اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

دنيا سمير غانم توثق بصمتها على حائط المشاهير فى بوليفارد الرياض

شاركت الفنانة دنيا سمير غانم، لحظات توثيق بصمة يديها على "حائط الشهرة"، فى بوليفارد الرياض اثناء تواجدها هناك مؤخرا للمشاركة في فعاليات حفل جوائز صناع الترفيه - JOY AWARDS الذي شهد تكريما مميزا لوالديها الراحلين الفنان سمير غانم والنجمة دلال عبد العزيز.


دنيا نشرت صورة مركبة للحظة توثيق بصمتها مع بصمات يد المشاهير، ليتم وضعه على حائط كبير على غرار "ممر الشهرة" فى هوليوود، كما وضعت صورة للوحة التذكارية التي تحمل اسمها عبر حسابها الرسمي بموقع انستغرام.

 

 

وسبق أن وجهت دنيا سمير غانم، رسالة إلى والديها الراحلين، الفنانين سمير غانم، ودلال عبد العزيز، بمناسبة الاحتفال بيوم الحب، الذي يوافق يوم 14 فبراير، وقالت إنهما قدما أجمل قصة حب عاشتها، في إشارة إلى إصرار والدتها دلال عبد العزيز على الزواج من سمير غانم لمدة عدة سنوات رغم إعلانه وقتها رفضه لفكرة الزواج.

ونشرت دنيا سمير غانم، صورة لوالديها، عبر حسابها الرسمي على موقع انستغرام، وعلقت عليها قائلة: أجمل قصة حب، ربنا يرحمكم ويسعدكم، في الجنة مع بعض بإذن الله.

 

 

وسبق أن اختارت دنيا سمير غانم شقيقتها إيمي كأفضل ممثلة مصرية، وقالت إنها الأخف دما والأكثر حنانا، كما منحت دنيا متابعيها نصائح بسيطة لتربية الأطفال من واقع خبرتها مع ابنتها كايلا، واعترفت إنها تشعر بالارتباك أثناء التعامل مع ابنتها، ولكنها تضع نفسها دوما محل الصغيرة، وتتذكر مشاعره هي أثناء طفولتها أمام تصرفات والديها الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز.

دنيا قامت بخطوة إضافية للعودة إلى جمهورها بعد انتهاء فترة الحداد على والديها، ودشنت هاشتاق إسأل دنيا، وقامت بالإجابة على أسئلة تتعلق بطموحاتها في عالم الفن وبخاصة الغناء، كما تحدثت عن علاقتها بابنتها كايلا، ووعدت جمهورها بالتعاون مجددا مع شقيقتها إيمي في عمل فني على غرار المسلسل الشهير "نيللي وشريهان".

دنيا سمير غانم استجابت لطلب نشر أول صورة لها برفقة ابنتها كايلا، واحتفظت بنفس الوقت بخصوصية ابنتها التي لم تظهر عبر السوشيال ميديا سابقا، من خلال نشر صورتهما معاً من الخلف وهما يرتديا جاكت عليه صورة شخصية "فطوطة" التى أداها الراحل الفنان سمير غانم، ومكتوب عليه جملة "انستونا"، وهو نفس الجاكيت الذي ظهر به النجم حسن الرداد منذ أيام.

 

وردا على سؤال حول نصيحتها لتربية الأطفال قالت دنيا: "أنا محتاسة مع كايلا" ولكنها تداركت مؤكدة إنها تحاول دوما أن تضع نفسها مكان صغيرتها لتعرف كيف تفكر، كما تتذكر مشاعرها عندما كانت بعمرها في المواقف المشابهة.

حول تفضيلها عائلتها أم العمل، وقالت: "بيتي طبعاً أهم حاجة، وشغلي ده المكان اللي بلاقي نفسي وبطلع طاقتي وهواياتي وكل اللي عشته مع أهلي فيه.. أهلي حياتهم كانت أنا وإيمي والفن فقط".

وقالت دنيا سمير غانم ردا على سؤال من جمهورها أن الممثلة المفضلة لها هي شقيقتها إيمي سمير غانم، وأنها تحب بها خفة ظلها وحنانها، كما وعدت بالبحث عن عمل فني جديد يجمعهما على غرار مسلسل "نيللي وشريهان"


>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة