اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

هكذا يؤثر شهر زفافك على العلاقة الزوجية!

', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
العديد من العوامل تعمل مشتركة في إنجاح الزواج او فشله، كالأمور المشتركة بين الزوجين، التواصل، العلاقة الحميمة وغيرها من الأمور التي تلعب دورًا بارزًا في هذا السياق، إلا أن هناك عاملًا آخر بعيدًا كل البعد عن هذه الأخيرة من شأنه أن يؤثر على علاقتك بالشريك، وهو الشهر الذي تتزوج فيه، وهو بحسب الأقاويل الهندية القديمة صاحب التأثير الأكبر في ذلك، فماذا يكشف شهر زفافك عن علاقتكما؟



كانون الثاني: المتزوجون في هذه الفترة يعيشون علاقة ودية بصفة دائمة، الزوج غالبًا ما يميل الى مفاجأت الزوجة والتعبير عن حبه بمختلف الطرق. اما حالات الإنفصال فهي نادرة جدًا.



شباط: يخل أحيانًا كلا الزوجين بوعودهما لكنهما يعرفان جيدًا كيف يحافظان على بعضهما البعض.



آذار: علاقتكما مليئة دائمًا بالمفاجآت الإيجابية والسلبية أيضًا. لكنكما تواجهان مرات كثيرة صعوبة في فهم وجهات نظر الآخر.



نيسان: علاقتكما رومانسية بامتياز والعلاقة الحميمة تكون دائمًا بأوجها. أنتما تعلمان جيدًا كيف تتعاملان مع بعضكما البعض على مختلف الأصعدة والمستويات.



أيار: تكون حظوظ نجاح زواجكما بالتساوي مع نسب فشله لأنكما تبالغان دائمًا في التعاطي مع المسائل سواء الإيجابية ام السلبية.



حزيران: الحب والحنان هما العنوانين الأساسيين لعلاقتكما. أنتما أيضًا مثال يحتذي به الكثيرون للرومانسية ولنجاح العلاقات الزوجية.



تموز: كلاكما يقوم ما بوسعه ويبذل مجهودًا جبارًا لضمان نجاح علاقتكما الأمر الذي يترجم في زواجك السعيد ولا شيء سواه. علاقتكما من أنجح العلاقات.



آب: تواجهان بعض العراقيل في مسيرتكما لكن هذه الأخيرة لا تؤثر كثيرًا على علاقتكما لأنكما تعلمان جيدًا كيفية التخلص منها من دون السماح لها بالتأثير على زواجكما.



أيلول: أنتما ثنائي قد تنطبق كثيرًا عليه صفة "المثالي" لأنكما تعلمان جيدًا أسرار الزواج السعيد وكيفية تطبيقها في حياتكما اليومية بالرغم من كل العراقيل التي قد تعترض طريقكما.



تشرين الأول: العلاقة الحميمة هي المفتاح الأبرز والأهم في زواجكما وكلاكما توليانها أهمية كبيرة. حبكما لا يموت ولا يخف مع الوقت والعائلة هي في طليعة اهتماماتكما.



تشرين الثاني: تهتمان كثيرًا لراحة بعضكما البعض وهذا الأمر بغاية الأهمية. تتحديان الظروف يدًا بيد وكلاكما يعلم كيف يملأ أي فراغ في حياة الآخر.



كانون الأول: تهتمان كثيرًا بتأمين المستقبل لدرجة أنكما قد تنسيان مرات كثيرة الحاضر والأمور الجميلة التي عليكما اختبارها في حياتكما الزوجية. تغيب الرومانسية عن معظم علاقات المتزوجين في هذا الشهر.

>>> للمزيد من مرأة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة