اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

راڨ كاڨ أونلاين تتجدّد: ترجمة كاملة للّغة العربية بالتطبيق وإتاحة إمكانية الدفع عبر APPLE PAY!

أطلق تطبيق الدفع لوسائل المواصلات العامّة الرائد في البلاد، راڨ كاڨ أونلاين، ترجمة كاملة للغة العربية بحيث أصبح متاحًا للمستخدمين في المجتمع العربي. اعتبارًا من اليوم، أصبح التطبيق، موقع الانترنت وآلاف المصالح التجارية متاحة بشكل كامل باللغة العربية. التجديد الذي طرأ على التطبيق ينضمّ إلى سلسلة أخرى من التطويرات والتجديدات التي تعرضها الشركة مثل: إمكانية تغيير الصفحة الشخصية (البروفيل) للمستخدم والتمتع بتخفيض خاص للطلاب، المواطنين القدامى، طلاب المدارس وغيرهم، بحيث يحصلون على تخفيض يصل حتى 50% في المواصلات العامة.
يتم تغيير الصفحة الشخصية عن طريق الموقع أو التطبيق ويوفّر عليكم عناء الذهاب إلى نقطة الخدمة. بعد تغيير الصفحة الشخصية يمكن شحن مبلغ السفرة، فعلى سبيل المثال: نشحن البطاقة بـ30 ش.ج ونحصل على 60 ش.ج للاستخدام. أما أصحاب الصفحات العادية، الذين لا يتمتعون بتخفيض خاصّ، فيمكنهم شحن مبلغ معيّن والحصول على مبلغ أعلى كـ "قيمة إجمالية". كما يمكنكم استخراج بطاقة جديدة عن طريق راڨ كاڨ أونلاين بدل بطاقة مفقودة مثلًا أو تالفة، وطلب بطاقة جديدة لتصلكم عبر البريد حتى البيت. كذلك يمكنكم تمديد صلاحية بطاقة قد انتهت مدّتها.
أما الدفع مقابل هذه الخدمات فيمكن تنفيذه عن طريق بطاقة الإئتمان، بشكل آمن، في الموقع والتطبيق وكذلك عن طريق تطبيق APPLE PAY الجديد! المسافر الذي يرغب بالدفع نقدا أو يتعذّر عليه استخدام التطبيق، يمكنه أن يدفع في آلاف النقاط حول البلاد، مثل السوبر فارم، الأكشاك، شبكات الغذاء والفارم أو أجهزة "كسبونت".
وجاءنا من خدمة راڨ كاڨ أونلاين: "من الرائع أن نرى المجتمع العربي أيضًا يستخدم تطبيق راڨ كاڨ أونلاين خلال استخدامه للمواصلات العامة ويعتبره الوسيلة الأكثر سهولة وراحة للاستعمال. نحن على ثقة بأن التطبيق باللّغة العربية سيسهّل على الكثير من المستخدمين".
راڨ كاڨ أونلاين هي الشركة الرائدة في البلاد التي تتيح التنقل السهل والفعّال بين وسائل المواصلات المختلفة (حافلات، سيارات أجرة وقطارات).




>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة