اخر الاخبار
تابعونا

8 إصابات إثر سقوط صاروخ في أسدود

تاريخ النشر: 2021-05-17 15:48:21
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

خطفه واعتدى عليه وقتله طعنا ثم رماه في حفرة - ادانة وسام ابو الحسنة من غزة بقتل الفتى عادل خطيب من شفاعمرو

ادانت المحكمة المركزية في حيفا اليوم الخميس المواطن وسام ابو الحسنة (44عاما) من غزة، والذي تواجد في البلاد بشكل غير قانوني وبدون تأشيرة اقامة وعمل , بخطف الفتى عادل خطيب (17 عاما) من شفاعمرو والاعتداء عليه وطعنه حتى الموت ووضع جثته داخل حفرة...


 وكانت المحكمة قدمت لائحة اتهام ضد وسام الحسنة 44 عاما من غزة بتهمة قتل الفتى عادل خطيب (17 عاما) من شفاعمرو....


ووفقا لما جاء في تحقيقات الشرطة ان المتهم اتصل بالضحية وطلب منه الحضور، وفي موقع الجريمة قام بطعنه عدة طعنان في جميع انحاء جسمه ومن ثم دفنه....
#بحسب تحقيقات الشرطة ان المتهم عُثر عليه في بيت قيد الإنشاء بمدينة طمرة، حيث خطط لخطف عادل وقتله واخفاء الجثة، وابتزاز العائلة، لكن الشرطة كشفت هويته بواسطة الكاميرات...
#كما جاء التحقيقات ان الشرطة عثرت على رسالة كتب فيها "عادل على قيد الحياة ويتواجد في مكان جيد، واذا كنتم تريدونه احضروا 400 الف شيكل"....واشارت الشرطة في بيانها الى انه "نجحت وحدة اليمار في لواء الشمال، بحل لغز جريمة قتل الفتى عادل خطيب (16 عامًا) من شفاعمرو ، قبل نحو الشهرين، وقد قدّمت النيابة العامة للمحكمة المركزية في حيفا لائحة إتهام ضد شخص ( 44 عامًا) من غزة (يتواجد في البلاد بصورة غير قانونية)بتهمة القتل، حيث كان قد قتله طعناً بالسكين ومن ثم دفنه.

الضحية فقدت آثاره وقد وصل بلاغ للشرطة التي خرج أفرادها ووحدات خاصة بالتعاون مع العائلة للبحث عنه، وفي اليوم الثاني، عثر على جثته وعليها علامات عنف شديدة وطعنات في جميع أنحاء جسده.
وحدة اليمار باشرت بالتحقيقات التي شملت جمع جميع كاميرات المراقبة وتحقيقات مع أشخاص كانوا بالقرب من مسرح الجريمة.

بحسب التحقيقات أن الأب شاهد عبر كاميرا بعيدة شخص كان على خلاف سابق مع ابنه، وفي أعقاب أقوال الأب تم اعتقال اربعة اشخاص كانوا على خلاف مع القتيل، وبعد أن اعتقلوا مدة شهر تم اطلاق سراحهم بسبب انه لا علاقة لهم بجريمة القتل.

واصلت الشرطة التحقيقات وجمع الكاميرات، حتى شاهدت المتهم مع الضحية، وظهرت هناك علامات مشبوهة، وقد عثر عليه داخل مبنى قيد الإنشاء في طمرة، حيث نفى في بداية التحقيقات ما نُسب إليه من تهم، وبعد أن شاهد الأدلة إعترف وقام بتمثيل الجريمة.

المتهم قال خلال التحقيقات معه "انه في ضائقة مادية ويريد أن يرسل أموال لعائلته في غزة"، لا سيما أن التحقيقات بينت بأنه قبل الجريمة بإسبوع خطط لقتل عادل وطلب فدية، وقد اتصل به وطلب منه الحضور وهناك قام بقتله بصورة بشعة.

ثم قالت التحقيقات انه بعد أسبوع من الجريمة عثر على ورقة تم إلصاقها على سيارة كانت مركونة بجانب الصديق المخلص للضحية، وكتب فيها "عادل على قيد ال حياة ويتواجد في مكان جيد، واذا كنتم تريدونه احضروا 400 ألف شيقل".

كما وحققت الشرطة في قضية نشر إشاعات عارية عن الصحة".

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة