اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

الليلة الساعة العاشرة - عرض مفرقعات والعاب نارية في سماء الناصرة

بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد، ستقوم جمعية الموكب لاحتفالات الميلاد، بإطلاق الالعاب النارية، الليلة الساعة العاشرة، من كنيسة يسوع الشاب السالزيان، احتفالا بميلاد طفل المغارة في بيت لحم.
جمعية الموكب قامت هذه السنة بملائمة فعالياتها الميلادية للأوضاع الصحية السائدة، مع التزامها الكامل بتعليمات وزارة الصحة والشرطة، بمشاركة عدد قليل من الحضور بحسب التعليمات، حيث تم بث جميع الفعاليات عبر وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع الانترنيت.
وكانت الجمعية قد افتتحت احتفالات الميلاد في الناصرة، بالاحتفال بإضاءة شجرة الميلاد في مركز القديس انطون، تزيين شارع البابا بنديكتوس، اطلاق اغنية ميلادية جديدة "بشارة من الناصرة"، تنظيم ثلاثة امسيات ميلادية فنية عائلية، ثلاثة فعاليات للأطفال، اطلاق الالعاب النارية في ليلة الميلاد وستختتم السنة بفعالية مميزة من كنيسة يسوع الشاب السالزيان ستقام لأول مرة في الناصرة .
الجمعية تعمل منذ سنين طويلة على تحقيق رؤيتها الشاملة في موضوع الاحتفالات بعيد الميلاد في مدينة البشارة، إيمانا منها بأهمية إعطاء الناصرة حقها في الاحتفال بعيد الميلاد وبشكل لائق أسوة بمدن العالم. وقد شاهدنا السنة الماضية ان رؤيتنا بدأت تتحقق فعلا! الا ان جائحة الكورونا لم تمكننا هذه السنة من الاستمرار من القمة التي وصلنا لها السنة الماضية، ونحن نتعهد بمتابعة المسيرة وتحقيق اهدافنا في السنة القادمة انشاء الله.
تتقدم الجمعية بالشكر الجزيل الى جميع الذين تبرعوا، اشتركوا وساهموا في انجاح جميع الفعاليات الميلادية التي قامت بها الجمعية ولكم ابناء هذا البلد الطيب نتمنى لكم جميعا عيد ميلاد مجيد وكل عام وانتم بخير


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة