اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

حانوت جيمس ريتشاردسون و Maison Margiela يقدّمان لكم باقة من ذاكرة الماضي الكلاسيكية


ماركة العطور الخاصّة بدار الأزياء "Maison Margiela" هي من بين ماركات العطور التي تدخل لأول مرة إلى حانوت الديوتي فري James Richardson. وهي سلسلة من العطور بتصميم كلاسيكي، مجموعة من الذكريات التي ستغلّفكم برائحة ذاكرة الماضي.
من هي ?Maison Margiela
Maison Margiela هي دار أزياء فرنسية فاخرة يقع مقرّها في باريس وتأسست في عام 1988 بواسطة المصمّم البلجيكي مارتن مارجيلا. اشتهرت ميزون مارجيلا بتصميمات وبمواد غير تقليدية استعملها المصمّمون لصنع أزياء وحقائب فريدة من نوعها.
في عام 1994، أطلقت Maison Margiela مجموعة Replica، وهي عبارة عن تشكيلة من الملابس والاكسسوارات تمّ جمعها من مختلف أرجاء العالم، ويُعاد إنتاجها في كلّ موسم وضمّها إلى مجموعات الملابس الرجالية والنسائية الرئيسية. لا تحتاج القطعة الأصلية إلى أيّ تعديل، بل فقط إلى أن تبثّ فيها الحياة من جديد.
وفي عام 2012، بدأ تركيز Replica على الروائح من وحي الطابع العصيّ على الزمان لقطع الملابس المختارة. ويجسّد كلّ عطرٍ من المجموعة لحظات معيّنة وذكريات عطريّة.
وقد اُستوحي تصميم كل زجاجة من عطر "ربليكا" من جوارير العطّارين الكلاسيكية وهو ما يجعل من السهل تمييزها على الفور. وتحمل كل زجاجة ملصقًا مصنوعًا من القطن الصافي وقد طبع عليه نصّ بالحبر الأسود مثل العلامات المستخدمة في الملابس والإكسسوارات التي تتألف منها مجموعة أزياء "ربليكا". تأتي المضخّة كذلك فريدة من نوعها، ملفوفة بخيط في إشارة إلى الاستنساخ الفعلي لمجموعة أزياء "ربليكا" الأصلية.
من الذكريات العطرية الموجودة في Replica:
Jazz Club / بروكلين، 2013
أغمض عينَيك واسمح للعطر بأن يأخذك إلى لحظة استرخاء مطلق على كرسي جلد مُريح جدًّا. يجسد Jazz club معنى الرجولة في العالم الحديث. تأخذك العطور القاعدية المعتدلة، المستوحاة من أجواء مبهجة من نادي جاز في بروكلين، للمسك والفانيليا والتونكا والفتيفير وأوراق التبغ إلى هروب سري ليلي إلى نادي جاز خفي.
Under The Lemon trees، بالميرو، 1987
نزهة على مهل على طول بيّارة من أشجار الليمون الزاهية. نتوقف قليلًا لنتنفس تحت أوراقها الخضراء المنعشة ... ثم نستلقي لقيلولة خفيفة مقابل قشورها الغامقة ..إنها لحظة تستحق أن نضعها في إطار ونطلق عليها اسم "رائحة الحياة الجميلة" بلا شك!

Under The Lemon trees هو عطر منعش ومتألّق ونابض بالحياة. العطر هو عبارة عن رائحة حادة، تم تركيبه ليمثل شجرة ليمون خيالية مصنوعة من روائح منعشة وحيوية من الحمضيات المجتمعة مع نفحات خضراء من الكزبرة وأوراق الشاي. درب خشبي بنفحات من خشب الأرز والمسك الأبيض يستكمل استعادة ذكريات هذا الرمز المتوسطي.

Springtime in a park / استرجعي ذكريات التنزه في منتزه مزدهر في فصل الربيع

يلتقط Springtime in a park أجواءً رقيقة ورائعة من الأزهار في ظهيرة ربيعية جميلة ورومانسية في الحديقة. تتفتح الأزهار في كل مكان والطبيعة تدعونا.
عطر Springtime in a park هو عطر رقيق يضم نفحات فاكهية طازجة من الكمثري ورائحة زنبق الوادي الممزوجة مع المسك الأبيض المغلّف. العطر المثالي لإعادة ابتكار الأجواء الزهرية للأيام الأولى من الربيع.


>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة