اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

موقع وزارة الصحة : دخل الى البلاد من ايران وسوريا ولبنان في الأشهر الاخيرة !!

في الأيام الأخيرة ، بدأت وزارة الصحة في نشر بيانات عن أولئك الذين يدخلون إسرائيل من جميع أنحاء العالم في لوحة القيادة ، حيث تقوم بتحديث بيانات كورونا يوميًا. من المثير للدهشة ، وفقًا لبيانات وزارة الصحة ، أنه منذ الأول من مايو / أيار ، دخل أشخاص من دول العدو الرئيسي لإسرائيل - العراق وسوريا واليمن ولبنان وحتى إيران - إلى البلاد ، وهي دول يُمنع المواطنون الإسرائيليون من دخولها.

تذكر المذكرة التفسيرية للجدول أنها تسرد العدد الإجمالي للمهاجرين والأشخاص الذين تم التحقق منهم الذين دخلوا إسرائيل من الخارج من جميع المعابر ، والذين دخلوا إسرائيل - ليس من الواضح ما إذا كانت المعلومات تستند إلى بيانات العبور الرسمية أم فقط على التقارير المقدمة من قبل أولئك الذين يدخلون إسرائيل - ومن ثم من المحتمل أن تكون هذه تقارير كاذبة. من الممكن أيضًا أن تكون هذه أخطاء في الإدخال.

تُظهر بيانات الوزارة كما عُرضت على الموقع الإلكتروني أن أشخاصًا دخلوا إسرائيل ، من بين أماكن أخرى ، من كوريا الشمالية وليبيا وسلطنة بروناي المسلمة الصغيرة في شرق آسيا. ومن بين الدول التي يُزعم أن مواطنيها أتوا منها إيران. وبحسب موقع وزارة الصحة ، فقد دخل شخصان من الجمهورية الإسلامية إلى إسرائيل منذ الأول من مايو ، وهي دولة برتقالية وفقًا لموقع "Corona Flight" ، ولا يُطلب من العائدين الملقحين دخول عزل طويل ، ولكن سيتم اختبارهم. في كورونا وتعطي نتيجة سلبية.

دولة معادية أخرى ، وفقًا للوزارة ، يُزعم أن 502 شخصًا دخلوا منها ، وهو رقم غير عادي إلى حد ما ، هو سوريا ، التي تُعرّف أيضًا على أنها دولة برتقالية. المملكة العربية السعودية ، وفقًا للموقع الإلكتروني ، دخل 161 شخصًا إلى إسرائيل منذ مايو - بما في ذلك مريض مصاب بفيروس كورونا. وايضاً من لبنان دخل 147 شخصا الى اسرائيل فيما دخل من العراق 96 شخصا بينهم مريض بالكورونا. وتظهر البيانات أن سبعة أشخاص قدموا إلى إسرائيل من اليمن في الأشهر الأخيرة ، بينما دخل أربعة أشخاص إلى ليبيا.

فقًا لموقع وزارة الصحة ، وصل خمسة أشخاص أيضًا من كوريا الشمالية ، حيث تم إغلاق حدود البلاد خوفًا من دخول الفيروس ، لكن لم يتم العثور على أي منهم مريضًا. من سلطنة بروناي المسلمة التي لا تقيم علاقات دبلوماسية مع إسرائيل ، بحسب موقع الوزارة على الإنترنت ، دخل شخص واحد.

 




>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة