اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

لائحة اتهام ضد سهيل جربان من جسر الزرقاء بقتل حلمي جربان

قدّمت النيابة العامة لواء حيفا (الجنايات) لائحة اتهام في محكمة المركزية بالمدينة ضد سهيل جربان 20 عامًا من سكان جسر الزرقاء، بتهمة القتل وبظروف مشددة المرحوم حلمي جربان (76) وإشعال النيران.

وبحسب لائحة الاتهام المرفوعة من المحامية شارون إيال غرينباوم، فإن المتهم هو ابن عم شقيقين يسكنان في جسر الزرقاء، ومنازلهما ملاصقة لعائلة المرحوم. نشب بعد ظهر يوم 12.2.21 في كفر قرع، شجار بين ابن الفقيد وبنات جيران الفقيد (أولاد العم)، فيما بعد عاد ابن الفقيد إلى جسر الزرقاء، واشتدّ الخلاف بينه وبين أبناء العموم (جيرانه) وأصبح عنيفًا. ثم تعرضت زوجة الفقيد لهجوم من قبلهم وأصيبت في يدها.

على خلفية النزاع، قرّر المتهم إشعال النار في المرحوم والتسبب بوفاته. وفي مساء ذلك اليوم وصل المتهم مشيًا على الأقدام وهو يحمل زجاجة بنزين وولاعة ونصب كمينًا للمرحوم قرب منزله.

نزل المرحوم إلى سيارته وأخرجها من موقف السيارات ليتمكن ابنه من الخروج هو الآخر بسيارته لينقل والدته لتلقي العلاج بعد إصابتها. بعد أن أخرج الابن السيارة وغادر المكان، أعاد المرحوم السيارة إلى موقف السيارات. فظهر المتهم وسار باتجاه سيارة المرحوم ووصل بالقرب من باب السائق في السيارة، حيث قام بسكب البنزين من الزجاجة على المرحوم داخل السيارة وأشعل النار مستخدِمًا الولاعة. بدأت النيران تشتعل بالمرحوم بالنيران وفي الأجزاء الداخلية من السيارة.

فرّ المدعى عليه من مكان الحادث ونزل المرحوم الذي اشتعلت فيه النيران من السيارة وراح يسير باتجاه الكشك ويصيح طلبًا للمساعدة. شاهده الأشخاص الذين تواجدوا في مكان الحادث وبدؤوا بإطفاء الحريق الذي نال من المرحوم. أصيب المرحوم بحروق شديدة من الدرجتين الثانية والثالثة. وتمّ استدعاء سيارة الإسعاف إلى مكان الحادث ونقلوه بحالة حرجة إلى المستشفى، وفي 16 فبراير / شباط 2021 ، أعلن عن وفاته متأثراً بجراحه.

تطلب النيابة من المحكمة الأمر بالقبض على المتهم حتى انتهاء الإجراءات ضده.
مرفق لائحة الاتهام وطلب تمديد الاعتقال


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة