنة، موضوع عرض مذهل في متحف ولاية ميسوري الأمريكية. وتم الكشف عن هذا...

تاريخ النشر: 2018-02-14 08:16:46

قطّع جاره وأحرقه وأفلت من الإعدام!!!!

في حادثة تعد الأولى من نوعها في الاتحاد الروسي، تبدل حكم الإعدام الذي انتظره، أنور مساليموف، بطريقة درامية، ووصل الآن إلى موسكو...

تاريخ النشر: 2018-02-11 12:15:05

ربح مليون دولار ومات !!!!

توفي رجل أمريكي بعد 3 أسابيع من استلامه جائزة اليانصيب التي بلغت مليون دولار. وحملت الحادثة تفاصيل غريبة، إذ اشترى...

تاريخ النشر: 2018-01-30 15:00:19

عناد زيدان يطيح به خارج أسوار ريال مدريد !!!!

أفادت تقارير صحفية بأن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، بنسبة كبيرة، لن يستمر في قيادة الملكي الإسباني، الموسم المقبل....

تاريخ النشر: 2018-01-25 09:26:41

الجمل.. رمز للسعودية بدون "بوتوكس" !!!!

تاريخ النشر: 2018-01-24 13:00:05

"عطسة" مزقت حلقه وأوقفته عن الكلام !!!!

يميل معظمنا إلى وضع الأيدي على الأنف وإغلاق الفم أثناء العطس، وقد يبدو الأمر طبيعيا، ولكن ينصح الأطباء بالتخلي عن هذه العادة...

تاريخ النشر: 2018-01-17 09:30:18

فيديو - ملّ الانتظار ففتح باب الطائرة وقفز!!!!

تسبب مواطن بولندي بحالة من الذعر في أحد المطارات الإسبانية عندما فتح باب الطائرة المتواجد فيها ليهرب منها فجأة. وحول...

تاريخ النشر: 2018-01-10 11:12:23

تمساح يتجول في شوارع ملبورن !!!!

v

تاريخ النشر: 2017-12-27 13:55:38

البدناء أكثر سعادة من غيرهم!!!!

وجدت دراسة جديدة أن الناس الذين يعانون من زيادة الوزن هم الأكثر سعادة مقارنة بغيرهم. وعادة ما ترتبط زيادة الوزن بعدد من...

تاريخ النشر: 2017-12-27 10:08:14

جننها ..... مسكينة !!!!

تاريخ النشر: 2017-11-27 12:03:52

اضحكوا .... نال جزاءه !!!!

تاريخ النشر: 2017-11-15 09:40:56

الكعب العالي وأحمر الشفاه لم يصنعا للمرأة!!!!

الكعب العالي وأحمر الشفاه دليل على الأناقة بين النساء ولكن لم يكن هذا هو الحال في القرون الماضية حيث كان في الأصل مخصصاً...

تاريخ النشر: 2017-04-10 20:02:24

أول لقاء تلفزيوني لصرصار !!!!

تاريخ النشر: 2017-03-21 08:40:10

احجز الأن .... "شهر عسل" على القمر!!!!

في غضون السنوات العشر المقبلة قد يتمكن المتزوجون حديثا من الاحتفال بـ "شهر العسل" في رحلة إلى الفضاء، وفقا لمؤسس شركة استكشاف...

تاريخ النشر: 2016-12-06 13:56:27

شطارة ام حظ؟!!!!

تاريخ النشر: 2016-11-30 09:43:31

فيديو: أم تلتقي بوجه ابنها بعد عام من وفاته !!!!

بعد عام على وفاة ابنها وتبرعها بوجهه، تمكنت سيدة من أوهايو تدعى نانسي ميلار من رؤية الرجل الذي حصل على وجه ابنها راكب الدراجات...

تاريخ النشر: 2016-11-28 12:11:46

كريات جات :"مصرع شخصين بحادث طرق دموي "!!السيارة انشطرت لنصفين!!!!

وقع مساء اليوم السبت بالجنوب على شارع رقم 40 قرب كريات جات مفترق ً عوزه " وقع حادث طرق دام تخلله اصطدام ما بين مركبة خصوصية...

تاريخ النشر: 2016-11-05 22:03:21

حوادث غريبة:"تحصل بحيفا"سقوط حر:"تدهورت وهوت من ارتفاع 5 امتار الى حديقة منزل"!!!!

الحادث في حيفا: المعلومات الاولية تشير الى ان السائق فقد السيطرة على مركبته حيث تدهورت وهوت الى ساحة منزل ؛؛؛ بعد ان ارتطمت...

تاريخ النشر: 2016-11-05 08:24:36

صور: مدرسة تطرد طالبة والسبب مظهرها الغريب !!!!

أجبرت الفتاة البريطانية شينيز بنسون (13 عاماً) على العودة إلى منزلها، بعد أن طردتها المدرسة ورفضت استقبالها بمظهرها الجديد....

تاريخ النشر: 2016-11-02 12:16:02

قضى 63 عاماً بالسجن ورفض الخروج !!!!!

رفض قاتل بلغ من العمر 79 عاما داخل السجن، يمضي عقوبة منذ كان قاصرا عمره 16 عاما، عرضاً مشروطاً لإطلاق سراحه، بحجة أنه قضى سنوات...

تاريخ النشر: 2016-11-02 09:21:25

توقيف فتى 16 عاما يقود سيارة في شفاعمرو ووالده يجلس الى جانبه: اعلمه درسا في السياقة قرب البيت!!!!

فوجئ عناصر من شرطة شفاعمرو , لدى توقيفهم سيارة للفحص , بأن سائق السيارة فتى يبلغ من العمر 16 عاما فقط . وتم توقيف الفتى...

تاريخ النشر: 2016-10-27 10:18:46

صورة.. نيكول سابا تنسى حلاقة لحيتها!!!!

شاركت الفنانة اللبنانية نيكول سبابا متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي صورة طريفة بدت فيها بلحية كثيفة. واستخدمت نيكول...

تاريخ النشر: 2016-10-03 11:20:11

نهاية وشيكة للعالم !!!!

توقعت قبيلة أميركية، تعتقد أن الأرض تعرضت للتدمير مرات عدة في السابق، بنهاية وشيكة للعالم، في تكهن يؤكد على أهمية الأسطورة في...

تاريخ النشر: 2016-09-19 12:17:54

صورة: نانسي عجرم تقبل إبنتها من فمها !!!!

نشر حساب لمعجبي نانسي عجرم على مواقع التواصل الإجتماعي والذي يتخطى عدد متابعيه الـ 300 آلف متابع، صورةً لنانسي وهي تقبل إبنتها...

تاريخ النشر: 2016-08-29 15:51:29

فيديو: مقدم برامج شهير يقدم الحلقة بملابسه الداخلية !!!!

أوفى لاعب منتخب إنجلترا وفريق ليستر سيتي السابق مقدم البرامج الشهير جاري لينكر، بوعده أمام المشاهدين وعلى الهواء مباشرة، من...

تاريخ النشر: 2016-08-14 10:51:06

صناعة محلية:"حتى لو فعلت وعملت الشرطة هناك صناعة محلية للسلاح"!!!!

القت الشرطة بالنقب القبض على ستة شبان من ضمنهن 5 قاصرين في منطقة عسكرية للاشنباه بهم قيامهم اطلاق النيران من سلاح يدوي...

تاريخ النشر: 2016-08-06 23:36:03

بنطال نسرين طافش الشفاف حديث الساعة !!!!

نشرت الممثلة السورية نسرين طافش، صورة جديدة لأحدث إطلالة لها، عبر الإنترنت. ظهرت طافش في الصورة وهي ترتدي بنطالاً شفافاً...

تاريخ النشر: 2016-08-01 10:28:54

البعنة:بحثوا عن السموم فوجدوا السلاحف !!!!

ضبطت الشرطة خلال عملية مداهمة وتفتيش اكثر من 9 سلاحف برية محمية ومصايد لاصطياد الحيوانات . يذكر ان الشرطة نجحت بالعثور...

تاريخ النشر: 2016-07-29 10:52:28

بريطاني يتناول وجبة بمليون جنيه إسترليني !!!!

أصيب صاحب مطعم في بريطانيا بصدمة، بعدما دفع أحد الزبائن مبلغ مليون جنيه استرليني (1.31 مليون دولار) عن طريق الخطأ نتيجة جهله...

تاريخ النشر: 2016-07-28 09:58:54

«شامة» نسرين طافش خط أحمر !!!!! .. صور

أعربت الفنانة السورية نسرين طافش عن استغرابها من بعض الشائعات التي تثار حول حقيقة «الشامة» الموجودة على إحدى وجنتيها. نسرين...

تاريخ النشر: 2016-06-02 14:12:32

رجل يبهر الملايين بفيديو ظهر فيه يرضع طفلته من صدره !!!!

أميركي عاطل عن العمل، يبهر الملايين منذ أيام قليلة، لأنه ظهر في فيديو وهو يرضع طفلته، بدلاً من زوجته التي كانت في عملها، وهو في...

تاريخ النشر: 2016-05-31 15:49:27

فيديو : حفل زفاف بدون عريس في تركيا !!!!

تحقق حلم فتاة تركية تعاني من “متلازمة داون” بفضل والديها، وذلك بارتداء ثوب الزفاف الأبيض في حفل عرس رمزي دون وجود عريس....

تاريخ النشر: 2016-05-29 09:21:17

صور.. جويل حاتم تتحوّل إلى “صبي” !!!!

تتميّز عارضة الأزياء المثيرة للجدل جويل حاتم بشعرها الطويل الأشقر ويبدو أنها قررت إعتماد لوك جديد شكّل صدمةً لمتابعيها على...

تاريخ النشر: 2016-05-25 16:00:29

فيديو : أول عربة أطفال للكبار في العالم !!!!!

أكدت احدى الشركات ي ولاية “شيكاجو” الأمريكية، أنه أصبح بإمكان الكبار استخدام صورة طبق الأصل عن عربات الأطفال، ولكنها مخصصة...

تاريخ النشر: 2016-05-25 11:43:46

8 أعضاء في الجسم يمكنك العيش بدونها !!!!!

أثارت حادثة إزالة الفنان الإسباني كريم بومجيمار حلمتي صدره سيلا من الأسئلة على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” حول الأعضاء التي...

تاريخ النشر: 2016-05-17 14:04:27

النجم السوري تيم حسن محتجز في تونس !!!!!

يتواجد الممثل السوري النجم تيم حسن في تونس حيث يتواجد لفترات طويلة أمام كاميرات مسلسل “نص يوم” بين مختلف مواقع التصوير وبرفقة...

تاريخ النشر: 2016-05-11 11:10:53

الطالب توفيق جراد مديرا لثانوية البطوف عرابه !!!!

قام مدير المدرسة الثانوية البطوف في عرابه المربي سمير نصار بتسليم ادارة المدرسة للطالب توفيق محمد جراد نعامنه من الصف العاشر 4...

تاريخ النشر: 2016-05-10 14:58:46

انتقادات لغادة عبد الرازق بسبب فستان فاضح !!!!!

نشرت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق عدداً من الصور، على الـ Instagram، وهي ترتدي فستاناً أبيضَ طويلاً أظهر مفاتن جسدها الرشيق....

تاريخ النشر: 2016-05-10 11:19:47

إمرأة تخسر 23 كيلوجرامًا خلال 100 يوم فقط !!!!!

تمكنت أشيلي، أم لطفلين، أن تخسر 23 كيلوجراماً خلال 100 يوم فقط، دون اللجوء لأي جراحة أو حتى طبيب متخصص في التغذية والحميات....

تاريخ النشر: 2016-05-09 10:57:37

صو لنجمات عربيات لحظة استيقاظهن من النوم !!!!

المثل الشعبي يقول "الحلو حلو ولو صاحي من النوم" أي أن الشخص الجميل، يبدو جميلاً حتى في أسوأ أوقات اليوم، وهي الدقائق الأولى بعد...

تاريخ النشر: 2016-05-04 09:35:25

اختطاف الطائرة المصرية :الخاطف يطلب لقاء طليقته !!!!

أفادت فضائية "سكاي نيوز" أن الرئيس القبرصي نيكوس أناستاسيادس أكد أنه لا توجد دوافع إرهابية وراء خطف الطائرة المصرية، انما كانت...

تاريخ النشر: 2016-03-29 12:20:37

شاهدوا : رونالدو ممنوع من شرب الشاي !!!!

أظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ثاني أفضل لاعبي العالم وصانع الفارق رفقة ريال مدريد الإسباني الجانب المميز منه مع...

تاريخ النشر: 2016-03-15 20:51:02

الكلب ويلسى يركب تقويم أسنان !!!!!!

نشر الموقع الإلكترونى لصحيفة “بارى ماتش” الفرنسية أمس الثلاثاء صورة “ويسلى” الكلب الأكثر شهرة فى الفترة الحالية، والذى أصبح...

تاريخ النشر: 2016-03-12 14:43:22

فيديو: كفيف مصري يقود دراجة نارية !!!!!!!!!!!

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمواطن مصري كفيف يدعى محمد أبو طالب يقود دراجة بخارية في أحد شوارع محافظته سوهاج....

تاريخ النشر: 2016-03-06 13:55:16

فيديو: سمكة تتحدى الموت بعد الطهي وتشرب العصير !!!!

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لإحدى السمكات، التي ظلت على قيد الحياة، رغم طهيها. وظهرت السمكة، وهي...

تاريخ النشر: 2016-02-22 12:48:04

شاهدوا : مغربي يهدد بالانتحار في الفالنتين ويطلب خديجة !!!!!

هدد شاب مغربي بالانتحار من أعلى عمود كهربائي بحي جيليز، الأحد 14 فبراير، بالتزامن مع احتفالات الـ”فالنتين”، بسبب فراق حبيبته...

تاريخ النشر: 2016-02-15 15:55:49

من فوائد اللوز الأخضر ..... يكافح العقم !!!!

يعتبر اللوز الأخضر من أهم الثمار الربيعية وهو غني بفيتامين ألف وكذلك بالحديد وهما المادتان الضروريتان للحامل والرضيع ، ويشكل...

تاريخ النشر: 2016-01-13 14:06:59

طفل يمارس الألعاب الرياضية لإثارة إعجاب فتاة !!!!

توجه طفل يبلغ من العمر أربع سنوات إلى صالة الألعاب الرياضية، حتى يصبح أقوى من أجل التأثير فى فتاته. حيث ظهر الطفل “برودى...

تاريخ النشر: 2016-01-13 11:09:01

فيديو: جدّة تلد حفيدها !!!!!

افاد الفريق الطبي بمركز بلانو في الولايات المتحدة ان امراة تبلغ من العمر 53 عاما من تكساس أنجبت حفيدها، بعدما اتفقت هي وابنتها...

تاريخ النشر: 2016-01-11 13:00:53

فيديو: لبنانية تنفصل عن زوجها بسبب رائحة قدميه !!!!!

كشفت زوجة عن سبب انفصالها عن زوجها، بعد فترة قليلة من زواجهما. أكدت الزوجة التي تدعي جيهان خلال لقائها في برنامج “أحمر بالخط...

تاريخ النشر: 2015-12-14 10:42:14

كيم كارداشيان تتعرض للتعنيف !!!!!

ظهرت فنانات وعارضات حسناوات في صور مخيفة بعد أن ظهرت وجوههن وأجسادهن معنفة، ولكن بعلامات مصطنعة، والهدف منها التضامن مع المرأة...

تاريخ النشر: 2015-12-03 11:07:44

سيارات محروقة وعمليات إطفاء في ثانوية بستان المرج !!!!

بتعاون مشترك بين سلطة الإطفاء والمجلس الإقليمي بستان المرج أقيم اليوم في مدرسة بستان المرج الشاملة – أورط برنامج ضخم تخلل...

تاريخ النشر: 2015-11-26 16:41:09

فيديو: حيوان الغرير يرفض التصوير ويصرخ !!!!!

أطلق حيوان الغرير صرخات مدوية تشبه صراخ سيدة في مأزق. حيث التقط رجل مقطع فيديو لغرير بينما يصرخ وهو معلق بين يدي آخر ويبدو أنه...

تاريخ النشر: 2015-11-18 14:11:55

خالد سليم يعقد قرانه على مي سليم !!!!

يتابع الفنان المصري خالد سليم والفنانة المصرية مي سليم تصوير مشاهد فيلمهما الجديد “شكة دبوس” في العديد من المناطق المصرية...

تاريخ النشر: 2015-11-04 18:19:32

نشر صورة لعضو الكنيست الطيبي يرتدي زي النازي هتلر !!!!

يستمر التحريض عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام , وبحق اعضاء الكنيست العرب من القائمة المشتركة. فقد اقدم مجهولون...

تاريخ النشر: 2015-10-15 10:49:24

نشر صورة "ممنتجة" لاعضاء في المشتركة يحملون اسلحة !!!!

رفع مجهولون , صباح اليوم الاربعاء , عبر احجدى الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة لعدد من اعضاء القائمة المشتركة ,...

تاريخ النشر: 2015-10-14 14:16:51

جبهة البعنة : الراب اليعيزر قام من بين الاموات !!!!!

" في منطقة من اراضي البعنة المصادرة اسمها "تحت قبرة"، وبقليل من الطلاء الازرق وبقدرة قادر تحولت مغارة، أطلق عليها البعاينة اسم...

تاريخ النشر: 2015-10-08 14:25:37

شاهدوا : ضبط مقدسي وبمركبته 30 فلسطينيا !!!!!

ضبطت الشرطة اليوم الاربعاء في حي بيت حنينا شرقي القدس , سائق سيارة مقدسي , وبسيارته 30 شابا فلسطينينا بدون تصاريح عمل واقامة ....

تاريخ النشر: 2015-09-30 14:58:14

عشرات الدجاجات في سيارة شاب من العرامشة !!!!!

اعتقلت شرطة نهاريا شابا يبلغ من العمر 35 عاما من سكان قرية عرب العرامشة , وذلك بعد ان ضبط وهو يقود سيارة خصوصية من نوع اوبل...

تاريخ النشر: 2015-08-24 10:40:07

“زبالي على زبالي”… أغنية ترصد أزمة النفايات في لبنان !!!!

لان “شر البلية ما يضحك”، نفذ الفنان ايلي مسعد فيديو كليب جديدا يتناول ازمة النفايات المستفحلة في لبنان. الاغنية التي...

تاريخ النشر: 2015-08-04 06:39:00

ميسي يقاطع منتخب الأرجنتين !!!!!!!

يستعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم فريق برشلونة، بطل ثلاثية الدوري وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم...

تاريخ النشر: 2015-07-29 10:14:16

كم مرتبك؟ اكتشف ما يتقاضاه نجوم WWE سنويًا!!!!

كم مرتبك؟ اكتشف ما يتقاضاه نجوم WWE سنويًا: مارك هنري877 ألف دولار سنويًا دولف زيجلر 900 ألف دولار سنويًا كاين905...

تاريخ النشر: 2015-07-19 16:12:47

لقطات الوداع.. صور من كواليس الشقيري في آخر موسم لخواطر !!!!

لقطات الوداع.. صور من كواليس الشقيري في آخر موسم لخواطر !!!!

تاريخ النشر: 2015-07-18 18:06:12

داعش يتحرى الهلال ويعلن استمرار الصيام !!!!!

نشرت حسابات تابعة لتنظيم داعش الإرهابي على موقع “تويتر”، بياناً أكدت فيه عدم ثبوت رؤية الهلال، واعتبار الإثنين هو يوم من أيام...

تاريخ النشر: 2015-07-15 14:44:46

مكنسة كهربائية بمليون و200 ألف دولار !!!!

أعلن موقع “فايربوكس” للتجارة الإلكترونية عن مكنسة كهربائية مصنوعة بالكامل من الذهب 24 قيراطاً، ويبلغ ثمنها مليوناً ومائتي ألف...

تاريخ النشر: 2015-07-13 12:38:05

حمالة صدر بأكثر من مليون دولار !!!!!!!!!

اشتهرت دار أزياء فيكتوريا سيكريت على مر السنوات الماضية بالكشف عن ملابس لا يمكن أن تخاطر من تشتريها بارتدائها لارتفاع قيمتها...

تاريخ النشر: 2015-05-29 15:39:47

العقارب والحشرات افخم انواع الوجبات في مدينة باتايا تايلند...!!!!!!

خطاب نصار -موفد الصنارة الى تايلند .. ..بعيدا عن المأكولات الشرقية من اللحوم والخضار والاكلات التي تعدها امهاتنا في بيوتنا...

تاريخ النشر: 2015-05-05 11:30:13

3 شهور «جيم» تفعل كل هذا بجسد محمد رمضان !!!!

فاجأ الفنان المصري محمد رمضان متابعيه، بصورة له تكشف عن اللوك الذي سيظهر به في فيلمه الجديد «شد أجزاء». رمضان ظهر في...

تاريخ النشر: 2015-03-04 16:00:22

بالفيديو:مغامر يلهو مع تمساحين داخل نهر امام عدسات السياح!!!!

نشر عبر شبكات التواصل الاجتماعية فيديو لمغامر يخاطر في حياته من اجل اللهو واللعب مع تمساحين داحل نهر دون اي وسيلة وقاية او دفاع...

تاريخ النشر: 2015-02-15 17:00:21

سيارة تستقر داخل بيت قديم في عين ماهل !!!!

أسفر حادث طرق ذاتي وقع في حارة الوعرة في بلدة عين ماهل , عن اصابة شخصين باصابات طفيفة . وكانت السيارة انزلقت على الشارع...

تاريخ النشر: 2015-02-11 17:54:57

دروغبا رئيس عصابة !!!!!

نشر مهاجم تشيلسي ديدييه دروغبا صورة له على حسابه الشخصي على إنستغرام وهو واقف في ملعب التمرين، وعنون الصورة "عصابة دروغبا".

تاريخ النشر: 2015-02-10 08:25:17

ليبرمان:لن يثنينا التهديد والارهاب عن نشر شارلي ايبدو!!!!

توجه حزب اليميني العنصري المتطرف ليبرمان الى المحكمة من اجل الاستئناف على قرار القاضي سليم جبران بما يتعلق بمنع توزيع مجلة...

تاريخ النشر: 2015-02-09 12:39:50

الموندو : بوغبا وايسكو الى برشلونة !!!!

اشارت صحيفة الموندو ديبورتيفو تحت عنوان سري جداً الى ان نادي برشلونة سيسعى للحصول على خدمات نجم نادي يوفنتوس الفرنسي بول بوغبا...

تاريخ النشر: 2015-02-04 13:08:20

مع نهاية مؤتمر القائمة العربية المشتركة :تلاسن وتبادل التهم واجواء ترقب للمستقبل!!!!

شهد نهاية المؤتمر الصحفي في مدينة الناصرة عصر اليوم تلاسن واتهامات وجهت من قبل بعض الحضور في المؤتمر الذين يدعون انهم اتوا...

تاريخ النشر: 2015-01-23 18:50:16

على ذمة الشرطة:احباط عملية طعن على مدخل الحرم الابراهيمي!!!!

من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري:قرابة الساعة 08:00 من صباح نهار اليوم الجمعة ، بالخليل ، الى موقف نقطة تفتيش شرطة حرس...

تاريخ النشر: 2014-11-28 09:35:20

هيثم خلايلة برفقة الأسد !!!!!!

يقضي المشتركون فترة إجازتهم على جزيرة موريشيوس العائمة على سطح الماء للعودة الى المنافسة بمعنويات أقوى. وبعد ان رحبت بهم فرقة...

تاريخ النشر: 2014-11-25 20:13:57

رونالدو كاد قريبا من الانضمام الى البرسا!!!!!

اشار رامون كالديرون رئيس نادي ريال مدريد الإسباني الى أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ronaldo كاد على مشارف الانتقال إلى...

تاريخ النشر: 2014-11-11 15:33:52

موقع سعودي ينشر فيديو قمة السويد وروسيا بتصفيات كأس أوروبا باللغة العبرية!!!!

اثار نشر موقع سعودي فيديو ملخص مباراة السويد وروسيا باللغة العبرية استهجان مصفحيه ومتابعيه وهناك من قال:"هذا التطبيع بعينه ان...

تاريخ النشر: 2014-10-10 07:50:57

مباريات لا تُنسى في ديربي مدريد!!!!

يزخر التاريخ بمواجهات كثيرة بين قطبي العاصمة الإسبانية، ريال مدريد وجاره أتلتيكو، مما يجعل هذا الديربي أحد أشهر مباريات الديربي...

تاريخ النشر: 2014-09-13 16:59:06

اسرائيل قد تفتح معابر غزة دون اتفاق !!!!

قال وزير الاقتصاد الاسرائيلي نفتالي بينت بأنه يتوجب القيام بخطوات أحادية الجانب من قبل اسرائيل، وفتح المعابر مع قطاع غزة دون...

تاريخ النشر: 2014-08-15 13:48:43

فيديو… علاقات هيفاء وهبي العاطفية تقتلها!!!!!

أثارت الفنانة هيفاء وهبي جدلاً جديداً بعد عرض البرومو الدعائي الأول لمسلسلها الجديد “كلام على ورق” والذي يعد أولى تجاربها...

تاريخ النشر: 2014-06-07 07:22:48

شيرين لكاظم : اهديني بيبي في عيد الأم !!!!!

صدمت الفنانة شيرين عبدالوهاب جمهورها بتصريحاتها الغريبة في حلقة أمس من برنامج ” The Voice ” حيث كشف الفنان كاظم الساهر أنه...

تاريخ النشر: 2014-03-16 12:56:30

ثوب زفاف H&M بكم؟ فقط..99 دولار!!!!!

قرأتم صحيحا!! أصدرت ماركة أزياء H&M السويدية الرائدة ثوب زفاف ثمنه 399 ش. فقط, سوف يباع في كنيون "عزرائيلي" تل ابيب ابتداء من...

تاريخ النشر: 2014-03-09 15:25:37

شاهدوا ....شبحَ مونيكا بيلوتشي يطارد النجمة هيفاء وهبي !!!!

يبدو أن شبحَ مونيكا بيلوتشي يستمر بملاحقة هيفاء وهبي.. الأخيرة كانت قد اتّهمت قبل أشهرٍ بنسخِ إعلان أو ترايلر فيلم “حلاوة روح”...

تاريخ النشر: 2014-01-16 20:29:07

شاب يجلس على الكرسي ويصطاد سمكا في احد شوارع نابلس !!!!

تناقل المبحرين عبر شبكة الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي , صورة تحت عنوان نهفات المواطنين , والتي يظهر فيها مواطنا في احد...

تاريخ النشر: 2013-12-11 14:28:11

المرأة تنفق 37 ألف دولا!!!!

تبين من دراسة جديدة نشرت في بريطانيا أن متوسط إنفاق المرأة على العناية بالشعر خلال عمرها بأكمله يبلغ 23 ألف جنيه إسترليني (37...

تاريخ النشر: 2013-12-01 23:59:05

عربي من البلاد يتصل بعائلة سعودية : أنا ابنكم المفقود!!!!!

نشرت مواقع انترنت سعودية امس الثلاثاء خبرا حول شاب اسرائيلي تواصل مع عائلة سعودية وابلغهم انه ابنهم المفقود منذ 28 عاما , وجاء...

تاريخ النشر: 2013-11-27 13:20:45

وزنها ستة كيلو غرامات…وولدت بشكل طبيعي!!!!

شهدت أحد مستشفيات مدينة “لايبتسغ” في ألمانيا ولادة طفلة لقبتها وسائل الإعلام المحلية بـ”الطفلة العملاقة”، وذلك بعد أن جاء وزنها...

تاريخ النشر: 2013-08-01 18:34:01