اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

فيدا مشعور بكلمة الصنارة :"سوق التنقلات"

شهر وثلاثة أيام تفصلنا عن الانتخابات البرلمانية, ومسرحيات سرقة أصوات الناخبين العرب في أوجها مثل "سوق التنقلات" الكروية.
في سوق دوري كرة القدم, "سوق التنقلات", يتم شراء أمهر اللاعبين وأقواهم.. "الصيادون" تجار ماهرون في صيد المتفوقين عكس ما يحدث في السوق السياسية.. حيث يحصل الجري خلف الصوت العربي لكن محاولات اصطياد الصوت العربي فاشلة لأن "الصيادين" ليسوا صيادين ولا تجارا ماهرين, فقبل انطلاق المقاصد المفضوحة وراء الصوت العربي معلنة هتافات النصر.. أراهن أن الوعود ستنتهي مع إغلاق الصناديق..
"بضاعة" سوق الناخبين للأحزاب هي بضاعة فاشلة, والأمثلة عديدة خاصة وان السياسيين باعوا المجتمع العربي في آخر انتخابات لهم, رغم الوعود... والتي تبين لاحقاً أنها كاذبة..
لن يكون الصوت العربي لاعب تعزيز في فريق الذي أهدافه ضد مصالح شعبه وطموحاته أبداً!!!!
الناخب العربي لن يُخدع بوعود كاذبة لمجرد تصريح سياسي في ظروف الانتخابات..
ألا يكفي أن السياسة ألقت عليه كل أنواع العنف وفرشت له طريق استخدام الأسلحة بمنتهى الحرية ليستعملها في قتل إخوته..؟؟ البارحة, تم تسجيل القتيل رقم 20 منذ بداية هذا العام!! استمحيكم عذراً فيما يتعلق بالأحزاب اللاهثة وراء الصوت العربي.
الناخب العربي يعرف أنه بحاجة إلى من يدعمه مستقبلاً, وليس إلى من يحملون له الكراهية والحقد خاصة أن همهم هو فقط العودة إلى الكراسي.
وعودهم مثل وعود إبليس بالجنة.
واضح أن الصوت العربي ممكن أن يكون مؤثراً جداً.. على الأقل هذا هو المفروض أن يحصل.. وهكذا يجب أن يكون..
فهل يحمل الغد واقعا جديدا يُبعد عنا سياسات قديمة؟!!!

* يطلق على الفترة التي يسمح فيها بتنقلات اللاعبين بين الفرق في دوري كرة القدم.

* * *


بدها شوية توضيح...
* بعد شهر من فوزه برئاسة أمريكا أجرى بايدن، وأخيراً، المكالمة الهاتفية مع نتنياهو، التي وصفت بأنها "دافئة". مع أن الأخير كان يفضل أن تكون مكالمة "حارة"، خاصة أن الحديث يدور حول إحياء الاتفاق النووي مع إيران...
* نتنياهو معجب بأغنية سميرة توفيق "وَح وَح واني بردانة يابو العيون الدبلاني".. اهداها لبايدن مع خالص الحب وهو مستعد لمقارعته ضد قرار الاتفاق النووي...
* شاكيد وجوقة من على شاكلتها يعارضون نقل شحنة تطعيم الكورونا لغزة.. مش مهم, لأنهم عايشين مع تطعيم وبدون تطعيم... وخليكو بعيدين عنهم.

ڤيدا مشعور
19/2/2021


>>> للمزيد من كلمة فيدا مشعور اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة