اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

الناشطة الاجتماعية رانية مرجية من الرملة:استبعد ان يكون احد من افراد اسرة المرحومة هنرييت قرا ضالعًا في مقتلها

', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>

" حتى الآن في الرملة لا يصدقون ما حصل , خاصة ان الحديث عن عائلة معروفة بعلاقتها الطيبة مع الجميع , فقد أتت هنرييت الى الدنيا بعد انتظار والديها لفترة دامت لأكثرمن 10 أعوام, وكانت مدللة العائلة وكل من عرفها احبها كثيرا لحسن تعاملها مع الغير , وقد وقع خبر مقتلها على الأهالي في الحي كالصاعقة , فالمصاب جلل ".



هذا ما قالته , في حديث للصنارة نت , رانية مرجية مديرة مشروع استكمال دراسي للنساء لانهاء الثاني عشر في المركز الجماهيري الرملة , اليوم الخميس عن المرحومة هنرييت قرا (18 عاما) من الرملة والتي عثر على جثتها وعليها علامات عنف في بيتها في الرملة قبل يومين .



وأضافت رانية مرجية :" هنرييت بدأت تعليمها الابتدائي في مدرسة بالرملة واستمرت حتى الصف التاسع ثم انتقلت الى مدرسة يهودية , وكانت من الطالبات المتفوقات واحتفلت بانهاء دراستها قبل يوم من العثور على جثتها في البيت , وكانت قد جهزت هي وامها جوازي السفر لقضاء عطلة خارج البلاد احتفالا بانهاء تعليمها في المدرسة ".



وتابعت :" شارك امس الاربعاء العشرات من زملائها في المدرسة ومعلمين وادارة , في الجنازة , حيث ذرفوا الدموع وبكوا رحيل صديقتهم هنرييت ".



وعن حيثيات ما حصل , وتطورات القضية والاعتقالات , قالت رانية مرجية :" استبعد ان يكون احد من افراد اسرتها ضالعا في الحادث ".



واضافت :" مع انتشار خبر الوفاة والاعتقالات بدأت الشائعات والاقاويل , تنتشر وبشكل يمس  بالعائلة وافراد اسرتها وحتى في شخص المرحومة هنرييت , الامر الذي احدث ضجة كبيرة وغضبًا عارمًا لدى العائلة , واني عبر موقعكم اناشد الجميع التحلي بالصبر وعدم تناقل الاشاعات والكف عن ال"تحلايلات المقرفة" والاكتفاء بالترحم على هنرييت والتمني لاهلها الصبر والسلوان ".


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة