اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

فرق المطافئ تواصل مساعيها لإخماد الحرائق التي تجتاح البلاد

في مدينة نوف هاغاليل قرب الناصرة أصيب أربعة اشخاص بصورة طفيفة من جراء استنشاقهم الدخان. ويفيد مراسلنا انه اجلاء سكان احد الاحياء عن منازلهم بعد ان اقتربت السنة النار منها.

وأدى قرار سريع من قبل الشرطة بإخلاء الأحياء القريبة من الحريق إلى منع وقوع إصابات، حيث قام حوالي 200 شرطي ومتطوع برفقة قوات إضافية حتى الآن بإجلاء نحو 5000 ساكن ويواصل رجال الإطفاء أنشطتهم لإخماد الحريق.

فيما تضرر ما لا يقل عن 7 منازل جراء الحريق، وأصيب عدد من المدنيين بجروح طفيفة جراء استنشاق الدخان، واحترق البستان المحيط بالمدينة بالكامل.

ونشير إلى أنه تم إجلاء الأشخاص الذين عرّفوا عن أنفسهم على أنهم مرضى كورونا إلى المستشفيات من خلال الفرق الطبية وقيادة الجبهة الداخلية.

كما تواصل فرق عديدة من المطافئ في هذه الساعة مساعيها لإخماد عدة حرائق تجتاح البلاد منها في كفر قرع وعرعرة حيث تم اجلاء عدد من السكان عن منازلهم. كما شب حريق قرب الفريديس حيت أتت السنة النار على محل تجاري. وأغلقت الشرطة مقطع الطريق بين مفرقي الفريديس ودور في الاتجاهين امام حركة السير.

كما اندلعت حرائق في قرية سالم وام القطف بوادي عارة وبالقرب من ترشيحا وبيت جن وعيلوط.

نتنياهو يوعز بدراسة إمكانية الاستعانة بمساعدات دولية

وأوعز رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو مساء اليوم الى الجهات المختصة بدراسة إمكانية الاستعانة بمساعدات دولية عند الحاجة لغرض اخماد الحرائق الهائلة المستعرة التي تجتاح العديد من الأماكن في انحاء البلاد.

واجرى السيد نتنياهو مشاورات بهذا الشأن بمشاركة وزير الامن الداخلي امير اوحانا والقائم بأعمال مفتش الشرطة العام الميجر جنرال موتي كوهين ومفوض مصلحة الإطفاء والطوارئ ورئيس مجلس الامن القومي.

 

الى ذلك تمكنت فرق المطافئ من السيطرة على الحريق الهائل الذي شب في كفار هاورانيم قرب موديعين. ويسمح لسكان القرية بالعودة تدريجيا الى منازلهم بعد ان تم اجلاؤهم منها حفاظا على حياتهم.وادى الحريق الى احتراق أربعة منازل على الأقل.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة