اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

بعد الفوز بلاعب القرن من «جلوب سوكر».. كريستيانو رونالدو يكشف عن أمنيته في 2021

يرى البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو نجم هجوم نادي يوفنتوس الإيطالي أن اللعب بدون جمهور ممل، في تصريحات أتت بعد حصوله على جائزة «جلوب سوكر» لأفضل لاعب في العام 2020، وذلك خلال حديث له على هامش الحفل مع كل من البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي نجم هجوم نادي بايرن ميونخ الألماني، وإيكر كاسياس حارس مرمى نادي ريال مدريد الإسباني السابق..

واستانف السواد الأعظم من الدوريات في العالم النشاط الكروي في الـ12 شهرا الماضية دون حضور جماهيري وذلك بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد- 19»، ويتطلع رونالدو الحاصل على جائزة الكرة الذهببية «البالون دور» 5 مرات- الرقم الأعلى من نوعه للاعب كرة في العالم بعد الأرجنتيني الفذ ليونيل ميسي أيقونة نادي برشلونة الإسباني الذي حصد الجائزة ذاتها 6 مرات- إلى عودة الجماهير مرة آخرى إلى المدرجات.

وقال رونالدو: «للأمانة فإن اللعب في ملاعب خاوية من الجماهير ممل».


وأوضح البرتغالي: «أحترم كل البروتوكولات لأن الصحة بالطبع مُقدمة على كل شيء، لكن هذا لا يروقني لأنني أعشق كرة القدم، فهي أكثر ما أحب».

وأضاف كريستيانو رونالدو نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق: «ألعب الكرة من أجل أسرتي، وأولادي، وأصدقائي، وجمهوري، لكن لا يروق لي بالطبع اللعب بدون جمهور، إنها مسألة صعبة جدا حقا».

أمنية رونالدو في العام الجديد


وتابع: «يروقني أن أسمع هتاف الجمهور وصرخاته، كما أن رؤية الناس واللاعبين الآخرين من كل أنحاء العالم وهم يصرخون وتتعالى صيحاتهم تحفزني بالطبع، وأتمنى أن تتغير القواعد في العام 2021، نحن بوسعنا أن نرى الملاعب ممتلئة عن آخرها مرة آخرى لأن كرة القدم بدون جمهور لا تساوي شيئا».

وإذا ما سجل نجم هجوم السيدة العجوز هدفا في العام 2021، وهو شيء مرجح جدا، سيصبح أول لاعب كرة في العالم يسجل في 23 سنة متتالية، وهو ما لم يكن يدرطه الدون قبل حفل جلوب سوكر الذي أقيم مساء اليوم الأحد.

وفي هذا الصدد قال رونالدو: «لا أعلم عن هذا شيئا، لكن كم يسعدني أن أكسر تلك الأرقام القياسية، والفوز بالألقاب وكل شيء آخر».

وأتم صاروخ ماديرا تصريحاته بقوله: «ليس من السهل أبدا أن تكون على القمة لفترة طويلة، كم أنا فخور، لن يكون هذا ممكنا ما لم تكن في فريق كبير، ولديك مدرب كبير أيضا».

جدير بالذكر أن أول 3 مباريات سيخوضها يوفنتوس في العام 2021 ستكون أمام كل من أودينيزي ثم إيه سي ميلان ثم ساسولو، ولكها في بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

رونالدو غاضب


كانت تقارير صحفية قد أوردت مؤخرا ما يفيد بأن كريستيانو رونالدو قد شعر بالغضب جراء الأنباء التي تم تداولها والتي تشير إلى أن يوفنتوس يخطط لبيعه في صفقة مبادلة مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، والتي سيذهب الفرنسي الدولي بول بوجبا نجم وسط الشياطين الحمر في المقابل إلى بطل الدوري الإيطالي.

وما عضدد تلك الأنباء هو التصريحات التي أطلقها الإيطالي مينو رايولا وكيل أعمال بوجبا مؤخرا والتي قال فيها إن اللاعب الحاصل رفقة منتخب الديوم على لقب بطولة كأس العالم التي أقيمت في روسيا في صيف العام 2018، يتطلع إلى الرحيل عن أسوار أولد ترافورد في أقرب وقت ممكن.


>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة