اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

فعاليات لنادي والدات " بيبي ستارات" لمستشفى بوريا لجمهور الحوامل

من ضمن هذه الفعاليات كانت دورة للتحضير للولادة، والتي أقيمت هذه المرة خصيصاً لنساء سخنين والمنطقة في المركز الجماهيري في سخنين. قدمت الدورة تحرير مصالحة ، قابلة ونائبة مسؤولة في غرفة الولادة بطريقة مهنية وبشكل مثير. أوضحت تحرير للمشاركات كيفية الاستعداد للولادة، متى تصل إلى غرفة الولادة وما هي مراحل الولادة المختلفة. وقدمت نصائح للمشاركات وكيفية التعامل مع التقلصات والاوجاع. والأكثر أهمية، أجابت تحرير على أسئلة المشاركات، وخففت من شكوكهن ومخاوفهن. 

افتتح اللقاء الدكتور أمجد سيد أحمد ، أخصائي أمراض النساء في جناح الام والمولود في مستشفى بوريا اللقاء وهنأ المشاركات ، ودعاهن للحضور للولادة والاستمتاع بتجربة ولادة جيدة من قبل طاقم محترف وماهر.

ميسون ابو ريا ، مديرة المركز الجماهيري ونوال حنيف مركزة الفعاليات في المركز الجماهيري ، اللتان ساعدتا في تنظيم اللقاء مع نادي بيبي ستارت ، رحبتا بالتعاون مع مستشفى بوريا وأشارتا إلى أنه تم التخطيط لمزيد من اللقاءات للنساء الحوامل وبعد الولادة مع نادي الوالدات.

في الجزء الثاني من اللقاء ، أجري سحب على سرير طفل هدية من ماي بيبي يركا, وكانت الفائزة السعيدة مريم حسين حيادرة من سخنين وقالت: "كان اللقاء ممتعًا ومهمًا للغاية بالنسبة لي ، وأشعر براحة أكبر". وتلقت كل مشتركة في نهاية اللقاء هدية من نادي بيبي ستارت.

 

بالاضافة الى هذه الفعالية, نظم نادي الوالدات "بيبي ستارت" جولة جماعية في جناح الام والمولود حيث ان الجولات في غرف الولادة هي فرصة رائعة لكلا الزوجين لرؤية والتعرف على عملية الولادة والاستعداد لليوم الكبير. اجرت الجولة القابلة نضال خطيب، باللغة العربية و شرحت نضال على اجراء القبول للولادة، وزارت المشاركات غرف الولادة وسمعن عن اجراء الولادة وتنوع مسكنات الاوجاع. انتهت الجولة في أسعد جناح – الحضانة, حيث تلقوا المشاركات تعليمات وارشادات حول كيفية رعاية الأطفال أثناء وجودهم في الحضانة ، وحول مرونة الجناح الذي يمكّن للأم فيه اختيار الحضانة الكاملة أو الجزئية.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة