اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

علي سلام - في الناصرة عشرات المصابين بالكورونا ولكن ليس بوضع صعب , ولا مشاركة بالأعراس الا للضرورة

جاء في بيان صادر عن علي سلام رئيس بلدية الناصرة اليوم الاثنين :" في الناصرة التي نُحب والتي نرجو لها دائماً السلامة والأمن والامان الناصرة العزيزة الغالية التي يتطلع اليها شعبنا في السراء والضراء متخذاً منها المعايير والاشارات في شتى الحالات والاوضاع.
الأخوة الاعزاء :
تعيش البلاد بأسرها تحت وطأة الجائحة البغيضة حيث تهدد بانتشارها اهل البلاد جميعاً فقد بلغ عدد المتوفيين منذ البداية ما يزيد عن 350 انسان وبلغ عدد المصابين بما يزيد عن 38 الف مواطن
عدا انها غيرت نواحي الحياة وطبيعتها بحيث اصبحنا رهائن لهذا الوباء اللعين.
وعليه ومن منطلق موقعي كرئيس لبلدية الناصرة ومهام عملي الذي على رأسه سلامة الجمهور وامنه وامانه وصحته وهداة باله اتوجه الى مجتمعنا العربي عامة والى كل نصراوي ونصراوية خاصة . مذكراً ان اتباع التعليمات امر ضروري فوزارة الصحة لا تصدر بيانا الا وهي متأكدة انه من خلاله تحمي المواطنين.
أُذّكر ان لا مشاركة بالأعراس الا للضرورة وكذلك بيوت الأجر والمواساة مبتعدين الواحد عن الاخر وتنفيذ كافة شروط الوقاية من غسلٍ وكمامةٍ وعدم المصافحة ولا العناق ولا التقبيل.
ورجاء خاص لأولئك الذين تبين انهن يحملون سمات المرض بعد الفحص ان يتواجدوا في الحجر المدة المطلوبة ليحموا أنفسهم ويحموا الاخرين من العدوى.
هي مسؤولية كبيرة علينا جميعاً نحملها وادراكها قبل فوات الأوان .
بعد مراجعات مع اطباء المستشفيات في الناصرة تبين ان هناك العشرات في المدينة مصابين بهذا الوباء ولكن ليس بوضع صعب لا سمح الله الخوف ان يتجول المصابون بين الناس الأمر الذي يكون خارجاً عن المثل والقيم والأنصاف .
اننا في بلدية الناصرة وأنا شخصياً كرئيس للبلدية اتعهد ان اعمل المستحيل من خلال موقعي لحماية مواطني المدينة واهلها بالوسائل المتاحة لدي. كان ذلك في التعقيم والارشادات والتواصل وتقديم المساعدات العينيه التي تمنحها اياها المطالب الحكومية المختلفة او بمراجعات في دار البلدية عن طريق الهاتف. مشاركتكم معنا واجبة يد واحدة لا تصفق معاً نعبر هذا الزمن الصعب


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة