اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

صدور 15 قرارا اداريا بهدم منازل في منطقة وادي عارة

', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
 حالة من التوتر والقلق تسود منطقة وادي عارة في الايام الاخيرة وذلك بعد قيام لجنة التنظيم والبناء اللوائية في مدينة حيفا باصدار  15 امرا اداريا لهدم بيوت
في الايام الاخيرة في منطقة وادي عاره ومدينة ام الفحم والقرى المجاورة لها مثل ( عاره عرعره برطعة مشيرفة مصمص) وذلك بداعي البناء غير المرخص.




وعبر اصحاب المنازل المهددة بشبح الهدم عن قلقهم العارم وخوفهم من تنفيذ هذا القرار الخطير , بحيث يناشد كافة اصحاب المنازل كافة الاهالي بوادي عاره واعضاء الكنيست ورؤساء المجالس المحلية من اجل التدخل والتحرك باسرع وقت ممكن لايجاد حل لهذا الموضوع والوقوف الى جانبهم لمنع تنفيذ قرار الهدم.



 المحامي الفحماوي محمود خالد محاجنة الذي يمثل عددا من اصحاب البيوت المهددة بالهدم قال :" لجنة التخطيط والبناء اللوائية في حيفا بالفعل قد اصدرت 15 امرا اداريا لهدم بيوت عربية بمنطقة وادي عاري وذلك بداعي البناء الغير مرخص ولكنني استطيع ان اقول بان هنالك امكانية لتجميع هذه الاوامر على الاقل لفترة معينة حتى يتسنى لاصحاب البيوت ورؤساء السلطات المحلية باصدار التراخيص اللازمة والمطلوبة من اجل منع قرار الهدم".




واضاف محاجنة :"نحن قلقون حول موضوع تضاعف اصدار الاوامر الادارية بحق البيوت العربية بشكل عام ووادي عار بشكل خاص ونحن باتصالات مباشرة ومستمرة مع اصحاب البيوت المهددة بالهدم ومع مسؤولي السلطات المحلية واعضاء الكنيست من اجل التصدي لهذه الحملة التي تتعرض لها بلدات وادي عاره في الاونة الاخيرة".



واختتم محاجنة حديثه:"يجب التحرك السريع من قبل رؤساء السلطات المحلية واعضاء الكنيست من اجل العمل المشترك والضغط على كافة الجهات من اجل
متابعة هذه الملفات ومن اجل العمل على تجميد هذه الاوامر الادارية"

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة