اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

تشكيلة شتاء 2018 من CRAZY LINE ..... ليس فقط اسود ورمادي؟!‎

والآن حملات خاصة على تشكيلة شتاء 2018


مع اقتراب نهاية فصل الصيف والانتقال الى فصل الخريف، والذي يحمل في طياته بشرة جديدة في عالم الأزياء لجمهور النساء المواكبات لأحدث صيحات الموضة العالمية . فقد فاجئت شبكة الأزياء النسائية CRAZY LINE  جمهور النساء بإطلاق تشكيلة فريدة تتميز بقطع أزياء ملونة ومصممة بخطوط هندسية وبألوان دافئة وجديدة مثل البوردو, الكحلي, الأحمر، الأصفر الى جانب الأسود , الرمادي والبيج.


من بين قطع الأزياء الملونة يمكن اختيار فساتين خفيفة من القماش السويدي الذي يلاءم النساء اللواتي يردن الظهور بصورة مختلفة وجذابة, مثلا فستان باللون البوردو مع عباءة مخططة او اختيار فستان  باللون الكحلي وملائمته مع معطف او جاكيت من الجلد الصناعي باللون الكحلي. وللنساء اللواتي تعشق موضة الأزياء الموردة يمكن اختيار فستان بطبعات الورد المنعش. وبالنسبة للنساء اللواتي يفضلن الظهور بملابس "سبورت اليجانت"  يمكن إختيار قميص مخطط ودمجه مع سترة خفيفة حتى الركبة مع سحابات وملائمتها مع بنطال او تنورة، الى جانب اختيار قطع مثل بلوزات, بلوزات الصوف الناعم وفساتين ملونة بالحمر والأصفر.



الى جانب ذلك برز من بين تشكيلة الشتاء, موضة الأزياء العسكرية والتي تشمل الالوان الباردة مثل الحاكي , الكحلي الغامق, اللون الاخضر الزيتي، ودمجها مع قطع تميز خزانة  الملابس الرجالية. مثلا يمكن اختيار جاكيت باللون الأسود مع أزرار مضاعفة وملائمتها مع بنطال باللون الاسود واختيار بلوزة ملائمة. او اختيار بلوزات موردة بألوان الكحلي والاخضر الزيتي وملائمتها مع بنطال جينز بلون ملائم. او  اختيار بلوزة مخططة باللون الكحلي والبوردو. وايضا فساتين ناعمة موردة الى جانب اللون الكحلي الغامق.



لا تكتمل اطلالة المرأة دون اضافة إكسسوارات ملائمة ناسب التشكيلة والتي تتضمن: جزادين كتف بألوان معدنية, حقائب ظهر مع مسامير لمظهر عصري, حقائب سفر وجزادين عصرية وكلاسيكية, الى جانب قلادات  خرز معدني وأطواق معدنية وجلدية. او اختيار اوشحة مطبوعة, اوشحة مصنوعة من الصوف اضافة الى سترة الـ" بونشو" وعباءات عصرية.



 والان حملة خاصة في  crazy line. تخفيض بقيمة 200 شيكل على معاطف الجلد والسترات بدون اكمام المصنوعة من الجلد من تشكيلة شتاء 2018  أما الفساتين ,التنانير والبناطيل فيصل سعرها الى 199.90 شيكل فقط. التخفيض خاضع لشروط الحملة .



تشكيلة ازياء شتاء 2018 متوفرة في جميع فروع شبكة الأزياء النسائية كريزي لاين في جميع أنحاء البلاد بضمنها فروع الوسط العربي وبمقاسات ما بين 40 حتى 52 وايضا في موقع الانترنت. www.crazyline.co.il


>>> للمزيد من مرأة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة