اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

حالة الطقس: أجواء مشمسة وباردة حتى الخميس

يتوقع الراصد الجوي أن يبقى الجو خلال اليومين المقبلين مستقرا تماما مع ارتفاع طفيف على الحرارة. ومن المتوقع تتأثر البلاد بمنخفض جوي جديد نهاية الأسبوع لينهي حالة الاستقرار ويصبح الجو ماطرا وباردا وربما شديد البرودة.

اليوم الأحد، يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة التي تصبح حول معدلاتها بشكل عام.

وتسود أجواء مستقرة تماما مع عبور للسحب العالية، وتكون الأجواء باردة نسبياً في مختلف المناطق وباردة في الجبال خصوصا في الظل.

وفي ساعات المساء والليل تعود الأجواء لتكون باردة بشكل واضح في مختلف المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة السرعة بوجه عام.

في يوم الإثنين، يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة التي تبقى حول معدلاتها بشكل عام.

وتسود أجواء مستقرة تماما مع عبور للسحب العالية، وتكون الأجواء باردة نسبيا في مختلف المناطق وباردة في الجبال خصوصاً في الظل.

وفي ساعات المساء والليل تعود الأجواء لتكون باردة بشكل واضح في مختلف المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة السرعة بوجه عام.

وفي يوم الثلاثاء، لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى حول معدلاتها بشكل عام.

وتسود أجواء مستقرة تماما والسماء مغطاة بسحب عالية، وتكون الأجواء باردة نسبيا في مختلف المناطق وباردة في الجبال خصوصا في الظل.

وفي ساعات المساء والليل تعود الأجواء لتكون باردة بشكل واضح في مختلف المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة بوجه عام.

بينما في يوم الأربعاء، يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتسود أجواء باردة صباحا في مختلف المناطق.

وتسود خلال ساعات الظهر والعصر أجواء مائلة الى الاعتدال والدفء نسبيا، في المناطق السهلية وعلى طول الشريط الساحلي مع أجواء صحوة، في حين يسود طقس بارد نسبيا في المناطق الجبلية خصوصا في الظل.

وفي ساعات الليل تنخفض الحرارة بشكل ملموس ويسود طقس بارد بشكل ملموس، وتتهيأ الفرصة لهطول زخات محلية من الأمطار تتركز شمال البلاد.

في يوم الخميس، تتأثر البلاد بمنخفض جوي مصحوبا بكتلة هوائية شديدة البرودة، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة التي تصبح دون معدلاتها بنحو 4-6 درجات.

وتهطل الأمطار في معظم المناطق وتكون مصحوبة بالعواصف الرعدية وتساقط البرد أحيانا، وفي ساعات الليل تنخفض الحرارة بشكل إضافي وتهطل أمطار مصحوبة بعواصف رعدية وتتساقط زخات البرد بكثافة أحيانا.

كما تتهيأ الفرصة لتساقط زخات من الثلوج فوق بعض المرتفعات العالية، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية نشطة مع هبات قوية أحيانا خصوصاً في الجبال.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة