اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

الزرّ السحري: تعرّفوا على tami4edge+ - بار المياه الذي سيساعدكم على التأكّد من أن الأولاد يشربون مياهًا أكثر

زرّ مميّز لصبّ المياه، متاح للأولاد وإضاءة بالليل تساعد الصغار على أن يكونوا مستقلّين ويشربوا الماء بمفردهم. بار المياه الجديد tami4edge+ يشجّع الأولاد على الاعتماد على أنفسهم، وصبّ الماء بصورة سهلة ومريحة، متاحة وممتعة.
بعد 3 سنوات من التطوير، تطلق تامي4 بار المياه الجديد tami4edge+. يتميّز بار المياه المتطوّر هذا بالعديد من الخصائص، ولكن أبرزها تلك الخاصّية التي تمكّن الأولاد من شرب الماء بصورة سهلة، آمنة وممتعة.
بدايةً، دعونا نُشير إلى أن بار المياه يحتوي على زرّ خاص ملائم للأولاد، بحيث يُتيح لهم إمكانية صبّ الماء بالكمية المطلوبة بسهولة وبواسطة إحدى اليدين. مع الضغط على الزرّ تبدأ المياه بالتدفّق، وعند رفع اليد عن الزرّ، سيتوقف تدفق المياه. سهل وآمن، أليس كذلك؟
وماذا بالنسبة لتشجيع الأولاد على شرب الماء؟ بدلًا من أن يتلمّسوا طريقهم في الظلمة أو يطلبوا المساعدة من والديهم، بار المياه tami4edge+ يقدّم حلًا أفضل بكثير: إضاءة ليلية تشتعل تلقائيًا عندما يقترب الطفل (وأنتم أيضًا) من بار المياه. والنتيجة هي أن الأطفال يستطيعون صبّ الماء بشكل مستقلّ وآمن حتى في الليل.
صبّ المياه بسهولة وبشكل متاح يجعل الأولاد يشربون بما فيه الكفاية خصوصًا في أيام الحر هذه. وبإمكانكم أيضا متابعة شرب الماء بواسطة تطبيق خاصّ، وهكذا تستطيعون تشجيع أولادكم على الإكثار من شرب الماء، وتحديد كميات المياه التي ترغبون بشربها، وبهذه الطريقة تشجّعون كل العائلة على شرب المياه أكثر.
بالإضافة إلى ذلك، يتيح لكم التطبيق تحديد المشروبات الشخصية لكل واحد من المستخدمين، سواء كان ذلك ماء بدرجة الحرارة التي يفضّلها الولد بالقنينة أو الكوب الشخصي، أو تعبئة طنجرة للطهي بكبسة واحدة.
وكما هو الحال في بارات المياه السابقة، ففي بار المياه tami4edge+ توجد أيضًا "وضعية حماية الأولاد" التي تمنع الأولاد من صبّ المياه الساخنة عن طريق الخطأ، وتحافظ على سلامتهم.
في الختام، بار المياه tami4edge+ سهل وآمن للاستعمال من قِبل الأولاد ويشجّعهم على شرب المياه أكثر.
هل تريدون أنتم أيضًا الاستمتاع بمياه عالية الجودة وطيّبة أكثر بكبسة زرّ؟

 

 

 


>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة