اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

إيرادات شباك التذاكر.. «الإنس والنمس» يحتفظ بالصدارة و«مش أنا» يتذيل الترتيب

حالة من الانتعاش الفني تشهدها دور العرض السينمائية في موسم الصيف بعد طرح أكثر من فيلم لكبار نجوم السينما خلال الفترة الماضية، وتنتظر دور العرض خلال الأيام القادمة طرح عدد من الأفلام السينمائية الأخرى، والتي حال انتشار فيروس كورونا دون طرحها العام الماضي.

وعقب طرح فيلم «الإنس والنمس»، للنجم محمد هنيدي، تراجع الإيراد اليومي لعدد من الأفلام المطروحة بدور العرض، ليكون الفارق كبيرا بينه وبين أقرب منافسيه فيلم «موسى» للنجم كريم محمود عبدالعزيز.

حققت الأفلام في شباك التذاكر، أمس الأحد، إيرادات متواضعة، ووصل إجمالي الأفلام مجتمعة 2 مليون و59 ألف جنيه.

إيرادات فيلم «الإنس والنمس»
تربع فيلم «الإنس والنمس» على عرش الإيرادات محققاً مليونًا و40 ألف جنيه، ليحتفظ بالمركز الأول عن جدارة بفارق كبير عن أقرب منافسيه.

ويشارك محمد هنيدي البطولة في فيلم «الإنس والنمس» النجمة منة شلبى، الفنانة صابرين، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، الفنانة عارفة عبدالرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف دسوقي، العمل مأخوذ عن قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار شريف عرفة وكريم حسن بشير.

الفيلم عمل كوميدى تشويقي، يجسد خلاله هنيدي دور موظف حكومي فقير يتعرض لكثير من المصائب بسبب مهنة والده، ويجسده شريف دسوقى، والتي تكشفها أحداث المشاهد الأولى من الفيلم، ومع مرور الأحداث نجد هنيدى يقع في غرام منة شلبى التي تشاركه في بطولة العمل، حتى يتزوج منها.

إيرادات فيلم «موسى»
حقق فيلم «موسى» للفنان كريم محمود عبدالعزيز، أمس، إيرادات بلغت 477 ألف جنيه، والفيلم من بطولة كريم محمود عبدالعزيز، وإياد نصار، وأسماء أبواليزيد، وسارة الشامي، ومحمد جمعة، وصلاح عبدالله، إخراج بيتر ميمى.

إيرادات فيلم «العارف»
واحتل فيلم «العارف» بطولة أحمد عز، المركز الثالث في الإيراد اليومي لشباك التذاكر، وحقق الفيلم أمس فقط 321 ألف جنيه.

فيلم «العارف» من بطولة: أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف، أبرزهم محمد ممدوح، وهو تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب.

إيرادات فيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين»
وجاء في المركز الرابع فيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» للنجم كريم عبدالعزيز بإيرادات بلغت 121 ألف جنيه.

والفيلم من بطولة: كريم عبدالعزيز ودينا الشربينى وماجد الكدوانى وبيومى فؤاد وعدد من ضيوف الشرف، منهم أحمد فهمى وعمرو عبدالجليل ونسرين أمين، وهو تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندى، يجسد خلاله كريم عبدالعزيز أكثر من شخصية، من بينها كاركتر الإعلامي الذي يناقش العديد من القضايا المتعلقة بالمتزوجين في إطار كوميدي.

إيرادات فيلم «مش أنا»
جاء في المركز الخامس والأخير فيلم «مش أنا» للنجم تامر حسني، والذي حقق أمس 97 ألف جنيه.

وتدور قصة الفيلم حول حالة نفسية ما تصيب «حسن»، تامر حسنى، وتربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة، وهى الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهى محور حياته.

فيلم «مش أنا» يشارك في بطولته بجانب تامر حسنى، كل من ماجد الكدواني، سوسن بدر، حلا شيحة، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق.

 


>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة