اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

كومان: أنا باق.. وقائمة برشلونة لا تليق به

يتمسك رونالد كومان، مدرب برشلونة بالاستمرار في منصبه رغم إنهاء الموسم الحالي في المركز الثالث بجدول الدوري الإسباني.

وقال كومان في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" عقب مواجهة إيبار في الجولة الأخيرة من الليجا: "أعتقد أنها ليست المباراة الأخيرة، لدي عقد، أنتم تتحدثون كثيرًا عن هذا الموضوع، لكنني هادئ، وإذا كان هناك شيء تريد إدارة النادي تغييره، فعليها التحدث معي، ولكن لم يتحدث معي أحد".

وأوضح المدرب الهولندي: "لم أقصد في المؤتمر الصحفي السابق أنها مباراة الوداع، ولكن أنا بشر، وسئمت من الإجابة على أسئلة متكررة لفترة من الوقت".


وأشار: "عندما توليت المسؤولية، عملت مع القائمة المتاحة، وكان سيرجينو ديست الصفقة الوحيدة في اليوم الأخير لسوق الانتقالات".

قائمة ضعيفة

وأكد المدير الفني لبرشلونة: "بالنسبة لي، هذه القائمة ليست بالمستوى الذي نريده للبارسا، وهناك عدة مسؤولين بالنادي يتفقون مع هذا الرأي".

واستطرد: "هناك لاعبون أكبر سنا بإمكانهم أن يكونوا على مستوى هذا الفريق وعناصر أخرى شابة مميزة، لكن قوام الفريق يجب أن يكون أكثر فاعلية، ورغم أننا الفريق الذي سجل أكبر عدد من الأهداف، لكن معدل التهديف لا يليق بفريق مثل برشلونة".

وتابع: "لقد قلت بالفعل أن المشكلة تكمن في تفريطنا بالعديد من النقاط، لقد توجنا بالكأس ببراعة، ولكن في بعض المباريات كان بإمكاننا تصدر جدول الليجا، وللأسف لم نحقق الفوز".

وأردف كومان: "علينا أن نتعلم من أخطائنا، لكن إذا أخبروني في أغسطس/ أب الماضي أننا سننهي الموسم الحالي بهذا الشكل، لوقعت على الفور، وستكون الآمال كبيرة جدا في المستقبل، ولا أعتبر هذا الموسم سيئا، نعم إنه ليس الأفضل، لكن لا يمكننا التتويج بالثنائية كل موسم أو حتى أقل من ذلك بمثل هذه التشكيلة من اللاعبين".

وأوضح: "برشلونة فريق شاب، يضم العديد من العناصر الواعدة ومختلف تماما عن ريال مدريد وأتلتيكو مدريد".

مباراة متوازنة

وعن الفوز على إيبار بهدف، كشف مدرب البارسا "لقد دفعت بفرينكي دي يونج في خط الدفاع لنبدأ الهجمة من الخلف بشكل أفضل، لأن إيبار فريق متميز في الضغط العالي، كانت مباراة متوازنة، لم نخلق فرصا عديدة لكننا سجلنا هدفا رائعا".

وقال أيضا "برشلونة مطالب بالفوز بكل المباريات، لقد تحقق الانتصار اليوم بدون أداء رائع أو فرص عديدة للتسجيل، لكننا تميزنا في استغلال أسلحتنا، وكان مهما تحفيز اللاعبين في مثل هذه اللحظات الصعبة، يجب أن نسلط الضوء على احترافية لاعبي برشلونة وإصرارهم على الفوز بالمباراة الأخيرة ضد إيبار".

ورفض رونالد كومان التعليق على الموسم الصفري لريال مدريد، متما تصريحاته "علينا أن نهتم بأنفسنا، وأهنئ أتلتيكو مدريد على الفوز بلقب الدوري، إنه الفريق الذي تصدر جدول الترتيب لأطول فترة، ولديه تشكيلة متميزة للغاية".


>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة