اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

السجن لمدة سنة على 7 متهمين من عائلة جاروشي بعد ادانتهم بالتهديد والإعتداء على مقاول عقارات

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

 

 *نيابة الشرطة والوحدة المركزية للواء المركز, أداروا تحقيقاً معجلاً وإجراءات قانونية حازمة في المحكمة، كجزء من استراتيجية لواء المركز الحازمة ضد مرتكبي الجرائم من أجل ضمان أمن وسلامة الجمهور, التي في نهايتها اصدرت المحكمة حكم السجن الفعلي لمدة سنة على 7 متهمين من عائلة جاروشي بعد ادانتهم بالتهديد والإعتداء الجسدي على مقاول عقارات في مدينة رمات چان*

 

 وحدة مركزية في شرطة إسرائيل, القت القبض قبل حوالي ثلاثة أشهر، بعد تحقيق سري على7 مشتبهين - أفراد عائلة واحدة من حي الجواريش في الرملة، بشبهة تورطهم في مخالفات عنف ضد مقاول عقارات وأبنائه.

 

 في غضون ذلك، ألقى أفراد شرطة سريون ومحاربو حرس الحدود القبض على المشتبهين أفراد عائلة جواريش, بشبهة الاعتداء على رجل عمال في مجال العقارات, وعلى أبنائه الإثنين, من منطقة المركز، إثر نزاع مالي, حيث مع التقدم بالتحقيق, مددت المحكمة توقيفهم من حين لآخر حسب مقتضيات التحقيق ومواد البينات.

 

 كما ذُكر ، مع نهاية تحقيق سريع وموضوعي, الذي شمل جمع مواد بينات بما فيها فورنزية في الطب الشرعي وتوثيق من مسرح الجريمة ومحيطها ، إلى جانب استخدام وسائل وتقنيات تكنولوجية متطورة، قدمت وحدة النيابة العامة في شرطة إسرائيل في لواء المركز لائحة اتهام ضد المشتبهين السبعة.

 

 في الأسابيع الأخيرة ، أدارت نيابة الشرطة إجراءًات قضائية حازمة لا هوادة فيها في المحكمة، ومع نهايتها, *أصدرت المحكمة حكماً بالسجن الفعلي لمدة قرابة العام لجميع المشتبه بهم - أفراد عائلة جاروشي*.

 

الحديث يدور, عن إنجاز مهني آخر لشرطة إسرائيل, الذي يمثل الخطة الاستراتيجية المبادر بها للواء المركز, ضد مسببات الإجرام, حتى إحالتهم الى العدالة بشكل صارم. من أجل ضمان أمن وسلامة الجمهور.

 

مرفقة نسخة عن قرار المحكمة


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة