اخر الاخبار
تابعونا

937 إصابة بالكورونا و7544 حالة نشطة

تاريخ النشر: 2022-10-04 12:59:43
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

كفرقرع : المجلس المحلي والشعبية يستنكران جريمة قتل الشاب عبد المنعم زيد

بيان شجب واستنكار للجريمة البشعة التي راح ضحيتها الشاب سائد عبد المنعم زيد من كفر قرع :-

 


قال تعالى: "‏مَن قَتَلَ نَفْساً بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعاً وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعاً". صدق الله العظيم


إستفاقت بلدتنا الحبيبة كفر قرع على جريمة قتل وإغتيال بشعة تقشعر لها الابدان وتشمئزُ منها النفوس ولا يستوعبها العقل، والتي راح ضحيتها الشاب العريس الغالي على أهله وبلده المغفور له المرحوم سائد عبد المنعم زيد ابن الرابعة وعشرون ربيعاً والذي لاقى حتفه فجر اليوم الاربعاء متأثرا بجراحه البالغة أثر تعرضه لإطلاق نار من قبل مجهولين حاولوا بإغتياله تبديد طمأنينة هذا البلد الامن والذي ينعم بالإستقرار وحرقوا قلب زوجته وأهله واهل بلده.


ونحن إذ نؤمن يقيناً بأن لا راد لقضاء الله ولا معقب لحكمه إلا أننا نشجب ونستنكر بأشد لهجات الشجب والاستنكار هذه الجريمة النكراء الجبانة البشعة بكل ما أوتينا من عزمٍ وعزيمةٍ، ونعود ونكرر أننا لن نسمح بتقويض مجتمعنا وتفتيته ونطالب الجهاز الشرطوي بأن يضرب بيدٍ من حديد كل حاملي الاسلحة ووقف فوضى حيازة السلاح ونقولها بصوت عالٍ لا يقبل التأويل عل جنبين بأننا سوف نستمر بمناهضة تقاعس المؤسسة الحاكمة وتعاملها اللين مع إستفحال العنف والجريمة بين صفوف ابناء شعبنا، والنيران تصل كل باب من بيوت هذا الشعب وكل بلد ولا تستثني أحداً.


وعليه وبعد الجلسة الطارئة التي عُقدت صباح هذا اليوم 17.08.2022 بمشاركة اعضاء المجلس المحلي، ائمة المساجد واللجنة الشعبية وبحضور وجهاء وقيادات قرعاويه محليه فإن مجلس كفر قرع المحلي برئيسه وأعضاء إدارته وبكافة كوادره، واعضاء اللجنة الشعبية والمشاركين جميعا يُدينون ويستنكرون بأقسى عبارات الإدانة والاستنكار جريمة القتل التي وقعت فجر اليوم في البلدة، كما نستنكرُ هذه المجزرة الدموية المتواصلة التي تخطف كل سنة ما يزيدُ عن مائة من أبناء مجتمعنا وتترك مئات الثكالى والثاكلين ومئات الأيتام والأرامل حتى باتت تُهدد بتقويض البنية الاجتماعية والإنسانية في مجتمعنا من خلال استفحال صارخ للعنف والجريمة بسيناريوهات جُهنمية تقشعر لها الابدان وتصفيق وقح وسافر من المؤسسة الحاكمة التي تترك معظم ملفات الجريمة بدون العثور على الجُناة والمجرمين، الامر الذي يساهم في تسارع الظاهرة واستفحالها المقلق.
ومن هنا فإننا نطالب الجميع، أفراداً ومؤسسات ومنظمات وحركات وأحزاباً واطياف المجتمع المدني والمجتمع والسياسة بأن يأخذ كل منهم دوره في تطويق هذه الظاهرة المعيبة وكبح جماحها وإجتثاثها من بين ظهرانينا.


رحم الله سائد الغالي على بلده واهله ولعن الله الفتنة والمجرمين وكل من يشد على أياديهم ويتستر عليهم.


اللهم اخرجنا من ضيق تفكيرنا وقلة حيلتنا الى سعة تدبيرك يا الله.


نعم لقطع دابر العنف والجريمة. كان الله في عون العائلة الكريمة ال زيد وفي عون عائلة كفر قرع التي تبكي إبنها البار سائد بحرقةٍ وحسرةٍ.


"وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُتَعَمِّدًا فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا". صدق الله العظيم


حسبنا الله ونعم الوكيل


وعند الله تجتمع الخصوم


المجلس المحلي
اللجنة الشعبية
كفرقرع


17.08.2022


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة