اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

الكلية الاكاديمية العربية حيفا تعرض مسرحية "اجا الوقت"

', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
أقيم في قاعة مسرح الميدان في مدينة حيفا مساء الثلاثاء عرض مسرحية "اجا الوقت" نتاج طلاب السنتين الدراسيتين الثانية والثالثة برعاية رئيس الكلية المحامي زكي كمال .


شارك في العرض حضور مهيب وافتتح بكلمة رئيس الكلية الاكاديمية العربية زكي كمال , الذي رحب بالحضور وكان بينهم شخصيات من مجال الاعلام والثقافة والادب بينهم رئيسة تحرير صحيفة الصنارة الاعلامية فيدا مشعور , ورئيسة فيتسو دالية الكرمل السيدة غادة كمال واخرون .



كما وتحدث المحامي زكي كمال عن اهمية فرع المسرح في الكلية , مؤكدا ان الكلية تملك طلاب مبدعين استطاعوا اخراج عدة اعمال مسرحية على مستوى وتعمل الكلية بالتعاون مع جمعيات عالمية لعرض المسرحيات مترجمة في العالم .



يشار الى ان المسرحية من اخراج صالح عزام رئيس المعهد العربي للمسرح والتمثيل في الكلية .

 

المسرحية عبارة عن تأليف جماعي لطلاب المسرح، إعداد وإخراج: صالح عزام- مدير المعهد العربي للمسرح، كلمات الأعنية: عواطف مصري، أقنعة: سعيد سلامة، تدريب أغاني وصوت: أمل مرقس، ديكور واختيار موسيقى: صالح عزام، إضاءة: إياس ناطور، حركة: راحلي قادري/ كرنوت، مساعد مخرج: مهند طه وابتهاج خوري، ممثل ضيف: أحمد مداح، تمثيل طلاب المعهد: أمير يعقوب، تونا أبو شحادة، رنين سويد، سماهر منصور، سها ربيع، علا قسيس/روحانا، عواطف قدورة/مصري، يارا شلش.



يذكر ان المعهد العربي للمسرح والتمثيل في الكلية، أنتج مسرحيات لاقت نجاحا كبيرا واستحسانا من قبل الجمهور ووسائل الاعلام.  مسرحية "الحرق العربي" التي اشتركت في مهرجان نفي يوسف للمسرح الجماهيري وعرضت أيضا في حيفا والناصرة وعسفيا وهضبة الجولان، ومسرحية "دموع لا يراها العالم" التي عرضت في مسرح بيت الكرمة في حيفا، ومسرحية "عرس الدم" التي عرضت في قاعة الكلية العربية الاكاديمية للتربية في حيفا، في مسرح الكاميري في تل ابيب وعسفيا.  

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة