اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

حمادة هلال: كلمات أغاني المهرجانات ألعن من المخدرات!!

قال الفنان حمادة هلال إن أغاني المهرجانات حققت نجاحًا كبيرًا، و"كسرت الدنيا" على حد تعبيره، وإنه يسمعها مضطرًا عندما يسمعها أحد أفراد أسرته، لكنه لا يستطيع حفظها أو ترديد كلماتها "مرصوصة ومش عارف بيحفظوها إزاي الأطفال الصغيرين". وتابع قائلا: "الحاجات دي ناجحة جدا وصناعة تانية ومختلفة، بس بتمنى إنهم يخلوا بالهم من العيال اللي بتسمعهم وبتغني كلامهم وبيتقال".


واضاف حمادة "هناك فتيات تعرضت لأذى بسبب معظم أغاني المهرجانات، هناك بنات تُحاكم بسبب أشياء أساسها أغاني المهرجانات، والكلمات التي تصف البنت بطريقة غير جيدة، ولأنها خرجت في فيديوهات ترقص عليها، والكلمات بها وصف ومواصفات تفتن أي طفلة عندها 18 عاما، وحتى من تبلغ 20 عامًا أنا أعتبرها طفلة".

وأشار إلى الواقعة التي قام فيها طفل بحلاقة شعره ليكتب في مؤخرة رأسه اسم المسلسل "المداح"، قائلًا "زي الولد اللي حلق المداح لو قلتله برافو عليك هلاقيه جاب شلة جيوش بقوا مداح، ده أنا استاهل حكم، أتحاكم هنا"، متمنيًا من الدولة مراعاة هذا الأمر، وواصفا كلمات بعض أغاني المهرجانات بالأسوأ والألعن من المخدرات، كونها تدمر عقول أجيال، حتى لو كانت تحقق نجاحًا، فهو ليس نجاحًا بصورة إيجابية لأنه تسبب في أذى آخرين.

واختتم بالتأكيد على أنه ليس ضد أغاني المهرجانات، على مستوى الموسيقى، التي وصفها بالجميلة، ومن الممكن استخدامها خاصة وأن الألحان أحبها الجمهور، ولكن على من يقدمونها مراعاة اختيار الكلمة التي تُقال

مسلسل رمضان ."المداح" تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، وشريف يسري، إخراج أحمد سمير فرج، بطولة حمادة هلال، نسرين طافش، دنيا عبدالعزيز، أحمد بدير، جمال عبدالناصر، حنان سليمان، خالد سرحان، تامر شلتوت.

 


>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة