اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

أزمات مسلسلات رمضان: وقف "دنيا تانية" وليلى علوي، ومهاجمة "انحراف" روجينا و"توبة" عمرو سعد!

استمرت أزمات المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2022. وكانت قد بدأت أزمات الدراما مع الساعات الأولى لشهر رمضان المبارك، حين قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر وقف عرض مسلسل دنيا تانية لاحتوائه على مشاهد غير اخلاقية وزنا المحارم.. ثم تم تقديم طلبات لوقف عرض مسلسلي توبة و انحراف.. شاهدوا جميع مسلسلات رمضان 2022 في موقع فرفش بلس وبجودة ممتازة هنا: مسلسلات رمضان 2022

أصدر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر قراراً بوقف عرض الحلقة الأولى من مسلسل "دنيا تانية" (بطولة ليلى علوي، ومي سليم، وفراس سعيد، وإخراج أحمد عبد العال)، بسبب مشهد ممنوع أثار حفيظة الرقابة يصو ر اكتشاف دنيا (ليلى علوي) خيانة زوجها لها مع شقيقتها. وقال المجلس إن منتجي المسلسل لم يحصلوا على تصريح من الرقابة على المصنفات الفنية، وقرروا إذاعته بالتحايل، فضلاً عن احتوائه على مشاهد غير معروفة أخلاقية.

مسلسل توبة:


دشن شباب مدينة بورسعيد حملة على مواقع التواصل الاجتماعي لمنع استكمال عرض مسلسل "توبة" للنجم عمرو سعد بزعم أنه يسيء للمدينة وأهلها. مسلسل "توبة" للنجم عمرو سعد اثار أزمة بعد عرض الحلقة الأولى، حيث رأى البعض أنه يسيء لصورة شعب مدينة بورسعيد ويظهر شبابها كبلطجية، وأكدوا أن العمل لم يتم تصويره داخل المدينة ولا يعبر عنها، وأشاروا إلى عدم وجود توكتوك واحد داخل بورسعيد، كما أن سوق الملابس المستعملة لا يضم حلقة للسمك، وأهل بورسعيد لا يتحدثون بهذه الطريقة، وبنات المدينة يحصلن على أرقى الملابس والاكسسوارات خاصة وانها تباع داخل المدينة بدون جمارك. ويشارك في بطولة مسلسل "توبة" عمرو سعد، صبا مبارك، ماجد المصري، محمد لطفي، محمد دياب، أسماء اليزيد، انتصار وحسن أبو الروس، وهو من كتابة ورشة ملوك، إنتاج صادق الصباح وإخراج أحمد صالح.

مسلسل انحراف:

تقدم نائب مصري بطلب منع عرض مسلسل "انحراف" للفنانة روجينا بحجة أنه يروج للعنف بين أفراد المجتمع. النائب محمد عبدالله زين الدين، عضو مجلس النواب المصري، تقدم بمذكرة عاجلة لرئيس المجلس المستشار الدكتور حنفي جبالي، يطالب فيه باتخاذ إجراءات ضد مسلسل "انحراف"؛ وذلك لاحتواء العمل الرمضاني على مشاهد عنف، وصلت إلى القتل في مشهد قتل حور -روجينا-، لرجل الأعمال طلعت الدقاق الذي يجسد شخصيته النجم محمد لطفي.

المثير أن مخرج العمل رؤوف عبد العزيز تعرض لنفس الأزمة العام الماضي بعد وقف عرض مسلسله "الطاووس" من بطولة النجم جمال سليمان ولكن تم السماح باستئناف عرضه لاحقا، ويواجه رؤوف نفس الاتهامات بتشويه صورة المجتمع، خاصة وان العمل مقتبس عن أحداث حقيقية، تدور في دراما تشويقية مليئة بالغموض حول عن انحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية، يصطدمون بطبيبة نفسية التي تقدمها النجمة روجينا، وتقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة. ويشارك النجمة روجينا بطولة مسلسل انحراف كلا من الفنانة سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

 


>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة