اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

رئيس الهستدروت خلال جولة في منطقة الجليل الغربي: "نظرا للنمو المفاجئ في الاقتصاد سنفحص الحد الأدنى للأجور"

قام رئيس الهستدروت أرنون بار دافيد أمس الاثنين بجولة في منطقة الجليل الغربي التقى خلالها مع رؤساء النقابات العمالية وعددا من العمال. ورافق بار دافيد في جولته رئيس منطقة الجليل الغربي في الهستدروت أشير شموئيلي.

في بداية الجولة التقى رئيس الهستدروت بار دافيد برئيس بلدية عكا شمعون لنكري واللجان والعمال هناك. وأطلع رئيس البلدية بار دافيد على اهم انجازاته على مدار 20 عامًا من العمل مع اللجان وممثلي المنطقة، وقال: "لقد قمنا ببناء بنية تحتية تنظيمية نموذجية جنبًا إلى جنب مع اللجنة والموظفين".

وشكر رئيس الهستدروت رئيس البلدية على حسن ضيافته وأشار إلى أن "السلطات المحلية هي أفضل شيء وأكثرها استقرارا في البلاد، وبعد سنوات من التعاون المريح نرى النتائج اليوم".

بعد ذلك، قام رئيس الهستدروت بزيارة بلدية نهاريا حيث التقى رئيس البلدية رونين مارلي واللجان والعمال، حيث عرض رئيس البلدية الرؤيا التي اتبعتها المدينة في مختلف المجالات واستعرض زخم اعمال البناء والتنمية في المدينة.

كما أشار مارلي إلى التعاون الممتاز بين الموظفين واللجان وإدارة المدينة. وتحدث رئيس الهستدروت عن "الأجواء الطيبة التي تسود المدينة نتيجة علاقات العمل الممتازة في المكان. في نهاريا، هناك اجماع على أن التعاون الجيد مع العمال يدفع المدينة إلى الأمام ".

بعد ذلك، التقى بار دافيد برئيس بلدية معلوت، أركادي بوميرانتس، ولجنة العمال في البلدية. وقال رئيس الهستدروت إن المدينة انتقلت من إدارة رئيس بلدية مخضرم إلى رئيس بلدية شاب يدير البلدية بشكل مثالي ويحافظ على علاقة عمل مثمرة مع اللجنة والعاملين. وأشار بار دافيد: "يسعدني أن أرى موظفين فخورون سعداء بدورهم، ويشعرون أن المدينة تمضي قدمًا".

واختتم رئيس الهستدروت الجولة باجتماع لمنتدى لجان المنطقة، حيث شكر بار دافيد رئيس المنطقة آشر شمويلي وأعضاء اللجنة على عملهم المبارك. وقال رئيس الهستدروت للحاضرين: "بسبب النمو المفاجئ في الاقتصاد، نقوم بفحص الحد الأدنى للأجور".

وشارك في الجولة ايضا مدير عام الهستدروت المحامي أوفير القلعي. نائب رئيس الهستدروت ورئيس قسم التنظيم والألوية آفي يحزقيل؛ رئيسة نعمات حاجيت بئير ورئيسة نعمات في منطقة الجليل الغربي عوفرا القايام كوهين.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة