اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

شهر اذار غير لنادي الجيل الذهبي بكفر قرع

مكتب رئيس المجلس وقسم الخدمات الاجتماعية في مجلس كفر قرع المحلي عملوا على أن يكون شهر اذار هذا العام شهرا مميزا حافلا بالفعاليات لنادي الجيل الذهبي وذلك تعبيرا عن مدى تقديرهم واعتزازهم بأبنا هذا البلد كبار السن وتعويضا لهم عن الظروف التي مروا بها العام المنصرم بسبب جائحة الكورونا.
رئيس المجلس المحلي المحامي فراس بدحي أكد بأن من ليس به خير لكبيره فلن يكون به خير لأحد وأنه لن يتوانى عن تقديم أفضل الخدمات لأبناء هذا البلد الطيب من كبار السن وأثنى على عمل قسم الخدمات الاجتماعية الذي من خلاله يعمل نادي الجيل الذهبي وأيضا أشاد بالتعاون الرائع القائم بين القسم وجمعية شموخ وطموح التي تعنى بكبار السن والتي ترأسها السيدة خيرية عبادي.
من جهتها قالت السيدة اعتدال مصاروة مديرة قسم الخدمات الاجتماعية نحن نسعى في قسم الخدمات الاجتماعية لتطوير الخدمات لكبار السن على جميع الأصعدة الاجتماعية والاقتصادية ونعي أهمية نادي الجيل الذهبي لكبار السن في بلدنا الطيب فقد شعرنا بظروف جائحة الكورونا كيف كان هو المنفس الوحيد لشريحة كبيرة من كبار السن. وحييت السيدة سلام يحيى مصالحه التي تركز فعاليات نادي الجيل الذهبي في القسم حيث أنها لا توفر جهدا لترتقي بمستوى الخدمات المقدمة لهذا النادي وتعمل جاهدة لخلق تشبيك بين النادي ومؤسسات مختلفة في البلدة ليقدموا ويساهموا في اثراء كبار السن في النادي. وشكرت طاقم المرشدين العاملين في النادي السيدة اسلام محسن, تمام طياره وجمال بدوية. وام البيت السيدة مريم ابوفنه.
شهر أذار كان حافلا بالفعاليات المثرية والممتعة لنادي الجيل الذهبي حيث كان فعالية لصنع كعك العيد من قبل جمعية من أجلك بإدارة السيدة امنه كناعنة, وقامت جمعية توب شيف بطهي طعام تراثي لزائري النادي,وبادرت مجموعة من طالبات من مدرسة ابن سينا بزيارة النادي وتقديم هدايا لزائري النادي ,
السيدة مها مصالحه زحالقة مدير قسم التربية اللامنهجية اهتمت ان تزور النادي بشهر اذار وتشارك بيوم فعاليات حافل وقدمت لهم المظلات كهدية رمزية تعبيرا عن حبها وتقديرها لهم. ومدرسة العطاء قامت هي الأخرى بالمشاركة بيوم فعاليات وتقديم هدايا.
وختاما قالت السيدة اعتدال مصاروة:" في يوم الأم قدم رئيس المجلس هدية لكل امرأة تشارك في النادي , ولا يفوتنا أن نشكر الكثير من المبادرين الذين قدموا هدايا ووجبات خاصة من أبناء هذا البلد في شهر اذار لنادي الجيل الذهبي ونذكر منهم السيدة ميسلون عبادي, السيدة نفوز مصالحه, السيد عبد اللطيف فلاحين".


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة