اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

الحكومة تقيم أول ملجأ للمثليين العرب .. واختلاف في التصريحات بين مراعنة وطه

صرحت النائبة ابتسام مراعنة من حزب العمل أن كل أطراف الحكومة وافقت على اقتراح اقامة ملجأ للمثليين والمثليات العرب، أو أن أحدًا لم يعارض. مما يعني أن الموحدة أيضًا لم تعارض.

وكتبت مراعنة بالأمس بجانب صورة جمعتها بوزير الرعاية والضمان الاجتماعي، مئير كوهين: "نصنع التاريخ واليوم سنبدأ. سيتم إنشاء مركز رعاية سكني وطوارئ في إسرائيل للقاصرين والشباب والشابات من مجتمع المثليين العرب الذين أُجبروا على مغادرة منازلهم. هذا هو مشروعي الرائد مع ومن أجل المجتمع العربي الفخور. لقد أحرزنا اليوم تقدمًا كبيرًا عندما تلقينا مباركة ودعم الوزير".

وبعد تصريح مراعنة أن أحدًا لم يعارض، كتب النائب وليد طه في صفحته:

( يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَى وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ ). صدق الله العظيم.

ابتسام مراعنة: بلا ما تحلمي وانت فايقة! لن يُقام أي ملجأ لتشجيع وايواء من يتزوّجون بأبناء جنسهم في مجتمعنا العربي! نقطة.

الناس في مجتمعنا العربي يا ابتسام محافظة على دينها وعلى منظومة أخلاقها وما بتقبل بان يتزوج الرجل من رجل والمرأة من امرأة!

الايحاء بأن أحداً من مركبات الائتلاف لم يعترض على الاقتراح هو كذب بواح، على اعتبار أن أحداً لم يتقدم بأي اقتراح من هذا القبيل أساساً، وقد تكون مراعنة تحركت للحديث عنه خلسة وخفية ومن تحت الطاولة.

هذا الملجأ وأي ملجأ لهذه الفئة لن يقوم ولن يكون! ويا ريت ابتسام (على اساس انها عربية) وحزبها يهتموا بمشاكل المجتمع العربي الحارقة، خاصة أنهم كانوا سبباً بها على مدار عشرات السنوات من حكم الدولة.

لكل من خرج فرحاً شامتاً يصطاد في المياه العكرة ضد الحركة الإسلامية والقائمة العربية الموحّدة ، أقول له، روح خيط بغير هالمسلة.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة