اخر الاخبار
تابعونا

طمرة: إصابة خطيرة لطفلة في حادث دهس

تاريخ النشر: 2021-05-05 17:22:59
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

مصمم الازياء النصراوي العالمي ساهر عوكل للصنارة : تكريمي مع هاني البحيري وعبد محفوظ انجاز هام وتاريخي بالنسبة لي

', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>

" لا بد من الاشارة الى ان مجرد تكريمي على منصة اليونيسكو في العاصمة الفرنسية باريس , لهو من اهم الانجازات في حياتي المهنية والاجتماعية وعلى جميع الاصعدة وسعيد جدا بهذا الانجاز والتكريم".
هذا ما قاله في حديث خاص للصنارة من العاصمة الفرنسية باريس , مصمم الأزياء النصراوي العالمي، ساهر عوكل الذي شارك يوم الاثنين الماضي، في عرض الأزياء ربيع صيف 2020 في متحف اللوفر، في العاصمة الفرنسية باريس وتم تكريمه على منصة اليونسكو بعاصمة الموضة باريس.وقد عرض عوكل مجموعته، الأزياء الرائعة، التي نالت اعجاب الحضور وكبار المصممين في العالم العربي.


وقال عوكل :" صراحة , فوجئت بالحدث والتكريم ولم يكن متوقعا . كذلك لم اكن مستعدا , كنت قد وصلت الى المكان على اساس اننا سنلتقي الصحافة بعد العرض في اليونيسكو , وفوجئت بالتكريم على عدة مشاريع قدمتها وثابرت من اجل انجاحها منها مجموعتي االازياء التي تبرعت بمردوددعا وربحها المالي فيها للاجئين في اليونان ومدرسة الازياء التي افتتحتها في فلسطين".
وتابع :" يوم الثلاثاء تم تكريمي برفقة عدد من المصممين العالمين كهاني البحيري وعبد محفوظ وكان التكريم خياليا وسط اجواء رائعة لن انساها في حياتي ، اما العرض في اللوفر فكان رائعا واعتبر مشاركتي فيه حدثا عظيما في حياتي ومحطة لا تنتسى في مسيرتي المهنية".
وانهى عوكل :" سعيد جدا ان امثل بلدي في ابهى صورة وان اكون جزءا من علو شأن الناصرة عالميا في مجال الازياء والتصميم وامل ان انجح في مشاريعي القادمة.اشكر كل من دعمني وساندني وتابعني واعدكم بمزيد من النجاح والانجازات و كتب عوكل على صفحته الشخصية (الفيسبوك)، واصفا شعوره: " شعور رائع لما نكبر على أسماء مصممين عالميين كبار. واليوم متواجد مع المصمم العالمي عبد محفوظ للمرة الثانية. سألوني شو هدفك؟ قلتهلم هدفي أعيش صح متل ما أنا بدي. أنا اليوم اتذكرت لما كنت أتابع تصاميم عبد محفوظ، وأقول راح يجي يوم وأكون هيك!.. بالعالمية".
يذكر أن عوكل هو أول عربي في البلاد يعرض في باريس وللمرة الرابعة على التوالي.

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة