اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

بلدية الناصرة: ما زال علي سلّام يقلق كتلة الجبهة في الناصرة

وجهت بلدية الناصرة نقدًا شديدًا لكتلة الجبهة، وجاء في بيان عممته: كنا نتوقع من كتلة الجبهة المشلولة أن تتوجه لأهل المدينة وتمد يد العون في ظل الظروف القاسية التي تمر بها البلاد أثر جائحة الكورونا وأن تتمنى للناس أعياد مجيده وحلول عام ميلادي جديد يبشر بالخير وتغيير الحال للأحسن وأن تشكر رئيس البلدية علي سلّام على المجهود الذي يبذله هو ونوابه ومدراء الدوائر والاقسام من أجل الحد من الجائحة بالمدينة وزرع الأمل في قلوب الناس, ولكن كما يبدو وبعد مضي سبع سنوات فأن اختيار الناس لعلي سلّام أصبح بالنسبة لهم كابوس وأكاد أجزم أقوى وأعتى من جائحة الكورونا, فقد أجتهد العالم وانتج لقاح يُحد من الجائحة ولكن الجبهة ما زالت تعاني حتى اليوم من هذه الظاهرة الشعبيه والتي تستقطب يوماً بعد يوم محبه ودعم من أهل المدينة وكل الوسط العربي بالبلاد وترى فيه القائد الحقيقي الذي خرج من بين الناس وقال كفى لحزب يحكم الناصرة وقرى ومدن عربية أخرى لأكتر من اربعين عام ,الناس تريد التغيير وأنا وزملائي الاخرين الشرفاء في المدن والقرى العربية سنخدم أهلنا وأبناء شعبنا حسب احتياجاتهم وليس حسب قرارات حزبية تصدر من قيادة منعزلة بعيدة كل البعد عن متطلبات وآمال المواطن العادي الذي يسعى ليل نهار لكسب لقمة العيش بكرامة.
أردتم أن تهنئوا "قائدكم" لم ولن نتدخل. ولكن ما بالكم تقحمون علي سلّام في هذا الأمر وغيره فاذا "تعثر" جبهوي في حيفا فأن السبب في رأيهم هو علي سلّام ! كفاكم سخرية من أنفسكم وبلغة ابو ماهر المعهودة "عيب وعار عليكم".
اعضاء كتلة الجبهة المحترمين هل لكم أن تتذكروا زيارتكم الأخيرة لدار البلدية ؟, لرئيس البلدية؟, لدوائر وأقسام البلدية؟
هل قمتم بتقديم اقتراحات عينيه لرئيس البلدية ؟ لنوابه ؟ لمدير عام البلدية ؟ متى ساهمتم والكورونا تجتاح الناصرة والبلاد أكثر من تسعة أشهر بأي عمل تطوعي او توعوي او ارشادي وأنتم الاعضاء المنتخبون من قبل مواطني المدينة , ما بالكم تبتهجون وتحتفلون وتمجدون محمد بركة الذي شهدت المتابعة أسوأ فترةٍ رئاسة بعهده ماذا فعل البطل الهمام...هل حدَّ من انتشار العنف والجريمة؟ هل نتاج نضاله كان ايقاف الهدم للبيوت العربية؟ هل أجتهد في تغيير واقع الجماهير العربية وصد قانون القومية البغيض؟ هل منع مصادرة الأرض والتضييق على السلطات المحلية العربية في ما يخص بمناطق نفوذها؟
هل وحدَّ الجماهير العربية تحت سقف المتابعة؟ ام ازدادت الفرقة والتعصب!
كل هذه الاسئلة مشروعة يتساءلها الأنسان العادي. أيها الرفاق لا تبتهجوا ولا تفرحوا كثيراً المواطن العادي البسيط بدأ يفهم اللعبة!!

\\ إلى هنا ما جاء في بيان بلدية الناصرة.

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة