اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

الناصرة : لائحة اتهام ضد المشتبهين بقتل الشاب ايهاب سعدي

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال:

 

*أفراد شرطة لواء الشمال القوا القبض على مشتبهين بحوزتهم سلاح في وضح النهار والذي استعملوه في جريمة قتل المرحوم إيهاب السعدي (48 عامًا) ومع نهاية تحقيق مكثف لأفراد وحدة الجريمة في مديرية الوديان في شرطة لواء الشمال تم جمع الأدلة الكافية على اثرها قدم مكتب النيابة العامة في لواء الشمال لائحة اتهام ضد المشتبهين بتهمة جريمة القتل الخطر*

 

تلقى مركز شرطة إسرائيل 100 بلاغًا حول إطلاق النار على شخص في أحد شوارع مدينة الناصرة مما أسفر إلى سقوط الضحية في الشارع واضطر الطاقم الطبي إلى اقرار وفاته.

 

سارع أفراد الشرطة بالوصول إلى مكان الحادث وباشروا في جمع الأدلّة والبيّنات وبما في ذلك نشاط مسح وتمشيط لرصد المشتبهين.

 أفراد الشرطة الذين رصدوا المركبة المشبوهة قاموا بمطاردتها بعد أن انضمت إليهم قوات إضافية.

 

المشتبه بهم الذين لاحظوا مركبة الشرطة تطاردهم بدأوا بقيادة متهورة وأثناء المطاردة ألقوا المسدس من نافذة المركبة واستمروا في القيادة حتى اصطدموا بعربة مركونة وتم القاء القبض عليهم من قبل أفراد الشرطة.

 

تُظهر مواد التحقيق أنه قبل الحادث نشأ جدال عنيف بين المتهمين وشقيق الضحية حول نزاع على ممر في الشارع، وبعد بضع دقائق رجع المتهمون إلى مكان الحادث وكان المتهم الرئيسي مسلحًا بمسدس من نوع جلوك.

 

لاحظ المشتبهين وصول الضحية إلى مكان الحادث وبعد جدال بينهم فجأة قام المشتبه (محمد نعره) بسحب المسدس وأطلق النار على الضحية ولاذ بالفرار من مكان الحادث.

 

نشاط المطاردة الحازم من قبل أفراد شرطة لواء الشمال والاشتباه في قتل المرحوم إيهاب السعدي، والقبض عليهم بعد وقت قصير من القتل في طريق هروبهم، وبفضل نشاط تحقيقي مكثف من قبل محققين من وحدة الجريمة من مديرية الوديان الذين جمعوا أدلّة كافية، أدى إلى توجيه لائحة اتهام خطرة بارتكاب جريمة قتل من قبل مكتب المدعي العام في لواء الشمال. 

 

مرفق صورة المشتبه وقت قصير قبل جريمة القتل - شعبة الإعلام.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة