اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

تحت شعار "العيد بلمنا وروابي على الحب بتجمعنا" | الآلاف في روابي خلال عيد الفطر السعيد

استقبلت مدينة روابي خلال ثاني أيام عيد الفطر السعيد آلاف المواطنين الباحثين عن قضاء أجمل الأوقات والاستمتاع بما توفره المدينة.

وكان المركز التجاري كيوسنتر روابي قد أطلق فعاليات العيد تحت عنوان "العيد بلمنا وروابي على الحب بتجمعنا"، التي تخللها العديد من الأنشطة والمسابقات والفعاليات المناسبة لمختلف الأعمار، والتي ستقدم طيلة فترة العيد.

ويتيح كيوسنتر الفرصة للمواطنين القادمين لمدينة روابي، لخوض تجربة التسوق من خلال عشرات المحلات التجارية التي تضم أكثر من 100 علامة تجارية توفر خيارات واسعة جداً لمختلف الأعمار والأذواق، والمطاعم والمقاهي التي تقدم أصنافا مميزة من الطعام الشرقي والغربي والحلويات والمشروبات، إضافة إلى صالة ألعاب فن فاكتوري وهي أكبر مساحة ترفيه داخلية للعائلات والأطفال وكل عشاق المرح مع مجموعة من ألعاب المهارة والمغامرات.

كما توفر المدينة خيارات متعددة ومتنوعة تشتمل على الأماكن الترفيهية مثل منطقة ودينا وهي أكبر منطقة ترفيهية عامة في الهواء الطلق في البلاد، وروابي إكستريم حيث تجربة تحديات الحبل والألعاب الرياضية والتسلّق والتراكترونات.

وتشهد روابي ومرافقها المختلفة منذ اليوم الأول لعيد الفطر السعيد، إقبالاً لافتاً وكبيراً من الزوار من مختلف مناطق الضفة الغربية والداخل الفلسطيني.

وتمكّن عطلة عيد الفطر سكان وزوار المدينة من قضاء وقت ممتع والاستمتاع بلحظات خاصة وجميلة رفقة الأهل والأصدقاء من خلال الجو الدافئ الذي تحظى فيه المدينة في هذه الفترة من السنة، والفعاليات التي تلاقي تفاعلاً كبيراً من الأطفال والكبار وتدخل السرور والفرحة على قلوبهم.


وأبدى الزوار إعجابهم الكبير بما تقدمه روابي، حيث تسعى إلى تقديم كل جديد يسهم في تثبيت الصورة التي أضحت عليها بوصفها الوجهة المثالية والمدينة النموذجية الأولى في فلسطين من خلال ما توفره من نمط حياة كامل متكامل لسكانها تحقيقاً لشعارها الأساسي "سكن، عمل، حياة"، حيث توفر بيئة جذابة وحديثة ومريحة للعيش والعمل والنمو، من خلال النمط المعماري المتبع فيها، ولكونها أول مدينة في فلسطين تم تصميمها وفق مخطط هيكلي تنظيمي، إضافة إلى ما تقدمه لزوارها من إمكانية لقضاء وقت ترفيهي والاستمتاع بما توفره.


>>> للمزيد من اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة