اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

مدرسة مشيرفة الشّاملة تحتفي بتخريج فوجها الخامس

بفضل الله وتوفيقه قامت مدرسة مشيرفة الشّاملة بتخريج فوجها الخامس يوم الأحد الموافق 27/6/2021 في قاعة السّرايا - عين إبراهيم.
وقد اقتصر الاحتفال على الخريجين ومعلّمي المدرسة وبعض الضّيوف الكرام من المجلس المحليّ ومديري ومستشاري مدارس طلعة عارة.
وقد قام عريف الحفل الأستاذ عزّ الدّين إغباريّة بالتّرحيب والتّسليم على الحضور الكريم ودعاهم لاستقبال أبنائهم الخرّيجين بالتّصفيق وبأجواء مليئة بالبهجة والسرور.
وافتُتح الاحتفال بآيات عطرة تلاها الطّالب محمد يوسف. ليُلقيّ بعد ذلك كلمة الاحتفال والافتتاح مدير المدرسة د. عبد الكريم إغباريّة الّذي أشاد بدور المدرسة الرّيادي وتفوّقها المتعالي، خاتمًا كلمته بعرض إنجازات المدرسة على شاشة القاعة أمام الحضور.
بعد ذلك، قام بالنّيابة عن رئيس المجلس المحلّي الأخ توفيق أبو إسماعيل جبارين رئيس قسم المعارف في المجلس بإلقاء كلمته والّتي كانت مؤكدة على نجاح المدرسة وتفوقها وحصولها على نتائج مشرّفة في البجروت. وكذلك قام بتقديم المباركة للخرّيجين متمنّيًا لهم التّوفيق واعدًا أن يقوم المجلس بدعم جهاز التّعليم في طلعة عارة. ليقوم مدير المدرسة د. عبد الكريم إغباريّة بعدها بتكريمه على دعمه ومواكبته للمدرسة وتقدمها. كذلك قام مدير المدرسة بلفتة جميلة حيث قام بتكريم مدير المدرسة الإعداديّة مشيرفة الأستاذ أشرف شرقاوي ومدير المدرسة الابتدائية الجماهيريّة مشيرفة الأستاذ رامي إرفاعيّة بالإضافة إلى تكريم المستشارين من المدرسة الثانويّة المعلّمة صفاء زعبي وماجدة محاميد ومن إعداديّة مشيرفة المعلّمة ياسمين يحيى ومن إعداديّة مصمص الأستاذ مجدي اغبارية.

وفي فقرة خاصّة قام د. عبد الكريم إغباريّة نيابة عن إدارة المدرسة والهيئة التّدريسيّة بتكريم خاصّ للأستاذ علي ناجي إغباريّة لخروجه للتّقاعد، الّذي عمل على مساندة ودعم طاقم اللّغة العبريّة.
وقام الأستاذ رائف إغباريّة مركّز طبقة الثواني عشر بإلقاء كلمة شكر وامتنان للمعلّمين والمعلّمات وكلمات تشجيعيّة كذلك للخريجين.
وفي فقرة فنّيّة مميّزة قامت الطّالبة ميار ماهر إغباريّة بإبراز موهبتها بعزفها على آلة الكمان بصورة إبداعيّة.
كما قامت المدرسة بتكريم رئيس لجنة الآباء السّابق قطريًّا ومحليًّا في مدرسة مشيرفة الثّانويّة الشّاملة الأخ أحمد عبد الرّؤوف جبارين الّذي قام بدوره بإلقاء كلمة أثنى بها على المدرسة ودورها الرّياديّ في المنطقة وتعاونها مع الآباء وتمنّى للجميع مدرسة وخرّيجين التّوفيق والإقدام وقد قام المدير د. عبد الكريم إغباريّة بتكريمه وتكريم رئيس لجنة الآباء في مدرسة مشيرفة الشّاملة الحاليّ الفعّال والمتابع لشؤون المدرسة الأخ محمود رشيد حسن.
وكذلك ألقت الطالبة إسراء جبارين قصيدة هادفة معبرة.
بعدها حلّت فقرة كلمة الخّريجين ألقتها الطّالبة لما أبو شمّة، كان لها الأثر العميق في كلّ من الإدارة والمعلّمين والخّرّيجين.
تلا ذلك، فقرة فنية زجلية للطّالب الخّرّيج محمود غازي الّذي أبدع في الزّجل الشّعبيّ والتّراث الفلسطينيّ.
وكان لتسليم العلم رونق خاص؛ حيث قام طلاب الثّاني عشر بتسليم الرّاية والعلم لطلّاب الحادي عشر من خلال تأكيد رؤية المدرسة وهي (المعرفة، الوعي، المواقف والمهارات)، على أنغام أنشودة المدرسة.
وكان هناك فقرة فنّيّة أخرى من الزّجل الشّعبي الفلسطينيّ من الشّاعر والفنّان يوسف جمال.
على إثر ذلك، كرّم مدير المدرسة د. عبد الكريم إغباريّة معلّمي المدرسة؛ المعلّمة ديما محاجنة والأستاذ مراد جبارين لقيامهم بتخطيط وتنفيذ الحفل كما يجب، بالإضافة إلى تكريم المعلّمة فداء صبيحات لعملها الدّؤوب مع مجلس الطّلّاب ومنح وزارة التّربية والتّعليم مجلس الطّلّاب مصادقة على عمله خلال السّنة الدّراسيّة، كذلك لفوز مجلس الطّلّاب بالمرتبة الرّابعة في مسابقة الهاكاثون.
ثمّ تمّ تكريم الأستاذ إياد إغباريّة نائب مدير المدرسة على عمله الدّؤوب للمدرسة، من تخطيط لبرامج ومخيّمات تعمل على رفعة المدرسة وتطويرها.

واستمرّت فقرة التّكريم بحيث قام مدير المدرسة د. عبد الكريم إغباريّة بتكريم الأستاذ رائف إغباريّة مركّز طبقة الثّاني عشر على عمله خلال السّنوات الثّلاث، كذلك تمّ تكريم د. محمد عدنان بركات لنيله درجة الدّكتوراه في اللّغة العربيّة.
بعد ذلك قامت إدارة المدرسة بتكريم معلّمي المدرسة كافّة مع هديّة لكلّ معلّم ومعلّمة على جهودهم العظيمة خلال السّنة الدّراسيّة غير السّهلة والّتي امتازت بظروف عصيبة.
وختامًا تمّ تكريم وتخريج طلّاب الثّاني عشر، حيث تمّ عرض فلم قصير لكلّ صفّ قبل تكريمه وكان ممّا أبهج الحضور والطّلّاب عند دعوة كلّ خريج منهم قيام عريف الحفل الأستاذ عزّ الدّين إغباريّة بدعوته مع قافية شعريّة ترسم البهجة على وجه الخرّيج والحضور جميعا.

 


>>> للمزيد من المزيد من الأخبار اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة