اخر الاخبار
تابعونا

طمرة: إصابة خطيرة لطفلة في حادث دهس

تاريخ النشر: 2021-05-05 17:22:59
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

إنتر ميلان يسقط في فخ التعادل أمام بارما

سقط إنتر ميلان في فخ التعادل أمام ضيفه بارما السبت ضمن الجولة السادسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
على ملعبه، خاض إنتر ميلان الذي لعب في غياب هدافه البلجيكي روميلو لوكاكو المصاب، تجربة غير منتجة قبل مواجهته المرتقبة مع ريال مدريد الإسباني في دوري الأبطال الأسبوع المقبل بسقوطه في فخ التعادل على أرضه أمام بارما 2-2.

وكان انتر ميلان في طريقه الى التعرض لخسارته الثانية هذا الموسم محليا بعد سقوطه في مباراة الدربي امام جاره ميلان 1-2، عندما تخلف 1-2 حتى الوقت بدل الضائع قبل ان ينقذه جناحه الكرواتي ايفان بيريشيتش بتسجيله هدف التعادل في الرمق الأخير.

وكان إنتر ميلان الطرف الأفضل وسيطر على مجريات اللعب بنسبة كبيرة لكن بيريشيتش أطلق كرة فوق العارضة ثم أضاع الظهير الايمن المغربي اشرف حكيمي فرصة سهلة من مسافة قريبة في الشوط الاول.

وتقدم بارما بهدفين سجلهما مهاجمه الإيفواري جيرفينو في الدقيقتين 46 من تسديدة "على الطاير" و62 بعد تمريرة بينية من سيموني إينغليزي، وهما الهدفان الأولان له هذا الموسم، قبل أن يقلص الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش الفارق بعدها بثلاث دقائق ثم قال بيريشيتش كلمته الأخيرة بكرة رأسية إثر ركلة حرة من الصربي الكسندر كولاروف.

واثارت القرارات التحكيمية سخطاً لدى مسؤولي إنتر ميلان ويبدو أن مدربه انطونيو كونتي قاطع المؤتمر الصحافي الذي يلي المباراة، في حين صب المدير الرياضي بيبي موراتا جام غضبه على تقنية مساعد التحكيم بالفيديو بقوله بعد عدم احتساب ركلة جزاء لصالح فريقه اثر إعاقة لبيريشيتش داخل المنطقة "من واجبنا أن نحتج على قرارات الحكام. انه سبيلنا الوحيد للاعتراض لأننا لا نملك اي وسيلة اخرى لإسماع صوتنا".

واضاف "لقد لاحظنا بان (في ايه ار) لا يتدخل إلا لدى حصول خطأ واضح لكن اليوم كان ثمة ركلة جزاء واضحة وبالتالي يتعين على الحكم ان يتنبه لهذا الامر او اللجوء الى تقنية الفيديو".

وتابع "لا يمكن استعمال تقنية مساعد التحكيم بالفيديو جزئياً لأن ذلك سيرتد سلباً على الجميع ويخلق نوعا من عدم المساواة. بعد مرور 6 مراحل، نعتقد بأنه من حقنا القيام بهذه التعليقات".

ورفع انتر ميلان رصيده إلى 11 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطتين عن جاره ميلان المتصدر الذي يحل ضيفاً على أودينيزي الأحد.

وفي إطار الجولة ذاتها حقق بولونيا الفوز على ضيفه كالياري بثلاثة أهداف مقابل هدفين.


>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة