اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

دنيا سمير غانم بالفيديو: أحاول استكمال مشوار والدي في المسرح

بعد خروجها المفاجئ من موسم أفلام عيد الأضحى، ومن قبله موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022، كشفت الفنانة دنيا سمير غانم عن تجهيزها لعدد كبير من الأعمال الفنية؛ لتعويض غيابها عن جمهورها طوال العامين الماضيين، وأكدت أن مسرحيتها الجديدة محاولة لاستكمال مشوار والدها سمير غانم في مجال المسرح، كما تحدثت عن كواليس أغنيتها الجديدة "اليوم في مصر مبيخلصش"، التي طرحت رسمياً مساء أمس، السبت، ضمن الحملة الترويجية التي ترعاها وزارة السياحة؛ للترويج للسياحة في مصر.

وقالت دنيا سمير غانم، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، إنها سعيدة بتلك التجربة بشكل كبير رغم متاعب التصوير بسبب تعدد لوكيشن التصوير، مشيرةً إلى أن تصوير الأغنية تم في القاهرة والساحل والجونة.

 

وتابعت مؤكدة أنها لم تتردد في المشاركة ضمن الحملة الترويجية التي أطلقتها وزارة السياحة والآثار، وأضافت أن الأغنية كانت جاهزة قبل عرضها عليها، مشيرة إلى أنها أعجبت بمفهومها المتعلق بالترويج لمصر والسياحة.

ورأت أن كلمات الأغنية غير تقليدية وبسيطة وحقيقية، وقالت: "تتحدث عن اللذاذة في الصيف واليوم اللي مبيخلصش والسهر حتى الفجر، حسيت إنها لذيذة ولحنها صيفي فرفوش، واستمتعت بغنائها".

وتوجهت بالشكر إلى جميع القائمين على الأغنية، ومنهم الملحن إيهاب عبدالواحد، والمخرج أحمد النجار، قائلة إن الأغنية صورت في أكثر من موقع أثري وسياحي بالدولة، كما أنها ضمت مؤثرين من الدول العربية كانوا سعداء أثناء التصوير.

وتابعت: "أثناء تصويرها كنت سعيدة من قلبي، ونفسي الكل يجي عندنا لأن بلدنا جميلة طوال العام، هناك أماكن عديدة كمصريين لم نكتشفها، محتوى الأغنية لذيذ وإيجابي وشبابي، وبها جانب آخر لا نتحدث عنه في الأغاني الوطنية".

وأشارت دنيا سمير غانم إلى انشغالها بتقديم عدد كبير من الأعمال الفنية خلال الفترة المقبلة، حيث تجهز حالياً لمسرحية سيتم عرضها خلال موسم الصيف، وقالت: "بحاول أكمل مشوار والدي في المسرح ويا رب يرجع المسرح لأيام زمان".

 


>>> للمزيد من صحة ومرأة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة