اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

لعروس صيف 2021: أجمل خواتم مرصعة بحجر التنزانيت

التنزانيت حجر كريم يمثل تشكيلة من معدن يسمى الزوسيت، وهو ثلاثي الألوان، فعند تقليب الحجر الكريم يتغير لونه من أزرق إلى أزرق غامق أو أرجواني. كذلك من الممكن أن يتحول إلى حجر أخضر مائل إلى الأصفر.

 

خاتم النسر من بوشرون Boucheron لعروس صيف 2021

يرمز هذا الخاتم من علامة بوشرون Boucheron إلى الارتفاع الروحي والقوة والجلال؛ فالنسر هو طائر الآلهة الذي تمنحه الأساطير القدرة على رؤية الضوء دون احتراق، وقد اعتمدته الدار لتعيد من خلاله ابتكارها على مر القرون.

ويظهر حجر التنزانيت في التصميم بلونه الأزرق في وسطه، كما يُصنع من الذهب الأبيض المرصّع بالألماس وحجر الياقوت ليمنحك مظهراً مختلفاً في إطلالاتك.


خاتم سداسي من تيفاني أند كو Tiffany & Co لعروس صيف 2021
تحتفل مجموعة Paloma's Studio من تيفاني أند كو Tiffany & Co بحب المصمم لتركيبات الألوان الوافرة والتصميم الجريء، لذا ابتكرت هذا الخاتم السداسي الذي يتميز بقَصَّة مخصصة من التنزانيت بإطار من الذهب عيار 18 قيراطاً، ويكدس هذا الخاتم مع حلقات استوديو بالوما الأخرى للحصول على مظهر فريد من نوعه خاص بك، وهو مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 مع حجر التنزانيت.

خاتم فولي دي بريه من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels لعروس صيف 2021
احتفالاً بجمال الأزهار البرية، أطلقت فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels تصاميم مجموعة المجوهرات الراقية فولي دي بريه التي تتسم بحيويتها وأناقتها، وتُزيَّن بالأحجار الكريمة المختلفة. وفي هذا التصميم، اعتمدت الدار خاتماً بشكل الزهور، حيث تسعى هذه القطع إلى صياغة تنوع الطبيعة وانسجامها، وتُصنع من الذهب الأبيض والسافير الوردي وحجر التنزانيت البنفسجي، إلى جانب حبات الألماس التي أضفت على التصميم أناقة لافتة وعصرية.


خاتم ميلي كارنيفورا من ديور Dior لعروس صيف 2021
لمظهر صيفي لافت وأنيق لعروس 2021 مصمم كتحفة فنية، قدمت علامة ديور Dior خاتم ميلي كارنيفورا المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً والمرصع بالألماس، ليخلق روح الأزهار الخيالية للمجموعة المطلية بألوان كهربائية والمرصعة بالأحجار الكريمة، لتشكل حديقة زهور غير عادية وفريدة من نوعها، حيث تجمع حجر الزبرجد والروبليت والجمشت والتنزانيت.


خاتم هاي جولري من كارتييه Cartier لعروس صيف 2021
لعاشقات المظهر الجريء والمنفرد يمكنكن اختيار خاتم هاي جولري من كارتييه Cartier، والمصمم من الذهب الأبيض وحجر التنزانيت المقطوع بأسلوب الكابوشون إلى جانب حجر الأماتيست والأكوامارين والياقوت الأزرق والألماس، ليرصع بأسلوب مميز ومختلف مناسب لإطلالات النساء المختلفة.

ومع دخولنا فصل الصيف وموسم الأعراس، نرصد لعروس 2021 عدة مجوهرات فاخرة من خواتم مرصعة به لإطلالة مثالية خلال هذا الموسم من توقيع ماركات عالمية.



 


>>> للمزيد من صحة ومرأة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة