اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

إزالة شعر الحواجب بالخيط ..لماذا هي الأفضل؟

أنت تريدين بالطبع وجهاً بملامح واضحة بعيداً عن فوضى نمو منبت الشعر في الحاجبين. لذلك عليك تشكيلها وإزالة تلك الشعيرات الزائدة التي تنمو في غير مكانها. وهنا يأتي دور الخيط. سنخبركم اليوم بكل شيء عن خيط الحواجب ولماذا هو أفضل شيء على الإطلاق.

 

1. ما هي الخيوط؟
الخيوط هي تقنية لإزالة الشعرغير المرغوب فيه باستخدام خيط. إنها دقيقة للغاية ومثالية للمناطق الصغيرة مثل الوجه. يبدو أن الخيوط هي الشيء المفضّل حتى الساعة لإزالة الشعر .
تابعي المزيد: رسمات حواجب عريضة مرفوعة

2. كيف تعمل؟
تعمل الخيوط باستخدام خيط قطني مربوط بشكل وملفوف من المنتصف. الجزء الملتوي هو ما يسحب الشعر من الجذور. يمكن أن تكون أداة التحديد الاحترافية سريعة ودقيقة بشكل لا يصدق وتحقق أي شكل للحاجب بسهولة. لكن يمكن للجميع تعلم كيفية القيام بذلك في المنزل، الأمر يتطلب فقط الممارسة.

3. هل هو مؤلم؟
جميع أنواع إزالة الشعر مؤلمة باستثناء الحلاقة. لكن الحلاقة لا تدوم طويلاً وتترك نتوءات، ولهذا نحن هنا. يعتبر الخيط الخيار اللطيف والأقل إيلاماً عندما يتعلق الأمر بتشكيل حاجبيك.

 

4. فترة إزالة الشعر؟
يكمن جمال عملية الخيط في أنك لست مضطرة إلى انتظار نمو الشعر بالكامل لإزالتها بالخيوط. تزيل الخيوط حتى أصغر الشعيرات، وهذا هو سبب تفوقها على الشمع .

5. ما هي المدة التي تستغرقها؟
نظراً لأنك تقومين بنزع الشعر من الجذور، فسوف يستغرق الأمر بعض الوقت حتى ينمو شعرك مرة أخرى. يجب أن تستمر النتيجة حوالي 4 إلى 5 أسابيع، لذلك لن تحتاجي إلا إلى الخيط مرة واحدة في الشهر. ولكن تأكدي من توضيح الشكل الدقيق الذي تريدينه والأجزاء التي ستنمو فيها، لأنك تعلمين أن الأمر سيستغرق بعض الوقت لتنمو مرة أخرى.

6. الآثار الجانبية
لأنك لا تستخدمين أي مواد كيميائية أو حتى مكونات طبيعية مثل إزالة الشعر بالشمع أو الحلاوة على بشرتك - فهي آمنة حتى للبشرة الأكثر حساسية. أنت تستخدمين فقط خيطاً قطنياً لذا لا يوجد رد فعل تحسسي محتمل. الشيء الوحيد الذي يمكن أن يحدث هو الاحمرار الطفيف الناتج عن نتف الشعر لبضع دقائق بعد العملية، ولكن يمكنك وضع هلام الصبار البارد لمكافحة ذلك.

 


>>> للمزيد من صحة ومرأة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة