اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

بعد تكهّنات بشأن صحّته: نصر الله يلقي خطابا متلفزا

ظهر أمين عام "حزب الله" اللبنانيّ، حسن نصر الله، في خطاب مباشر بثّته قناة "المنار"، مساء اليوم الثلاثاء، نافيا بذلك تكهنات صدرت بشأن صحّته.

وبدأ نصر الله في الساعة الخامسة والنصف، خطابه الذي جاء "في الذكرى الثلاثينَ لانطلاق (القناة)، وتناول في كلمته التطورات في لبنان والمنطقة".

وقال نصر الله: "أتوجه بالشكر لكل المحبين وكل العائلات وكل الذين تأثروا بعد خطابي في 25 أيار (مايو) في عيد المقاومة والتحرير لوضعي الصحي، وعبروا عن ألمهم".

وأضاف: "في الحقيقة ربّ ضارة نافعة، لأننا كسبنا دعواتكم والتعبير الصادق، وأنا أعتز بهذه المحبة". وتابع: "الأعمار بيد الله، وسنواصل الطريق سويا لنصلي بالقدس... أدعو للجميع أن لا أحد يُبتلى بأي مرض".

وفي إطلالته التلفزيونية، يوم 25 أيار/ مايو الماضي، عانى نصر الله من سعال لازمه خلال خطاب تجاوز الساعة ونصف الساعة.

ولم يخف نصر الله توعكه صحيا، إذ قال في بداية خطابه بمناسبة ما يسمى بعيد "المقاومة والتحرير"، إنه كان يعاني من سعال شديد ويصعب عليه أن يخطب في الفترة الماضية، أي تزامنا مع تفجر الأوضاع في فلسطين، جراء اعتداءات إسرائيلية "وحشية"، منذ 13 نيسان/ أبريل الماضي.

وكانت وكالة "الأناضول" قد نقلت في وقت سابق، عن مصدر وصفته بالمقرب من "حزب الله"، دون أن تسمّه، القول: "ما كان يعاني منه السيد نصر الله حينما ظهر مؤخرا هو سُعال ناتج عن حساسية موسمية".

وأضاف أنه "ليس مصابا بكورونا، على خلاف ما ذكره أطباء ومحللون في وسائل إعلام إسرائيلية". وتابع: "لا يوجد قلق بشأن صحته، وهي تتحسن مع مرور الوقت... وهذا النوع من العوارض مرتبط بموسم الإنفلونزا، وقد يصيب أي شخص في مثل هذا الوقت من السنة".


>>> للمزيد من عالمي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة