اخر الاخبار
تابعونا

نعي وتعزية لوفاة منار ايليا عواد

تاريخ النشر: 2021-07-29 13:35:58
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

جولة تفقدية في بلدات وقرى منطقة حيفا للاطلاع على آخر مستجدات الكورونا

استعرض قائد لواء حيفا في الجبهة الداخلية الكولونيل العاد أدري ، يرافقه الكولونيل نسيم ترجمان مسؤول أعمال الجبهة في بلدات وقرى المجتمع العربي التابعة لمنطقته، في جولة تفقدية حيث وقفا على أهم مستجدات انتشار جائحة كورونا والتعليمات الخاصة بأعياد رأس السنة وعيد الميلاد، حيث قاما بحث المواطنين إلى ضرورة إجراء الفحوصات للحد من انتشار الجائحة.

وعملت قيادة الجبهة الداخلية، منذ بدء جائحة كورونا في دولة إسرائيل، جنبًا إلى جنب مع السلطات المحلية بصورة مهنية وراسخة من أجل الحفاظ على سير الحياة الروتينية للمواطنين قدر المستطاع في ظل انتشار الفيروس.

الجبهة الداخلية تناشد المواطنين التقيد بالتعليمات

ومع دخول الشهر الأخير من السنة، وبدء الاحتفالات بالأعياد المجيدة وعيد الانوار، بدا التحدي واضحًا، إذ يتطلب من المواطنين الاحتفال بصورة مغايرة هذا العام في ظل الجائحة، لا سيما في حيفا المختلطة وفي مدينة الناصرة.

وبهذا تم مناشدة المواطنين الانصياع للتعليمات والتقييدات المفروضة عبر الامتناع عن التجمعات والحفاظ على الحجر الصحي وتحمل المسؤولية الشخصية والمتبادلة على حد سواء.

الكولونيل إلعاد آدري يشيد بالتعاون الوثيق

وأكد قائد الجبهة الداخلية في لواء حيفا - العاد آدري على وجود تعاون وثيق بين الجبهة الداخلية والمجتمع العربي بصورة لم تشهدها الفترات السابقة. فرغم التداعيات السلبية لكورونا إلا أن فترتها شهدت على تطور وتحسن في إدارة الحالات الطارئة في المجتمع العربي بشكل لا مثيل له.

ونوه إلى أن كورونا لا تميز بين فئة دين لون أو عمر لذا على الجميع الحفاظ على التعليمات والتقيد بها".

وأعرب عن تفاؤله باستمرار بالعمل، وتجنيد كل كافة الوسائل من أجل الحد من عدد المصابين بالكورونا"

الكولونيل نسيم ترجمان يمتدح طبيعة العلاقات بين الجنود والمواطنين

وبدوره قال الكولونيل نسيم ترجمان إن طبيعة العلاقة بين الجنود والمواطنين المدنيين في الناصرة والمنطقة المحيطة أمر يدفئ القلب، العلاقة الشخصية من شأنها تعزيز نوعية العمل وها نحن نستثمر كل طاقتنا وأفضل مواردنا من أجل بذل أقصى الخدمات للمواطنين.

وناشد المواطنين بوضع الكمامة، والحفاظ على الأهل وإن لزم الأمر يقوم بالحجر الصحي والتوجه إلى اجراء الفحوصات معًا وهكذا فقط ، سنحقق أهدافنا المشتركة وسنكون قادرين على الاحتفال بعيد الميلاد في ظل التعليمات.


>>> للمزيد من أزمة الكورونا اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة