اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

الطيبة : تفاصيل جديدة مروعة من جريمة قتل عبودي عبد القادر

بثّ موقع واينت تسجيلًا صوتيًا للمغدورعبودي عبد القادر من مدينة الطيبة، قبيل مقتله بفترة قصيرة، حيث اتصل مع صديقه وقال له ان المتهم بقتله سوف يلتقي به، في منطقة جبلية، لكنه اعرب عن تخوفه من الإلتقاء به، وقال انه خائف ان يرتكب المشتبه به عملًا آخر، وأنه لم يقبل ان يحضرالمبلغ المالي الذي اتفقا عليه، وقال للشخص الذي تحدث معه انه يخشى ان يكون قريبه قد يخطط لمكيدة معه.

 

وبعدها قتل المغدور عبودي عبد القادر.

 

وقد اعترف المتهم انه اطلق النار على المغدور، ودفنه، ثم استبدل ملابسه في احد المحال التجارية في مجمع تجاري في كفارسابا. 

 

واتهمت المحكمة طارق جبارة (28 عامًا) من الطيبة، بقتل قريبه عبودي عبد القادر بإطلاق النار عليه، في السابع من شهر مارس الماضي.

 

وخلال التحقيق اعترف المتهم انه ضرب المغدور على رأسه، ثم اطلق النار عليه، وبعد ذلك عمل على اخفاء جريمته، حيث دفن المغدور، وخبأ السلاح، واستبدل ملابسه الملطخة بالدماء. 

 

تبين خلال التحقيق ان المغدور عبودي عبد القادر قد سلم المتهم بقتله آلاف الشواكل لكي يخبأها له، بعد ذلك طالب المغدور بإعادة الأموال اليه، لكن المتهم رفض ذلك. في النهاية حددوا موعدًا لكن حصل خلاف بينهما، وخلال ذلك رفض المتهم اعادة الاموال الى الضحية، وطلب ان يلتقي به في مكان معزول وهناك سوف يعيد المال اليه. 

 

وسافر كل واحد منهما بسيارته لوحده، وخلال ذلك اتصل بصديقه وأعرب له عن تخوفه، وحين نزلا من السيارة ضرب المتهم المغدور بجسم على رأسه وعلى رقبته، ثم اخرج مسدسًا واطلق النار على رأس المغدور، ثم حفر حفرة ودفن المغدور فيها. 

 

بعدها ركب سيارة المغدور واوقفها في منطقة ترابية في كفار سابا ودخل الى احد التجمعات التجارية واستبدل ملابسه. 

 

حاول صديقه وافراد عائلته التواصل مع المغدور، لكن دون اي رد، وبعد التفتيش عليه وجد المغدور مدفونا في منطقة مفتوحة وكانت يده في الخارج، وعرف حينها انه تعرض للقتل.

 

ثم سلم المتهم نفسه للشرطة واتهم بعد ذلك بالتورط بمقتل المغدور عبودي عبد القادر.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة