اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

العائلات العربية : نهاية الأسبوع ليست فقط للتنزه على البحر - حديقة الحيوانات واجهة مفضلة ايضاً

عطلة نهاية الاسبوع ، تشهد خروج العائلات العربية للتنزه في البلاد ، العديد من العائلات العربية تفضل الخروج الى الشواطئ والمحاميات الطبيعية والمنتزهات ، إلا ان هنالك قسم كبير أخر يفضل قضاء عطلة نهاية الاسبوع في حدائق الحيوانات من أجل رسم السعادة والفرح على شفاه أطفالهم.

في حديقة الحيوانات في رمات غان ، إلتقى مراسل موقع الصنارة نت مع اهالي من الوسط العربي كانوا برفقة أبنائهم في حديقة الحيوانات للحديث عن تفضيلهم قضاء عطلة نهاية الاسبوع بمشاهدة الحيوانات وعدم التوجه لإماكن أخرى.

السيدة نهى عبد الله من مدينة الطيرة قالت لمراسل الصنارة :" الشواطئ والمحاميات الطبيعية والشلالات تشهد إكتظاظ كبير في أيام نهاية الاسبوع ، وحسب رأيي ان الوجهة المفضلة للأطفال خاصة هي ليست الشواطئ ، لان الطفل يبحث عن أمور ملائمة لعٌمره ، ويحب الأطفال ان يشاهدوا مثلاً الحيوانات عن قرب وليس فقط على التلفاز والصور . أنا اٌم لثلاثة أطفال ولدان وبنت ، الفرحة لم تسع أبنائي حينما شاهدوا الزرافة اولفيل والاسد والحمار الوحشي على الطبيعي وقالوا لي أنهم يفضلون زيارة حديقة الحيوانات من اماكن السباحة او الغابات والشواء ".

 

محمد عبد الحليم من سكان يافة بلدة إكسال قال لمراسل الصنارة :" فضلت انا وزوجتي اختيار ما يسعد أولادنا ، والذين بدورهم اختاروا حديقة الحيوانات حينما قمنا بسؤالهم اين تريدون الذهاب الى المجمع التجاري او الحديقة او البحر او حديقة الحيوانات فكان الاجماع على حديقة الحيوانات لمشاهدة حيواناتهم المفضلة على الطبيعة وعن قرب ".

وأضاف عبد الحليم :" نحن الكبار من الممكن ان فضل أماكن أخرى ولكن الاطفال يفضلون ما هو محبب اليهم أكثر خاصة إن كان ابناء الشخص فينا لم يتجاوزا الـ ١٠ سنوات مثلاً فستكون وجهتهم المفضلة حديقة الحيوانات او اللعب وليس السباحة والجلوس بين الاشجار او التسوق".


ميسون زعبي من مدينة الناصرة قالت لمراسل الصنارة نت :" كل شهر أقوم انا وابنائي بزيارة لحدائق الحيوانات ، اليوم نحن في رمات غان ، الشهر الماضي تواجدنا في القدس ، وقبله في حيفا ، أنا اقوم بجولة مع ابنائي في الحديقة واقوم بالشرح لهم عن كل حيوان نشاهده حتى تكون المتعة أكبر من فقط مشاهدة حيوان عن قرب ".
وأضافت :" اولادي مستمتعين بهذه الزيارات ويفضلونها عن أي نشاط أخر في نهاية الاسبوع".

 

 

 

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة