اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

ياسمين صبري : لا توجد علاقة بيني وبين والدي

قطعت الفنانة ياسمين صبري الخيط الأخير بينها وبين والدها الطبيب أشرف صبري، بعدما أعلنت أنه لا توجد أي علاقة بينهما، وألمحت إلى أنه المسئول عن "تفكيك العائلة" لافتة إلى أنها منذ انفصال والديها وهي بعمر العامين فقط، لا تعرف إلا والدتها وجديها من الأم، وقالت إن شخصية والدتها "صارمة" وأثرت كثيرا على تكوينها النفسي.

ياسمين تجنبت التعليق على الأزمة الأخيرة مع والدها بعد غيابها عن حفل زفاف شقيقها بلال، وحسمت العلاقة مع والدها بتأكيد أنه لا توجد علاقة من الأساس، وأضافت في حوار مع أنس بوخش لبرنامج abtalks: أمي كل شيء في حياتي أنا وأخوتي، لأنها سلمتنا لجدي وجدتي علشان يربونا، فوالدتي انفصلت عن والدي وعندي عامين فقط، وسافرت للخارج ولم ار سوي والدتي وجدي وجدتي، مفيش علاقة بيني وبين والدي نهائي.

وردا على سؤال حول سبب عدم وجود علاقة وهل كان انفصال والديها، قالت ياسمين: أن الانفصال بين الأبوين لا يعني تفكيك العائلة، وأشارت إلى أن والدها تركهم وذهب ليعيش حياته بالطريقة التي تناسبه.

وتابعت الحديث عن طفولتها قائلة: جدي وجدتي من والدتي هما اللي ربوني وجدتي بعد انفصال والدي ووالدتي، جدتي كانت سيدة قوية، فهي اللي ربتني، على عكس جدي الذي كان شخصية مرحة بحكم أنه كان يكبرها بـ 10 سنوات، ووالدتي كانت بطلة سباحة، ومنذ كان عمري 4 سنوات بدأت ممارسة السباحة وكنت استيقظ من الساعة الرابعة صباحا للتدريب وهذا شكل عندي طفولة معينة.

وواصلت: كان يجب أكون شاطرة ولازم أكسب أي بطولة ولو خسرت كنت أتضرب بالشبشب أنا وأمي وعادي يعني لأن السيدة التي ربتنا أنا ووالدتي هي واحدة، وكنت أهرب من نظرة عين جدتي، فهذه التربية القوية جعلت مني شخصية منضبطة، والمنزل كان فيه صلاة وقراءة قرآن وسماع أغاني.

أشارت ياسمين إلى أن التربية الصارمة لم تمنحها الفرصة لتكوين صداقات متعددة، وقالت: عندي صديقة واحدة فقط، ومعنديش شلة مكن ده يرجع لتربيتي عشان حياتي كلها كانت في التمرين وكنت بضايق وأحس إن ده عذاب بس ده حماني من أخطاء كتير كان ممكن أقع فيها

وتحدثت ياسمين عن شخصيتها قائلة: أنا القبح والجمال.. والخير والشر.. كل شيء ونقيضه، والبشر اتخلقوا كدة أصلا، وهذه هي الفكرة من وجودنا كخليفة لله في الأرض، وأنك تبحث عن الحلم وتجاهد في جسمك وتهذب من روحك، وحاجات كثيرة.

أضافت: كل ما سبق هو شخصية ياسمين صبري، وأهم حاجة أن أكون عارفة نفسي، وبرضو بحب ارتبط بالدين أوي، ورحم الله رجلا عرف قدر نفسه، فانا شخصية شفافة"، مضيفة: " طفولتي لما كنت بفكر فيها وأنا صغيرة كنت أشعر ببعض اللوم والغضب لكني عندما طورت من نفسي اكتشفت أني ممتنة لهذه الفترة، لأنها كونت شخصيتي".

وعن مؤهلاتها الدراسية قالت: أنا خريجة إعلام لكن ديمًا عندي شغف تجاه علم النفس وأول كتاب قرأته كان اسمه The Secret، والموضوع اتطور وقررت أدرس في جامعة هارفرد علم نفس، واخدت 3 كورسات منهم علم النفس الاجتماعي والمرونة النفسية".

 

 

ياسمين صبري وأنس بوخش- الصورة من الحساب الرسمي لبرنامج abtalks على الفيس بوك
 

>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة