اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

تفاصيل مثيرة للعثور على كاميرا سرية في احد فلل اريحا

تحدث الشاب الذي كشف وجود كاميرا سرية في أحد فلل أريحا التي يتم استئجارها للمواطنين عن تفاصيل ما جرى معهم.

وقال أمير حرباوي من الخليل وهو أحد الشبان الذين أبلغوا الشرطة عن وجود الكاميرا داخل الفيلا بعد الاشتباه بها، بأنه و4 آخرين من أصدقائه قاموا باستئجار الفيلا قبل يومين، لغاية الساعة 5 مساء، وبعدهم كان الحجز مقرر لعروسين.


وقال حرباوي لإذاعة صوت فلسطين : بأن التيار الكهربائي انقطع فجأة وأعاد التشغيل ثانية، وعندما عاد التيار الكهرباء صدر صوت غريب من داخل أحد اللمبات الموجودة في السقف.

وأضاف:" تم العثور على الكاميرا تقريبا الساعه 2ونصف عصرا اعلى الدرج الداخلي وموجه باتجاه ابواب غرف النوم والحمامات " ليس بداخل الغرف ".


وتابع :"قمت انا شخصيا بفحصها كوني على درايه جيده جدا بالتكنولوجيا وخريج نظم معلومات وتم فحص اتصالها بالانترنت والشبكه والتأكد انها تعمل حتى لا نكون متسرعين وتبين انها على اتصال بالانترنت لاسلكيا وقيد

العمل وتم التواصل مع المؤجر من طرفي خشيه تقديم بلاغ بحقه ويكون ليس على درايه بالموضوع ويتم ظلمه ولكن الاجابات التي اجابها " ما بتدخل الراس وغير منطقيه".

وبناء على ذلك قمت بالتواصل مع مديرية شرطة اريحا حيث قامو بارسال دوريه شرطه الينا خلال 10دقائق مكونه من ضباط من جهاز المباحث وجهاز شرطه السياحه وقامو باستكشاف المكان والتأكد التام من البلاغ

وتفتيش الفيلا مرتين ومن ثم قامور بالتواصل مع المسؤولين عنهم وتأكيد صحه البلاغ حيث جاءت قوه اخرى من شرطه السياحه والمباحث العامه وقامو بالتفتيش مره اخرى ايضا عن اي شيء اخر وبدورهم قامو بالتأكد من

اتصال وعمل الكاميرا لاسلكيا حيث هذه الكاميرا تعمل بتقنيه 360 درجه وتحتوي على مايكروفون وسماعه وتتصل بالانترنت لاسلكيا ومن ثم قامو بالطلب منا تثبيت الكاميرا مره اخرى لتمثيل طريقه فكها من السقف كون السقف عالي بعض الشي عن الدرج

وأضاف:" تم استدعاء المؤجر الى الفيلا واعتقاله من قبل جهاز المباحث واغلاق الفيلا الى اشعار اخر والتحفظ على الكاميرا والراوتر وتم تقديم الافاده اللازمه من طرفنا والمؤجر حتى الان يخضع للتحقيق".

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أنه وبعد تلقي بلاغ من أحد المواطنين بعثوره على كاميرا معلقة على شكل لامبة إضاءة في الفيلا أصدرت النيابة العامة إذن تفتيش تحركت على أثره عدد من إدارات الشرطة المختصة لمعاينة المكان وتم التحفظ على المضبوطات ذات العلاقة، ولا زالت الإجراءات قيد المتابعة وفقا للقانون حتى اللحظة.


>>> للمزيد من المزيد من الأخبار اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة