اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

شركة الكهرباء: إطلاق منظومة ديجيتالية لإجراء طلبيّات الربط بالكهرباء


قامت شركة الكهرباء بتطوير منظومة طلبيات ديجيتالية جديدة، مريحة، سهلة الاستخدام، وتفاعلية يمكن من خلالها تقديم طلبات الربط الجديدة بالكهرباء، وزيادة سعة الإمداد الذي يغذي البيت أو مكان العمل بالكهرباء، كما وتتيح هذه المنظومة تقديم طلب لفحص المرفق الكهربائي، مراسلة ممثل عن الشركة، ومتابعة حالة معالجة الطلب، وكل هذا بضغطة زر فقط.

حتى اليوم، كان يتعين على الراغبين في الحصول على خدمة في مجال الطلبيات، التواصل هاتفيا مع شركة الكهرباء، أو القدوم إلى مكاتب الشركة.

ستقوم المنظومة الديجيتالية باختصار هذا كله.

هذه المنظومة، التي مرّت أثناء إطلاقها كمشروع تجريبي سنة 2019 بعدة تغييرات وتطويرات على مدار الفترة السابقة لغرض ملاءمتها لزبائن الشركة، ولغرض جعلها قادرة على إتاحة القيام بعمليات بشكل مستقل من دون الاضطرار لانتظار ممثلي الخدمة، ولكي توفر معلومات في بث حي بشأن طلبياتهم وتقدّم معالجتها، وإجراء الدفعات، ومراسلة ممثل عن الشركة.
هذه الخدمة مخصصة للزبائن الذين يقومون ببناء منزل جديد أو أولئك المعنيون بزيادة كمية الإمداد الكهربائي لمنازلهم، أو أولئك الذين يُطلب إليهم إرجاء فحص لمرفق الكهرباء في أعقاب القيام بعملية ترميم، وعمليات تغيير في المرفق الكهربائي، وغيرها.

وفي مؤتمر عقدته الشركة مؤخرا لأعضاء نقابة المقاولين والبنائين في لواء تل أبيب والمركز، تم إطلاق المنظومة في صيغتها الأحدث، وتم عرضها للاستخدام.
عوفر بلوخ، مدير عام الشركة: "إنها لخطوة هامة إضافية نقوم بها في شركة الكهرباء في مجال تقديم الخدمة للزبون، انطلاقا من فهمنا للزبون وإصغائنا إليه. هذه منظومة سهلة الاستخدام، ومتوفرة، وسهلة التشغيل، يحصل الزبون من خلالها على الصورة الكاملة لحالة طلبيته، من دون الحاجة للانتظار.
في هذا العصر الذي يتوقع فيه الزبائن استجابة سريعة، نسعى لتطوير المزيد من المنصات الديجيتالية لمصلحة الزبون".
مرفق رابط المنظومة
https://digitalorders.iec.co.il/home

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة