اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

هذه هي الابراج تعشق فكرة الحب بشدة...هل انت من بينهم؟

تحتاج بعض الأبراج الى الحب ويختبرونه عدة مرات خلال حياتهم. ولديهم عشق للفكرة بحد ذاتها، وفي المرات التي لا يقعون فيها في الحب يكونون في حالة من الحب مع فكرة الحب والتي هي عبارة عن تجارب وأفكار مرتبطة بتجارب سابقة. تابعي مع "الجميلة" واكتشفي من هي الأبراج التي تعشق فكرة الحب.

الأبراج التي لا يمكنها أن تعيش من دون حب
تعيش بعض الأبراج في الماضي، وبالتالي هناك علاقة كاملة، جميلة ومثالية، وحاضرة في عقولهم كي يعيشونها ويعشقونها مرة تلو الأخرى. ما يعني أنهم في حالة دائمة من الحب سواء كان هناك علاقة فعلية أم لم يكن.

برج الحمل
يملك الحمل الكثير من اللطافة وطيبة القلب وغالباً ما يتم إستغلاله وبالتالي ينتهي به الامر بقلب محطماً. لا يتعلم الدرس ولا يحمل لا الأحقاد ولا الضغائن ضد الحب، على العكس كل ما يحصل يجعله يصر ويبحث بشكل أكبر عن العلاقة المثالية التي يؤمن بأنها موجودة في مكان ما.

برج السرطان
السرطان من اكثر الأبراج المخلصة وذلك لأنه حين يقع في الحب فهو يقع بكل ما يملك من قوة. السبب هو انه يؤمن بالحب وبأنه مقدر له الإستمرار الى الأبد. براءة السرطان تجعله من الابراج التي تقع في الحب بشدة ورغم أنّ العلاقة قد تنتهي بشكل قد لا يروق لهولكن ذلك لا يمنعه من المحاولة أو يجعله يفقد إيمانه بالحب.

برج الأسد
قد يكون الأسد من اكثر الأبراج التي تعشق فكرة الحب أكثر من الحب نفسه وذلك لأنّ الوقوع في حب الفكرة أسهل بكثير من إختبار العلاقة بشكل فعلي. ينشد التوازن والتناغم بشكل دائم وعليه هو دبلوماسي من الطراز الاول ويحكم العقل والمنطق ولكن خلف ذلك القناع هناك الكثير من المشاعر الجياشة التي لا يمكن السيطرة عليها.

برج الدلو
الدلو من النوع الذي يملك الإستعداد للتضحية بكل شيء من أجل سعادة الآخرين وعليه فهو غالباً ما يتم إستغلاله وينتهي به الأمر بقلب محطم لأنه لا يملك ذرة من اللؤم في شخصيته. حتى حين يتم تحطيم قلبه فانّ البرج هذا من أكثر الأبراج التي تستمر بالمحاولة ولا يقبل بأن يتم إعتبار العلاقة منتهية. لا يحب الدلو فكرة الحب فحسب ولكنه يحب الحب نفسه. هو من النوع الذي لا يستسلم ولا يتراجع حين يتعلق بل يستمر بالمحاربة حتى الرمق الأخير.

برج الحوت
لا يريد الحوت سوى أن يمضي حياته وهو يحب الآخر والآخر يحبه.. فهذا أقصى ما يريده. الحوت في الواقع يحب الأمرين، الفكرة والعلاقة نفسها. يقع الحوت في فكرة الحب لأنّ قلبه هو قلب طفل صغير بريء ما زال يؤمن ويصدق كل القصص الخرافية. فالحوت كما هو معروف يعيش في عالمه الخاص، وهذا العالم لا يوجد فيه سوى الحب والرومانسية التي لا تموت ولا تنتهي. هناك تتحول قصص الفارس على حصان أبيض الى حقيقة مرة تلو الأخرى.
 


>>> للمزيد من صحة ومرأة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة