اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

الفنان المصري " محمد رمضان " يرفع علم فلسطين لمواجهة حملة المقاطعة

وضع الفنان المصري محمد رمضان صورة العلم الفلسطيني كصورة غلاف لحسابه الشخصي بموقع فيسبوك.

جاء ذلك على إثر تعرضه لموجة من الهجوم اللاذع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشر صور تجمعه مع مطرب إسرائيلي في دبي، ثم نشر فيديو أثناء حضوره حفلا يضم إسرائيليين.

وقالت نقابة المهن التمثيلية برئاسة أشرف زكي إن مجلس النقابة تابع باهتمام ومسؤولية وطنية قومية ما حدث من تصرف فردي لأحد أعضاء النقابة في إحدى التجمعات الفنية بمدينة عربية شقيقة، والتقاطه الصور مع فنانين ينتمون للكيان الغاصب.

وأكدت النقابة في بيان لها الدعم التام والكامل لحقوق الشعب الفلسطيني الشقيق، والتزام النقابة بالموقف الجمعي للفنانين المصريين، وتمسكها الدائم بمواقف وقرارات اتحادات النقابات الفنية المصرية والعربية، تجاه مثل هذه التصرفات.

وكان محمد رمضان قد دافع عن نفسه بعد موجة الهجوم عليه. وكتب في حسابه على "تويتر" فوق هاشتاق #ثقه_في_الله_نجاح يقول: "ما بسألش عن بلد اللي بيتصور إلا لو هو لوحده قال".


ونشر فيديو وأضاف: "ده فيديو في نفس الوقت ونفس المكان مع شاب فلسطيني، بوجه فيه تحية للشعب الفلسطيني الشقيق".

واعتبر أن "تجاهل البعض لهذا الفيديو يؤكد أن القصد ليس القضية الفلسطينية ولكن قضيتهم الحقيقية هي المحاولة الـ١٠٠٠ لإيقاف نجاحي وشعبيتي".

وكان الإعلامي المصري أحمد موسى قال إن الفنان رمضان ارتكب مصيبة باحتضانه مطربا إسرائيليا في دبي.

وأثارت صورة نشرها الإماراتي حمد المزروعي يظهر فيها مع الفنان رمضان وإلى جوارهما المطرب الإسرائيلي عومير آدام، في مدينة دبي، جدلا واسعا عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

وعلق المزروعي على الصورة عبر حسابه على "تويتر" ثم أن يحذفها، بقوله: "أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل، دبي تجمعنا".

وأضاف موسى خلال برنامجه "على مسؤوليتي" عبر فضائية صدى البلد، أن الفنان رمضان "عمل مصيبة"، حيث انتشرت له صورة مع مطرب إسرائيلي، وأثار غضب الشارع المصري والعربي، داعيا الأخير لإيضاح ما حصل للناس.

وذكر أن الصورة لو كانت حقيقية "فمحمد رمضان هيبقى عنده مشكلة معانا كلنا"، مضيفا أنه في السياسة هناك تقارب مصري إسرائيلي لكن لدى الشعب لا يمكن تقبله ذلك.

ونشرت صفحة "إسرائيل تتكلم بالعربية" عبر "فيسبوك" نفس الصورة، وعلقت عليها: "الفن دوما يجمعنا.. النجم المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي".


>>> للمزيد من عالمي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة