اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

مجلس إدارة مزراحي- طفحوت اختار موشيه لاري لمنصب مدير عام البنك خلفًا لإلداد فريشر

تبنّى مجلس إدارة مزراحي- طفحوت، هذا الأسبوع، توصية لجنة البحث عن مرشح لوظيفة المدير العام، برئاسة رئيس مجلس الإدارة موشيه ﭬـيدمان، وقرّر المجلس تعيين نائب المدير العام ومدير القسم المالي، موشيه لاري، في منصب المدير العام القادم لبنك مزراحي- طفحوت. وسيأتي لاري خلفًا لإلداد فريشر الذي أعلن عن نيّته الاستقالة من البنك في الأشهر القريبة.

وقد أخبر رئيس مجلس الإدارة موشيه ﭬـيدمان أعضاء مجلس الإدارة بأن لجنة البحث برئاسته عملت بطريقة عميقة، أساسيّة وسريّة، والتقت عددًا من المرشحين المؤهلين لإشغال منصب المدير العام. وفي نهاية المطاف، قررت اللجنة أن توصي على موشيه لاري لإشغال منصب المدير العام القادم، وذلك بفضل قدراته ومؤهلاته، وكونه شريكًا رئيسيًا في نجاح البنك في السنوات الأخيرة، ناهيك عن الوظائف المتنوّعة التي شغلها في مزراحي- طفحوت على مرّ السنين ومشاركته في سلسلة من المواضيع الاستراتيجية ومجالات النشاط متعدّد التنظيم.

وأكد ﭬـيدمان أن "أعضاء لجنة البحث أعربوا عن إعجابهم الكبير بالقدرات المتعدّدة لموشيه لاري، وبخبرته الغنية ومساهمته الكبيرة في إنجازات البنك حتى اليوم، وكذلك بتصوّراته بشأن تحديّات المستقبل واتجاهات عمل مزراحي- طفحوت نحو مواصلة الطريق. نحن نثق بقدرته على قيادة البنك، سويًا مع آلاف الموظفين والمديرين الممتازين لدينا، لتحقيق نجاحات ملموسة في السنوات المقبلة أيضًا".

وكان موشيه لاري قد بدأ عمله في مجموعة مزراحي- طفحوت قبل أكثر من 20 سنة، بداية في بنك طفحوت ومنذ عام 2005 في البنك المدمج (مزراحي- طفحوت). وفي سنة 2009 تم تعيينه نائبًا للمدير العام وعضو إدارة في مزراحي- طفحوت وعمل، من ضمن وظائف أخرى، كـ CRO وكمدير قسم المحاسبة ومدير قسم التخطيط، التفعيل، أملاك الزبائن وفي مجال الاستشارة، وفي السنوات الأخيرة شغل منصب مدير الوحدة المالية.

ومن المزمع أن يبدأ لاري بإشغال وظيفته في النصف الثاني من شهر أيلول، علمًا أنّ ذلك منوط بمصادقة بنك إسرائيل.


>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة